صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 269
    الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اليوم 14 من الشهر الحالي .. الشهر 7 فردي .. السعر حقق اللو اليوم .. حتى اللحظة في افتتاح لندن ... الاسعار تنطلق حتى 21 من الشهر الحالي ..
    نظرية قبل 5 سنوات .. من ضياع الوقت ..
    انا بس ودي اعرف شغلة واحدة .. كيف يدور هذا السوق اللعين .................................................. ................................................
    لماذا الزمن لة دور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا عند مستوى معين يرتد السعر ..
    لماذا الغدر من نصيبنا ..
    السوق ملعون ..
    ----------------------------

الصورة الرمزية GAME_OVER

فشل عظيم

اجرب اخر كلمتين في الموضوع دة هههههههههههه
    يجب ان يضرب الاستوبات اليوم .. للمجنون وابن عمة ..

الصورة الرمزية GAME_OVER

هههههههههههههههههههه
    الباوند استرالي .. اتلسع بفرق نقطتين من الاستوب .. 1.8000
    ----------------------------------------------------------------------

”حتى إذا كان لديك عدو فعليك عدم قطع العلاقات. فربما تحتاجه فيما بعد“.

الصورة الرمزية GAME_OVER

يلة بلاش هبل ....
    انتهي الموضوع .................................................. .................................................. .................................................. ...
    -------------------------------------------------------------------------------
    فشل عظيم
    Game Over
    7/14/2020
    --------------------------
    سلام

الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    ربما ينتهي هذا الموضوع اليوم .. بضرب الاستوبات ..
    لكن لازلت ارى المراوغة من المجنون وابن عمة .. غدر السوق .. والمسار صاعد
    التحليل يعتمد على اكبر شموع الفوليوم .. ننقص منة 100 نقطة .. والاستوب تحتها ب 100 نقطة ..
    مع الترند الغدار من خيالي طبعا
    هذا كل شئ
    مرحبا انور... هذه الصفقه لماذا شراء
    المعطيات في الصوره تقول انه كسر ترند ورجع اختبرها وهبط مره اخرى والفوليوم يدعم هذا... واعذرني على التدخلاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ترندد.png
المشاهدات:	8
الحجـــم:	25.1 كيلوبايت
الرقم:	526276
    آخر تعديل بواسطة zzxzed ، 14-07-2020 الساعة 01:23 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

يعنى ولا واحد صحح لي . ولا واحد حتى عبرني بكلمة .. وش من ناس انتم ..
    طيب كلة بيشوف .. .. طيب ياعمي شوف محد قالك ماتسوق .. بس اكتب اي حرف .. قلي انا غلطان . .صحح لي
    لو كان اكتب لنفسي .. يبقى وش اسوى انا هنا ...
    الناس تغيرت .. ولا انا لسة ماتغيرت .. وش جرئ في الدنيا ياخلق الله ...
    ------------------------------------------------------------------------------
    الشراء كان خطر .. مثل ماقال الاخ من الاردن الشقيق مش .. عارف اسمة لكن .. فعليا الباوند استرالي كان بيع من 1.8200 او حتى 1.8100 لمستويات متدنية اخرى خلال هذا الاسبوع ..
    والمجنون ايضا بيع .. خلال الاسبوع المتبقى من مستويات حتى 136 .. ويمكن يصل الى مستويات 129 .. حتى اخر الشهر
    اكرر مرة اخرى .. انا لو كنت اكتب لنفسي .. يبقى احسن لي .. اروح بعيد ..
    لايوجد ادنى احساس حتى من .. الموجودين في المنتدى .. انتوا ايش بتسوون هنا . . ولا كلة ضياع وقت مثلي يعنى ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حاليا المخاطرة بشراء المجنون والباوند استرالي ليست جيدة . لكن لو عاوز 100 نقطة .. يمكن تحصلها ..
    ماليشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششششششششششششششششششششششششششش
    دعوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    بربححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
    اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و
    خسارةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي
    احدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددددددددددد
    -------------------------------------------------------------------
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPAUDH4.png‏   GBPJPYH4.png‏  
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 14-07-2020 الساعة 05:54 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداح مشاهدة المشاركة
    ياخي الكريم الترندات والعرض والطلب ليست لكل الناس وليست ثابته بل على حسب الشخص وحدسه وقرائته , ولاتصلح للكل, واولهم قيم اوفر..
    ---------------------------------------
    لكل الناس .. ولكل زمان .. ولكل وقت .. وثابثة .. لكن يلزمها عين ثاقبة .. والشخص ليس انا .. وحدسي ضعيف . وقرائتى لعينة .. ولاتصلح لي
    واولهم انا .. اعرف ذلك ..
    -------------------------------------
    لن اضيع ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا دولار واحد في السوق اللعين دة بعد اليوم
    الا اذا كنت متاكد من طريقتى 100%
    غير ذلك .. ضياع وقت .. ومال . . وانا اموالي مش حرام علشان يسرقها منى السوق اللعين دة ... لازم اسرق منة بمزاجي .. مش بمزاجة ..
    وبعدين الفلكي .. انا ماليش فية .. انا انسان بسيط جدا .. احب البساطة الشديدة جدا ..

الصورة الرمزية GAME_OVER

الان هذا الوغد .. الباوند اسير بالي .. على وش ناوي .. اختراق .. ولا وش هذا .. يعنى 1.8300 ولا حدة وحدودة 1.8100 لو وصلها اصلا
    عموما .. اعتبروني اكتب لوحدي هنا .. صفحة شخصية .
    اصلا انتم مش فاهمين اي شئ ..
    الشغلة كلها بالنسبة لي رمي حجر في مياة المحيط .. لترجع الى بعدها الذبذبات بطريقة نجمية ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه
    انا اكتب مو علشان اتفشخر هنا .. اكتب لاانني نيتى بشئ .. ويمكن ياتئ هذا الشئ ويمكن لاياتئ .. بس انا بحاول فية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPAUDH1.png‏  
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 14-07-2020 الساعة 07:15 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

عدم ميلان .. الترند .. اللى اصلا مدري وش اسمة . يعنى وش هو ... .. دة لغز
    الباوند استرالي .. الفوليوم .. يتساوى .. ولا ايش المصطلح اللى نستخدمة هنا
    السعر .. يزحف بشوية شوية . . لحتى يقفز
    مش عارف ..

الصورة الرمزية GAME_OVER

الباوند استرالي .. السعر بيعرض .. تعريض .. ويثبث نفسة مافوق مستوى 1.7900 قبل ان يهجم على 1.8300
    التعريض دة .. اشوفة بعينى .. ولا حد عندة كلام تاني ..
    عموما الخبر اليوم ببلاش وبكرة بفلوس ...
    الاسهم جاب للاعلى ... اليورو 1.1400 .. وقبل امس كان .. 1.1300 .. ويمكن يقفز اكثر حتى اخر السنة ..
    الذهب .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    البتكوين .. صعود .. الفترة المقبلة
    النفط .. برضة صعود
    وكورونا .. مثل سوسة النخل .. تفتك بالاقتصاد العالمي .. والله اعلم وش بيحصل .................................................. .............
    لااريد ان اكتب تشائم . .لاانني اكرة التشائم ................... مش من طبعى ..
    بيقولك اسهم التكنولوجيا تقود السوق .. نفهم اييييييييييييييية من دة .. وبعدين الاخ ايلون ماسك .. بيحقق طفرات دولارية قوية .. وقبل سنة وشوية كانوا يستهزؤن بة .. وحتى انة كان سيتعرض لاانهيار مالي ..
    الملخص المستقبل .. هو للتقنية العالية جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا ..............
    التعليم هو ذهب المستقبل ... ولاشئ غيرة .. طبعا هناك امور اخرى .. لكن بشكل عام اتكلم
    ومرة اخرى .. اعتبر الصفحة دي .. صفحة شخصية .. رغم انني تجاوزت بعض حدي وحدودي في الكلام
    -----------------------------------------------------
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 15-07-2020 الساعة 02:39 AM

الصورة الرمزية GAME_OVER

رغم كرهي الشديد لهذا السوق .. ورغم ضياع الوقت والساعات معة ,, الا انة اكثر شئ بحبة بحياتي كلها ........................................
    لااحد يقول اي شئ .. احبة ومش عارف افتك منة ... مش ادمان .. لكن اختبار حقيقي لقدراتي الذهنية والنفسية والعصبية والبيلوجية .. وماوراء البحار السبعة
    وماوراء العوالم البشرية .. وماوراء التحليل البشري .. وماوراء الخطيئة والحسنة .. وماوراء المشاعر البشرية ...
    اين ساجد شئ مثل هذا .. شئ بيخلى عقلي .. شغال 24 ساعة .. في التفكير فية .. ومش قادر افكر الا بالتغلب علية .. حيا او ميتا ههههههههههه
    واعرف انني فاشل وفشلت فشل افشال .. مفشول .. فشولة .. افشالات .. كلة واضح للعيون اللى بتراقب ليل نهار .. ظهر صبح عصر مغرب عشاء
    لكن الحب يجب ان يتحول الى مال .. اووةةة يامال اوةةةةةةة يامال ههههههههههههه .. ولا كيف .. احب حبيبي وحبيبي بيخسرني .. لا لالا لا لا حبيبي انت كدة
    كلك خسارة .. خسارة . .وش بلاني بك ..
    ------------------------------------------------
    اوه يامال .. مزآج بحري

https://www.youtube.com/watch?v=ygSJRPTgMA0
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 15-07-2020 الساعة 06:45 AM

الصورة الرمزية GAME_OVER

الباوندات بشكل عام كلها مشاكل .. حتقولي كيف ...
    اقولك كيف .. ياكييف .. هههههههه
    - من جنب بريطانيا .. كلها مشاكل بسبب الضبابية .. بتاع البريكست وايضا حاليا .. الوضع بتاع كورونا .. وايضا .. الاقتصاد انضرب ضربة من عيار وزن ثقيل من الجهتين
    جهة كورونا وجهة البريكست والمفاوضات مع اوربا الجشعة هههههههههه ..
    - من جنب اخر اليابان كلها مشاكل .. ديون .. فيضانات .. ويمكن يحصل اغلاق كلي للعاصمة في قادم الايام .. يعنى الين حيقوى .... اكثر .. واكثر من كدة
    فية مشاكل بين الصين واليابان على كم جزيرة هنا وهناك .. واصل الموضوع كلة . هو ان الصين واكلة الجو كلة .. سواء في اسيا او اوربا او افريقيا او عربيا
    او امريكيا .. الان الكل يعرف ان الصين .. عدوهم المشترك هههههههههههههه . وانها يمكن تكون تفخخ العالم بقنابل بيلوجية محد عارف .. يمكن اقول
    - استراليا والصين .. فية مشاكل ايضا . على كم قضية بينهم البين .. لكن الامر الان لمصلحة التنين الصينى .. حتى ان بنك امريكيا توقع ان ترتفع العملة الصينية خلال الفترة المقبلة ضد الدولار الامريكي .. وعمنا ترامب يجاهد هههههههههههه في كل الامكنة والاوقات .. يسابق الزمن .. ويسابق الجماهير ويسابق الاسهم
    ويسابق عدم قفز الصين الى البعد الرابع ... يبدو الامر فية اشياء داخل اشياء . الاعلام الرسمي لايقول كل شئ .. مثل الاعلام العربي تبعنا هههههههه
    -----------------------

الصورة الرمزية GAME_OVER

انا مش عارف لية احيانا بتكلم مش مثل الناس الاخريين .. عندي شئ مش موجود عند الاخريين .. هل لاان جيناتي تحمل تاريخ عريق نوعا ما
    لست مهتم لا بالقبيلة ولا بتعدد الانساب ولا اي شئ من هذة الامور .. التى يتحدث عنها الناس هذة الايام .. ماليش دعوة بهذة الاشياء
    لكن لفت انتباهي .. شئ غريب . من خلال قراءة بعض المصادر التاريخية .. لن استغرب ان عندي عنفوان اسلامي عربي اصيل .. يعنى بشكل من الاشكال .. الغير مفهومة لي
    الجينات تحكي كل الاسرار ..
    الكلام دة مالوش علاقة بالموضوع ولا باسواق المال .. لكن اريد ان اوصل معلومة ما .. بشكل ما ..
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    وعلى رأسهم بني تجيب ، الذين قال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم ( وأما تجيب فقد أجابت الله) وقال فيهم أبوبكر رضي الله عنه (حين وفدوا على النبي صلى الله عليه وسلم بصدقاتهم ، فقال لهم النبي صلى الله عليه وسلم : افلا جعلتموها في فقرائكم ، فقالوا : لم يبقى في قومنا رجل فقير فسقناها اليك ، فقال أبو بكر رضي الله عنه :لم يفد علينا يا رسول الله حي من العرب مثل هؤلاء).حديث حسن.
    ------------------------------------------------------------------------------
    يقال أن أقدم من سكن ؟؟؟؟ هم بنو هلال
    وتذكر القصص الشعبية سيرة هلالية تروي أن قبيلة بني هلال قد نجعت من ؟؟؟؟؟؟؟ نحو المغرب العربي (( برقه وقابس ))
    كما تقع ؟؟؟؟؟؟ على طريق اللبان قديما
    كانت في عصر من العصور عاصمة لقبائل كندة
    وهناك من المؤرخين من يربط بين قرية ؟؟؟؟؟؟ ، وبقاع ( حنين ( في فلسطين ، فقد ذكر الدباغ في كتابه(تاريخ فلسطين ) : أن المهاجرين؟؟؟؟؟؟ الذين قدموا إلى فلسطين في فترة الفتوح الإسلامية قد استقروا في فلسطين وأطلقوا اسم ( ؟؟؟؟؟؟ ( على البقاع التي استقروا فيها ، ثم حُرف الاسم فيما بعد ليصبح ( حنين).
    --------------------------------------------
    الجينات .. الجينات .. الجينات .. انا بس مستغرب .. لية مش بشوف احد مثلي .. يفكر بشكل قريب من فكري .. الان فهمت كل شئ
    هل ننهي الموضوع دة

الصورة الرمزية GAME_OVER

حنرجع للهبل القديم هههههههههههههههه
    بتاع الشموع الخضراء اكثر من الحمراء ههههههههههه
    والله صحيح حتى شوف كدة على فريم الشهري
    الباوندات كلها صعود عنيف
    بس وش بيحصل هل هو من اتفاق الخروج النهائي من اوربا .. قريب خلاص .. يلة حنوصل بالسلامة مع المجنون وابن عمة هههههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPAUDMonthly.png‏   GBPJPYMonthly.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

الهبل بتاع المجنون وابن عمة .. حينتهي غدا ..
    اتوقع ان ترجع الاسعار الى بداية الاسبوع هذا .. وبكرة مع تصريحات الاخ بايلى .. بتاع بنك انجلترا .. يمكن يفرم المجنون وابن عمة لتحت
    والباقي الله اعلم
    ---------------------------

من اقوال السوق الشعبية ....
    عاوز تحبنى .. وتوقع في غرامي .. ادينى كل محفظتك

صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17