الملف المرفق 488696
افضل بيع هو بعد كسر الترند ....
Printable View
الملف المرفق 488696
افضل بيع هو بعد كسر الترند ....
لم يعطي أي فرصة بيع في المنطقة الأولى ووصل إلى 138% والحمد لله فرص أكبر بعائد أعلى إن شاء الله
الملف المرفق 488749
بإنتظار أي نموذج يدخلنا بيع من هذه المنطقة أو لو أكمل إلى 200% سيكون أفضل بكثير
================
مثال لايف على ماسبق ذكره عن الخماسيات بدون ربطها بالموجات القديمة
خماسية - تم تصحيحها - والدخول بإختراق أول فرعية في التصحيح
الملف المرفق 488750
لكن سؤال لكل الأخوة الإليوتيين مالذي حصل من القاع حتى الآن ؟؟
الملف المرفق 488751
أنا لم أفهم حتى الآن لكن هل كسبت ؟ نعم بفضل من الله
نصيحة أخرى تعلمتها من الأخ الكبير والأستاذ العزيز حسن مسعود , قلي مش مطلوب منك خالص تعرف إيه نوع النموذج التصحيحي او تعرف تفاصيله إنما المطلوب تعرف حدوده فين :0021:
زي مثلا إننا كنا عارفين إننا ممكن نوصل لـ 138% , دي حدودنا وممكن نشوف 200% من غير مانغير الترقيم
أعتذر من الجميع وخصوصا من الأخ الكريم كريم على تطفلي على الورشة دمتم موفقين بإذن الله بارك الله بكم :eh_s(7):
تحياتي
الملف المرفق 489243
تحديث الاسترالى كندي
الملف المرفق 489244
الدهب صعد 230 نقطة ونزل للمنطقة تاني وفرق 40- نقطة لسة مكمل فية ان شالله بستوب كسر القاع الاخير
الملف المرفق 489245
Buy Eurgbp
الملف المرفق 489246
#AudNzd
We are expecting more down trend for AUDNZD
قريبا بأمر الله سيتم اضافة التحليلات الموجية للاسهم والشركات العالمية كأمازون وابل وفيس بوك الخ...
وهذا للناس المهتمة بتداول الاسهم والسلع والشركات ان شالله
دمتم بخير يارب
الملف المرفق 489315
الاسترالي نيوز 110 نقطة . حجزت نص ربحي ومكمل لكسر القاع الاخير ثم االخروج ان شالله
مبروك لمن استفاد
الملف المرفق 489318
الاسترالي ين وصفقة سكالبينج هدف 80 الى 100 نقطة وستوب 50 نقطة