حد يشرحلي ليش دخلنا عالمجنون وشو كان مفاتيح الدخول :eh_s(7):
Printable View
حد يشرحلي ليش دخلنا عالمجنون وشو كان مفاتيح الدخول :eh_s(7):
عليكم السلام صباح النور يا ابراهيم
معطى بيرسل تحياته .. النت عنده فيه مشكله
هو بيبلغكم إنه دخل مجنون و كيبل الشروط متحققه
الكيبل والمجنون والباوند كندى
ثلاث صفقات
الى الاهداف ان شاء الله
نورت استاذ معطي الحمدلله على السلامة
الملف المرفق 436939
شباب هل دخلتم هده الفرصة اظنها من اقوى الفرص الان مع ان الزوج غير اساسي
شمعة صاعدة شرائية قوية مخترقة الموفينج مرتدة من مستوى فايبو 61 مرتدة من دعم قوي
مرة ثانية -كيف حالكم -