اليورو استرليني يا جماعة تعتبر شمعة ابتلاغية ومفتاح بيع ايه رايكم؟؟
Printable View
اليورو استرليني يا جماعة تعتبر شمعة ابتلاغية ومفتاح بيع ايه رايكم؟؟
المجنون لو اغلق نعتبرها انسايد بار
اليورو نيوزلندي ياشباب للمتابعه
GBPCAD إذا غلقت ابتلاعيه بإذن الله ننتظر ارتدت 10 نقاط لا تنسو
هو احنا كده هاندخل شرا على الباوند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
على فرض دخلنا المجنون والباوند كندي بتكون في مغامرة بالهطريقة لاننا دخلنا نفس العملة ونفس الاتجاه ولو عكس واحد لازم الثاني يعكس يعني استوبين ولا شو رأيكم ؟؟
صباح الخير
يوم اخضر ان شاء الله للجميع