المجنون ليس للشراء ؟!
ممكن توضيح السبب؟
Printable View
اخي ليش شراء شو السبب؟؟؟
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور عليكم جميعا اخوانى المتداولين المجتهدين
اتمنى لكم اسبوع موفق باذن الله
ارجو منك اخوانى اللى عنده تيمبلت الموفينجات الاربعة يبعتهولى
شكرا لكم
صباح الخير لكم جميعا .. اتمنى لكم اسبوعاً موفقا مع استراتيجة طريقتي للاستاذ: احمد معطي :015:
صباح الخير على الجميع
الملف المرفق 445109
هل هذه الشموع تؤكد الشراء ؟ أرجو التوضيح ,,, صباحاً واضحة شراء ، ولكن شمعة الساعه 8 هل هي توكيد للشراء ام لا تعتبر مفتاح دخول ؟
طيب هل يصح اعتبارها مصيدة ؟ وهناك شمعة ارتدت من الموفنج الاحمر الثاني ؟ لان المصيده تقول لا شموع مرتده من الموفنج التاني ويحدث الاختراق وننتظر شمعة معاكسة ،،، في الحالة التي ارفقتها سابقاً على المجنون هل هذه تعتبر مصيدة ؟ في حين هناك شمعة 4 صباحاً ارتدت من الموفنج الاحمر ؟
شمعة مصيدة على المجنون ننتظراغلاق شمعة هابطة