تفضل اخي
http://www.fxdd.com/us/en/platforms/.../metatrader-4/
Printable View
صباح الخير على احلى ورشة ..و ان شاء الله اسبوع اخضر على الجميع
أنا توكلت على الله و دخلت شراء على القطر
شو وضع اليورو يا جماعة الخير ؟ ممكن ندخل عليه شراء ؟
اعتقد شمعة الساعة 9 على المجنون هي شمعة مصيدة ابتلاعية صاعدة مع الترند مخترقة للموفنج الاول ولم ترتد من الاخير
الانتظار اغلاق شمعة هبوطية للدخول بيع عكس الترند حيث ان المصيدة صفقة عكس الترند
ارجو التصحيح
انا عن نفسي لن ادخل صفقة القطر
السلام عليكم
صباحكم سعيد اخواني الكرام
هل ممكن توضيح بخصوص فرصة المجنون هل هي مصيدة أم لا ؟؟؟
السلام عليكم
صباح الخيرات ياشباب .. ياه خلصت الاجازة ورجعنا لاسرتنا باحلى ورشة.. وباذن الله اسبوع موفق علينا جميعا
الان بشمعة11 يوجد فرصة واحدة فقط وهى شراء القطر
لارتداد شمعتين9 و10 من الاحمر الاخير
هذه الفرصة به شك شوية ولكن ملتزمين بشروط ومعها في الحلوة والمرة
فتابعوا معي اغلاق الشمعة القادمة لان احتمال نخرج مبكر لو حدث سلوك سعري معاكس
توكلت على الله شراء قطر الان
وهذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
كخطورة اولى في المصيدة دخلت المجنون بيع
لوت صغير جدا
الستوب 29- نقطة
الهدف الاول 30 نقطة فوق الخط الازرق
الهدف الثاني 150 نقطة