مشكوور على الملاحظة تم التعديل
كدا تمام
الملف المرفق 444599
Printable View
مشكوور على الملاحظة تم التعديل
كدا تمام
الملف المرفق 444599
هوا كدا مش المجنون مدينا مصيدة ؟
هلا ومرحب
ممكن توضح ليش مصيدة للمجنون؟؟
الله ينور عليك اخي مصطفى
ياشباب طالما السعر هبط كل هذا في شمعة واحدة لازم نتاكد انه استنفذ هبوطه وعاود الاتجاه صعودا بشمعة تأكيد
يا اخوان لا تستعجلوا الفرص طالما السوق غير مستقر اذا الان تتاجر في حساب ديمو وكل ما صعد السعر قلت ياليت دخل شراء
واذا هبط تقول ياليت بعت
تاكد ان هده فلوسك ودخولك السوق للربح اذا لم تتوفر شروط البيع والشراء فلا داعي للمغامرة
الفرصة مثل السلعة اذا هي مناسبة لك وبدون عيوب او شك فلا تشتري حتى لو تشتري فاكهه للبيت ولم يعجبك منظرها فان نظرك لا يلتفت لها لابد ان تكون الصفقة واضحة لاجل تدخل بفلوسك فيها وتكسبها لا ان تخسرها
السلام عليكم
لدي استفسار بخصوص توقيت بدأ العمل بالاستراتيجية، هل هو ٩ صباحا" بتوقيت مكة المكرمة؟
و لدي اضافة مع زوج الباوند دولارEMA 100
للامانة اشوفه جدا" محترم بالارتدادات معه.
ارجو التوضيح ..
هل تمت اضافة أزواج أخرى للاستراتيجية غير
EURUSD (الزعيم)
GBPUSD (الكيبل)
GBPJPY (المجنون)
EURNZD (اليوزي)
EURJPY (القطر)