مشكوووور اخ جميل على الاكسبريت
بخصوص التعديلات اسف لكن سأثقل عليك ببعضها للضرورة
إضافة
Use_Duplicate التحكم في تشغيل أو تعطيل المضاعفات
Max.BarLong حجم الشمعة التي لا يتم فيها فتح صفقة -بالنقاط -
PIPS عدد النقاط التي يضع فيها الأمر المعلق فوق الهاي أو اللو
Trailing Stop الاستوب المتحرك
اختصار لطريقة عمل الاكسبيرت
عند اغلاق شمعة الساعة المحددة يقوم الاكسبيرت بوضع امر معلق بيع و اخر شراء على بعد x نقطة بهدف و استوب معين بعد نجاح صفقة الشراء مثلا يغلق امر المعلق بيع .عند ضرب الاستوب الشراء مثلا و نزل السعر ليتفعل امر البيع يذخل بعقد مضاعف . مع استمرار الضاعفات للايام الموالية الى ان تنجح الصفقة
الغاء الاوامر المعلقة مع بداية اليوم الجديد اذا لم تكن مفعلة
اخيرا اذا امكن ان تضيف امكانية اخفاء الاهذاف والستوب
و شكراااا جزيلا لك مسبقا