مضافة عندك ثالث خيار من الأعلى .
Printable View
الملف المرفق 431998الملف المرفق 431999
اخ جميل ممكن تشرح لي لماذا العقد الاول خسر 4.33 دولار و ربح في العقد المضاعف 4 دولار مع العلم ان التيك بروفت و الستوب لوز متساويان 20 نقطة
سامحني على الازعاج
تفضل الأكسبيرت تم التعديل حسب طلبك
اسف جدا جدا اخي جميل لكن الاكسبريت لايعمل حسب المطلوب . ممكن تقرا مشاركتي الاولى و تجرب الاكسبيرت المرفق ثم تقارنها مع اخر نسخة لك لتتضح لك المفارقات
اااااااسف كثير
أطبع الصفقات وأشرح لي الخطأ على الصفقات .
مثلا عند جعلMax.BarLong60 لايفتح اي صفقة و العكس عندما تكون 20 او 10
نعم اخي 60
الملف المرفق 432026
لماذا اخي جميل لم يعلق اي امر و لم يغلق الامر المعلق طيلة 10 ايام !!
لم يعلق لأنه يوجد أمر معلق ولم يغلق لأنك لم تطلب أن يلغى الأمر المعلق الغير مفعل اذا كان طرفه الآخر تفعل ، اما اذا كان المعلقة أمرين فيلغيها ، اذا اردت الغاء المعلق بنهاية اليوم بدون شروط سأعدله لك .
اخي الكريم المطلوب من الاكسبيرت كما شرحت سابقا ان يعلق صفقتان باليوم عند اغلاق الشمعة المحددة. واحدة شراء فوق الهاي ب x نقطة وواحدة بيع اسفل اللو ب x نقطة
-- عند تفعل صفقة الشراء مثلا ثم صعد السعر و تحقق الهدف يغلق الامر المعلق بيع و تنتهي المتاجرة لهذا اليوم.
-- عند تفعل صفقة الشراء مثلا ثم نزل السعر و ضرب الاستوب يبقى امر البيع معلق الى ان ينزل السعر ويتفعل امر البيع بعقد مضاعف . عند تحقق الهذف تنتهي المتاجرة لهذا اليوم اما عند ضرب الاستوب ننتظر اليوم الموالي مع الدخول بعقود مضاعفة
-- عند تفعل صفقة الشراء ثم نزل السعر و ضرب الاستوب ثم صعد السعر يبقى امر البيع معلق الى نهاية اليوم
--الاوامر المعلقة تغلق عند نهاية اليوم اذا لم تكن مفعلة
شكرا جزيلا على مساعدتك وسعة صدرك
راجع صفقات البرنت وأخبرني إن كان فيها خطأ .
لا يوجد خطا
ممكن ارفاق الاكسبريت للتجربة و شكرا