النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية مساهم مثابر
    مساهم مثابر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفساربسيط ياإخواني ماهي الفروق بين الحساب العادي والمصغرهل هوفي الرافعة المالية فقط

بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

حياكم الله جميعا مشرفين وأعضاء و زوار .....

سؤالي لذوي الخبرة والمعرفة والعلم الأكيد .....

ماهي الفروق المعتبرة بين الحساب العادي والحساب المصغر وإذا كان يلزم تحديد شركة الوساطة فماهو الفرق بين الحسابين في شركة Fxsol ، هل الفرق فقط في تحديد الرافعة المالية ( المارجن ) أم أن هناك فروق أخرى .........

لقد عزمت وتوكلت على الله في فتح حساب حقيقي فأرجو منكم إفادتي ولقد اخترت الشركة الآنفة الذكر ....

افتراضي مشاركة: استفساربسيط ياإخواني ماهي الفروق بين الحساب العادي والمصغرهل هوفي الرافعة المالية فقط

لماذا لا أجد تجاوب من أحد مع العلم أن هذا هو ثاني موضوع ...

من سعى في حاجة أخيه سعى الله في حاجته ...

الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن
    ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استفساربسيط ياإخواني ماهي الفروق بين الحساب العادي والمصغرهل هوفي الرافعة المالية فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاولا انا لا اخذ عذر عن خواني في المنتدي ولكن اريدك انت ان تعطيهم سبعين عذر كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم وبعد ذلك قل لعلهم لهم عذر لا اعلمه الشيء الثاني الاخوان هنا ماشاء الله عليهم دائما متجاوبين ولكن الله اعلم بظروفهم ؟ وعلي كل حال الفرق بين الحساب العادي والمصغر انك لا تستطيع ان تفتح بالحساب العادي بأقل من الفين دولار اي من الفين وما فوق وايضا الفرق في الرافعه اي المارجن فقط اما المصغر فتستطيع ان تفتح الحساب باقل من الفين واظن والله اعلم هي اما مئتين دولار او خمسمائه والله لست متاكد من المبلغ بس في هذا الحدود والله يوفقك ولعل احد الاخوان الاداريين يساعدك اكثر مني أوإرسل رساله علي بريد الاخ ابو عاصم نائب مدير الموقع او طلال السميري المدير وهم يفيدوك
    [email protected]

الصورة الرمزية خزائن ربك مملؤه
    خزائن ربك مملؤه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile مشاركة: استفساربسيط ياإخواني ماهي الفروق بين الحساب العادي والمصغرهل هوفي الرافعة المالية فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم مثابر
    بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

حياكم الله جميعا مشرفين وأعضاء و زوار .....

سؤالي لذوي الخبرة والمعرفة والعلم الأكيد .....

ماهي الفروق المعتبرة بين الحساب العادي والحساب المصغر وإذا كان يلزم تحديد شركة الوساطة فماهو الفرق بين الحسابين في شركة Fxsol ، هل الفرق فقط في تحديد الرافعة المالية ( المارجن ) أم أن هناك فروق أخرى .........

لقد عزمت وتوكلت على الله في فتح حساب حقيقي فأرجو منكم إفادتي ولقد اخترت الشركة الآنفة الذكر ....
    يا مساء المثابره وعلمني الصبر والمثابره وانا اقولك الفرق بين الحسابين

مساهم باشا مثابر لو طلبت عينيا ماردش كلامك واخلعهملك وقتي

اعذرنا اخي ان تاه موضوعك بين الموضوعات .... الشاشه اخدتنا من الموضوعات والاخبار كانت ورا بعض مع ان اليوم هادي فينك يا هادي اليوم يومك

الفروق الجوهرية بين الحسابين ومن الاخر انا نصيحتي لك عليك وعلى المصغر وانسى الحساب العادي

ولكن للمعلومية اللي يفرق معاك بين الحسابين الاول المارجن وهو التامين الذي تاخذه الشركه وده بيعطيك مساحه كبيره لو كان المارجن بسيط ان الفلوس الحرة في حسابك اكثر من التامين الكبير اللي بياخد جزء كبير من فلوسك محجوز

وثاني شئ الفرق بينهم في النقطه في الحساب العادي بتكون عشر اضعاف الحساب المصغر

يعني لو الحساب العادي النقطه ب 10 دولار تكون في المصغر 1 دولار

وثالث شئ بتفرق في الفوايد ودي مش موجوده طبعا بحسابتنا الاسلاميه وبتفرق في العمولات للحسابات الاسلاميه عند تبيت العقد مفتوح ودي مش موجوده في FXSOL ولكن موجوده في FXCM فالعادي بيتاخد 3 دولار وفي المصغر دولار واحد تاخذه الشركه مع اول فتح العقد

والله اعلم حبي ويمكن اكون مخطئ دايما .... وزي ما قولتلك عليك وعلى المصغر كلنا بنستخدمه وممكن تدخل منه مثل الحساب العادي والنقطه بعشره اند خلت بعشر عقود مثلا ان حسابك يسمح بذلك اي على الاقل يكون 10 الاف دولار او اقل قليلا

ــــــــــ

وللمعلوميه المارجن(التامين) بيعتمد على ثلاث اشياء الاول وهو الحساب هل عادي ولا مصغر

والثاني على الرافعه (اللفرج) من 100 الى 200 الى 300 الى 400 ضعف

والثالث على قانون الشركه مثل FXCM و FXSOL

فلو كان الحساب عادي ورافعه 1:100 بيكون للعقد الواحد 1000 دولار زي FXCM

اما ان كان الحساب عادي ورافعه ماليه 1:100 بيكون للعقد الواحد من 1000 الى اكثر في FXSOL لان قانون الشركه بيقول كده حسب الازواج

ونشوفك بالف خير وبكرر اعتذاري للتاخير واعرف كم يريد الشخص الذي يكتب الموضوع الرد في وقتها وكم انتظرت انت طويلا ولم تجد الاجابه فالمعذره وبكرر شكري لشخصك الكريم مساهم

الصورة الرمزية aelmasry
    aelmasry غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى مساهم
    ارجو منك فعلا ان تتقبل عذر الاخوة لانه هذا الساعات هى ساعات العمل بالسوق وكله تقريبا داخل فى السوق فمعلش اصبر وستجد الاجابة الشافية ان شاء الله
    وعلى قدر معلوماتى المحدودة ان فى الحساب العادى تبلغ قيمة النقطة من 1 الى عشرة نقاط حسب المارجن
    والمصغر من 0.1 نقطة الى 1 نقطة وايضا حسب المارجن
    ارجو التصحيح من الاخوة ان كنت على خطأ

بارك الله فيكوا ابو عبد الرحمن والمصري كفيتوا ووفيتوا

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزائن ربك مملؤه

يا مساء المثابره وعلمني الصبر والمثابره وانا اقولك الفرق بين الحسابين

مساهم باشا مثابر لو طلبت عينيا ماردش كلامك واخلعهملك وقتي

اعذرنا اخي ان تاه موضوعك بين الموضوعات .... الشاشه اخدتنا من الموضوعات والاخبار كانت ورا بعض مع ان اليوم هادي فينك يا هادي اليوم يومك

الفروق الجوهرية بين الحسابين ومن الاخر انا نصيحتي لك عليك وعلى المصغر وانسى الحساب العادي

ولكن للمعلومية اللي يفرق معاك بين الحسابين الاول المارجن وهو التامين الذي تاخذه الشركه وده بيعطيك مساحه كبيره لو كان المارجن بسيط ان الفلوس الحرة في حسابك اكثر من التامين الكبير اللي بياخد جزء كبير من فلوسك محجوز

وثاني شئ الفرق بينهم في النقطه في الحساب العادي بتكون عشر اضعاف الحساب المصغر

يعني لو الحساب العادي النقطه ب 10 دولار تكون في المصغر 1 دولار

وثالث شئ بتفرق في الفوايد ودي مش موجوده طبعا بحسابتنا الاسلاميه وبتفرق في العمولات للحسابات الاسلاميه عند تبيت العقد مفتوح ودي مش موجوده في FXSOL ولكن موجوده في FXCM فالعادي بيتاخد 3 دولار وفي المصغر دولار واحد تاخذه الشركه مع اول فتح العقد

والله اعلم حبي ويمكن اكون مخطئ دايما .... وزي ما قولتلك عليك وعلى المصغر كلنا بنستخدمه وممكن تدخل منه مثل الحساب العادي والنقطه بعشره اند خلت بعشر عقود مثلا ان حسابك يسمح بذلك اي على الاقل يكون 10 الاف دولار او اقل قليلا

ــــــــــ

وللمعلوميه المارجن(التامين) بيعتمد على ثلاث اشياء الاول وهو الحساب هل عادي ولا مصغر

والثاني على الرافعه (اللفرج) من 100 الى 200 الى 300 الى 400 ضعف

والثالث على قانون الشركه مثل FXCM و FXSOL

فلو كان الحساب عادي ورافعه 1:100 بيكون للعقد الواحد 1000 دولار زي FXCM

اما ان كان الحساب عادي ورافعه ماليه 1:100 بيكون للعقد الواحد من 1000 الى اكثر في FXSOL لان قانون الشركه بيقول كده حسب الازواج

ونشوفك بالف خير وبكرر اعتذاري للتاخير واعرف كم يريد الشخص الذي يكتب الموضوع الرد في وقتها وكم انتظرت انت طويلا ولم تجد الاجابه فالمعذره وبكرر شكري لشخصك الكريم مساهم

موجود يا فاكهه المنتديات العربيه والاجنبيه انت بس قول شبيك لبيك وتفرك الفانوس وعلى الفور تلاقى هادى بين اديك شفت كلها 5 دقائق وكنت عندك
    امر باشا
    انت ياعم بتغطس وتروح فين
    شكلك كده انت اللى كنت تتفاوض مع جاك ديزيه بس ارجوا ان لا يكون المبلغ اثر فى الخزنه
    وتحياتى ورجاء كل يوم يدخل وتتحفنا بكتاباتك
    اخوك

Smile مشاركة: استفساربسيط ياإخواني ماهي الفروق بين الحساب العادي والمصغرهل هوفي الرافعة المالية فقط

ههههههههههههههه حبي هادي تصدق انا حرمت ادعك الفانوس مره قعدت ادعك ادعك لاقيت العفريت طلع ليا وقالي حرام عليك يا اخي جالي التهاب جلديمن كتر الدعك ...... اصل انا كنت بدعكه بضمير

منور حج هادي ربي يسعدك انا فاكهه المنتدى عرفت ازاي ان بابي فكاهاني يارب يخليك حبي

منور حبي وانت والله وكل احبابنا فواكه وعطور كل المنتديات والله

يالله كم احمرت وجنتي من الخجل ......

لقد أخجلتموا تواضعي يا جماعة ....

لم أتوقع هذه السرعة في الردود ومعاك حق يا أخ أبو عبد الرحمن والشكر موصول لأخينا خزائن ربك مملوءه - أتوقع الصحيح كذا تكتب - أو بالشكل هذا خزائن ربك مملوئه لكن اللي أنا متأكد منه إنه بالشكل هذا - مملؤه- بأنه خطأ إملائي ...

والشكر موصول أيضا للأخ المصري والأخ هادي الذي شرفنا هنا ....