صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 92
    الصورة الرمزية fady911
    fady911 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Picture 13.png
المشاهدات:	26
الحجـــم:	21.9 كيلوبايت
الرقم:	405423اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Picture 14.png
المشاهدات:	22
الحجـــم:	9.5 كيلوبايت
الرقم:	405424
    اول خطوة صح ولا غلط

الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أسف يا اخواني انا حاولت أوصل الصورة التي اعمل عليها ويشهد الله علي اني اعمل بها لكن الظاهر ان شرحي خانه الصواب وعلي الرغم اني حاولت جاهدا ان اطبق علي الشارت وأكتب الشرح علي الشارت يا اخوان اعتقد تعلمون كم ياخذ من الوقت حتي اجلس طوال اليوم علي اللابتوب واشرح واصور واكتب واحاول ان ارد علي كل مشارك فقط لوجه الله ولا اريد ان اكون مسؤول عن خسارة اي انسان لا سمح الله لكن أردت الخير لكم ولا تعلمون كمية الرسايل التي تبعث لي والاتصالات بي لا عطي تو صيات او يطلبون حاجه معينه المهم انا اسف مرة اخري وسوف احاول اشرح للمرة الاخيرة وان شاء الله اوفق في شرحي
    1. انا اعمل علي الشهر السابق للشهر القادم كيف ذلك
    افتح شارت الساعه علي اليورو فقط لانه هو الذي يحترم هذي الطريقه وأبتدي من أول شهر (3 ) 1 / 3 / 2014 طبعا شهر 2 انا عملت عليه مثل اللي راح اشرحه
    واقوم بوضع خط علي اخر سعر وصل اليه اليور في هذا اليوم وكذلك أعلي سعر وصل اليه اليورو في نفس اليوم اي ( اللو والهاي واللي مايعرف القمه والقاع )
    أضع خط لونه أخضر علي اللو وخط لونه احمر علي الهاي وهكذا كل الشهر ( 3 ) اي كل الايام

2. ماذا استفيد من هذا كله انا بالنسبه لي كل ( هاي هو مقاومة ) وكل ( لو هو دعم )
    مهم جدا الهاي الذي يكسره اليور ويعمل فوقه هاي جديد تلقائي يصبح دعم واقوم بوضع خط احمر علي الهاي الجديد واقوم بتغير خط الهاي السابق الذي كسر الى لون أخظر لانه اصبح دعم والعكس صحيح في حالة كسر اللو وعمل لو جديد في يصبح السابق مقاومة والجديد دعم ولكن كل هذا بشرط ان يتم كسرهم بقوة وعدة نقاط وليست نقطة او نقطتين
    3 . سوف اشرح طريقة المتاجرة تكون علي فريم 5 دقايق انتظر اغلاق اليوم الذي انا فيه وليكن اليوم الذي نحن فيه علي فريم الساعه واشوف لواخر ساعه اين موقعه من هذي الخطوط التي عملت عليها هل هو بين مقاومة ودعم او قريب عند مقاومة او قريب عند دعم لي اتوقع حركة السوق في عقلي فقط واترك السوق الاسيوي هو اللذي يقرر ذلك هل يكسر مقاومة او دعم واروح انام وارتاح وفي الصباح قبل افتتاح السوق الاوربي اكون جاهز للعمل بعد ان تابعت ماذا عمل السوق الاسوي هل اغلق فوق مقاومة او دعم هل اخترق مقاومة او دعم هل السعر طوال فترة السوق الاسيوي بين دعم ومقاومة
    4 مع افتتاح السوق الاوربي انتظره يكسر مقاومة او دعم لاشتري او ابيع علي فريم 5 دقايق والمهم هو افتتاح الساعه واغلاق الساعه وارجوا للي يحب ان يعمل بهذي الطريقه ان يضع الخطوط مثل الشارت المرفق ويشوف ماذا يعمل السوق الاوربي مع الافتتاح والسوق الامريكي بين هذي الخطوط

5 . كل مسافة مابين 11 الي 13 نقطة بين الخطوط هو بالنسبة لي فرصة للمضاربة وانا الشركة التي حسابي بها فرق السبريد نقطة واحدة وهو امر مهم جدا بالنسبه لي وكلما كانت المسافه كبيرة بين خط وخط هنا لا اتاجر لاني المسافه كبيره ولا اعلم ماذا سوف يحصل بها وكل ما تجمعت الخطوط عند نقطة دعم او مقاومة يكون افضل
    6. علي الرغم اني ذكرت في أكثر من مناسبه ان الاستوب لوز هو ( 100 نقطة ) بالنسبه لي والشخص الاجنبي الذي يتداول بهذي الطريقة يضع 90 نقطة لماذا هذا الاستوب الكبير حتي اكون في امان من حركة السعر المفا جأة انتوا تعلمون قد يجلس السعر ساعات لا يتحرك اكثر من 10 نقاط وفجاة صاروخ 20 او 30 او 40 نقطة وفي بعض الاحيان اشتري او ابيع لكن ما يعطيني الهدف الا ثاني يوم
    7 . عند أقتراب السعر من مقاومة او دعم ارجع بالشارت للايام السابقه وانظر ماذا عمل عندهاوهو مهم جدا يجب قبل الشراء من الدعم يفضل اغلاق قبل الدعم ثم الشراء من اللمسه الثانيه للسعر للدعم والبيع عكس الشراء

أرجوا من اخواني قبل ان يقررو هل هذي الطريقة تصلح او لا تصلح فقط لن يتعب اكثر من 15 دقيقه بوضع الخطوط علي كل هاي وكل لو في شهر 3 و يذهب الي شهر 4 علي فريم 5 دقايق ويشوف ماذا حصل والسلام ختام

الاســـم:	eurusdh14444444.png
المشاهدات:	106
الحجـــم:	52.4 كيلوبايت
الرقم:	405433

الصورة الرمزية fady911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    أنا أسف يا اخواني انا حاولت أوصل الصورة التي اعمل عليها ويشهد الله علي اني اعمل بها لكن الظاهر ان شرحي خانه الصواب وعلي الرغم اني حاولت جاهدا ان اطبق علي الشارت وأكتب الشرح علي الشارت يا اخوان اعتقد تعلمون كم ياخذ من الوقت حتي اجلس طوال اليوم علي اللابتوب واشرح واصور واكتب واحاول ان ارد علي كل مشارك فقط لوجه الله ولا اريد ان اكون مسؤول عن خسارة اي انسان لا سمح الله لكن أردت الخير لكم ولا تعلمون كمية الرسايل التي تبعث لي والاتصالات بي لا عطي تو صيات او يطلبون حاجه معينه المهم انا اسف مرة اخري وسوف احاول اشرح للمرة الاخيرة وان شاء الله اوفق في شرحي
    1. انا اعمل علي الشهر السابق للشهر القادم كيف ذلك
    افتح شارت الساعه علي اليورو فقط لانه هو الذي يحترم هذي الطريقه وأبتدي من أول شهر (3 ) 1 / 3 / 2014 طبعا شهر 2 انا عملت عليه مثل اللي راح اشرحه
    واقوم بوضع خط علي اخر سعر وصل اليه اليور في هذا اليوم وكذلك أعلي سعر وصل اليه اليورو في نفس اليوم اي ( اللو والهاي واللي مايعرف القمه والقاع )
    أضع خط لونه أخضر علي اللو وخط لونه احمر علي الهاي وهكذا كل الشهر ( 3 ) اي كل الايام

2. ماذا استفيد من هذا كله انا بالنسبه لي كل ( هاي هو مقاومة ) وكل ( لو هو دعم )
    مهم جدا الهاي الذي يكسره اليور ويعمل فوقه هاي جديد تلقائي يصبح دعم واقوم بوضع خط احمر علي الهاي الجديد واقوم بتغير خط الهاي السابق الذي كسر الى لون أخظر لانه اصبح دعم والعكس صحيح في حالة كسر اللو وعمل لو جديد في يصبح السابق مقاومة والجديد دعم ولكن كل هذا بشرط ان يتم كسرهم بقوة وعدة نقاط وليست نقطة او نقطتين
    3 . سوف اشرح طريقة المتاجرة تكون علي فريم 5 دقايق انتظر اغلاق اليوم الذي انا فيه وليكن اليوم الذي نحن فيه علي فريم الساعه واشوف لواخر ساعه اين موقعه من هذي الخطوط التي عملت عليها هل هو بين مقاومة ودعم او قريب عند مقاومة او قريب عند دعم لي اتوقع حركة السوق في عقلي فقط واترك السوق الاسيوي هو اللذي يقرر ذلك هل يكسر مقاومة او دعم واروح انام وارتاح وفي الصباح قبل افتتاح السوق الاوربي اكون جاهز للعمل بعد ان تابعت ماذا عمل السوق الاسوي هل اغلق فوق مقاومة او دعم هل اخترق مقاومة او دعم هل السعر طوال فترة السوق الاسيوي بين دعم ومقاومة
    4 مع افتتاح السوق الاوربي انتظره يكسر مقاومة او دعم لاشتري او ابيع علي فريم 5 دقايق والمهم هو افتتاح الساعه واغلاق الساعه وارجوا للي يحب ان يعمل بهذي الطريقه ان يضع الخطوط مثل الشارت المرفق ويشوف ماذا يعمل السوق الاوربي مع الافتتاح والسوق الامريكي بين هذي الخطوط

5 . كل مسافة مابين 11 الي 13 نقطة بين الخطوط هو بالنسبة لي فرصة للمضاربة وانا الشركة التي حسابي بها فرق السبريد نقطة واحدة وهو امر مهم جدا بالنسبه لي وكلما كانت المسافه كبيرة بين خط وخط هنا لا اتاجر لاني المسافه كبيره ولا اعلم ماذا سوف يحصل بها وكل ما تجمعت الخطوط عند نقطة دعم او مقاومة يكون افضل
    6. علي الرغم اني ذكرت في أكثر من مناسبه ان الاستوب لوز هو ( 100 نقطة ) بالنسبه لي والشخص الاجنبي الذي يتداول بهذي الطريقة يضع 90 نقطة لماذا هذا الاستوب الكبير حتي اكون في امان من حركة السعر المفا جأة انتوا تعلمون قد يجلس السعر ساعات لا يتحرك اكثر من 10 نقاط وفجاة صاروخ 20 او 30 او 40 نقطة وفي بعض الاحيان اشتري او ابيع لكن ما يعطيني الهدف الا ثاني يوم
    7 . عند أقتراب السعر من مقاومة او دعم ارجع بالشارت للايام السابقه وانظر ماذا عمل عندهاوهو مهم جدا يجب قبل الشراء من الدعم يفضل اغلاق قبل الدعم ثم الشراء من اللمسه الثانيه للسعر للدعم والبيع عكس الشراء

أرجوا من اخواني قبل ان يقررو هل هذي الطريقة تصلح او لا تصلح فقط لن يتعب اكثر من 15 دقيقه بوضع الخطوط علي كل هاي وكل لو في شهر 3 و يذهب الي شهر 4 علي فريم 5 دقايق ويشوف ماذا حصل والسلام ختام

الاســـم:	eurusdh14444444.png
المشاهدات:	106
الحجـــم:	52.4 كيلوبايت
الرقم:	405433

اشكرك علي وقتك و مجهودك و صبرك
    لو حابيب تعمل فيديو اللينك ده شرح ازاي تعمل فيديو في ٥ دقائق

الصورة الرمزية fady911

لا تنزعج من كتر الاسئلة هذا دليل علي اننا مقتنعين بالفكرة اوي

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذ ماجد العجمي واضح أن الموضوع قوي جدا وهيكسر الدنيا

الملفت في الموضوع أنك لم تستخدم اي مؤشرات فقط خطوط دعم ومقاومه

ماهي النتائج التي حققتها في 3 سنوات من اتباع الطريقه أقصد النسبه المئويه للارباح وشكرا

تحياتي لشخصك الكريم وشكرا لمشاركتك طريقة متاجرتك

اخواني الشارت القادم يبن ماذا حصل اليوم انا حاولت بكل الطرق اشرح لكم وانا من اربع اوخمس ايام وانا اقسم بالله تارك اهلي وبيتي من اجل فقط ان اشرح لكم ولا اريد شي لوجه الله تعالى ولن واكرر ولن اعطي توصيه او اقول بيع او اشتري من هنا ابدا ابدا ابد لأني لن اكون مسؤول عن خسارة اي شخص لا استطيع تحمل الخسارة لنفسي فما بالك للاخرين انا شرحت مافيه الكفاية والافضل لكم التمرن علي هذي الطريقه علي فريم الساعه حتي تتقنوها و من ثم فريم 5 دقايق ااو تستمر علي فريم الساعه الافضل لكل شخص

الاســـم:	eurusdh1 333333.png
المشاهدات:	111
الحجـــم:	88.0 كيلوبايت
الرقم:	405456

الاســـم:	eurusdh1222222222.png
المشاهدات:	89
الحجـــم:	57.6 كيلوبايت
الرقم:	405457

الصورة الرمزية fady911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    اخواني الشارت القادم يبن ماذا حصل اليوم انا حاولت بكل الطرق اشرح لكم وانا من اربع اوخمس ايام وانا اقسم بالله تارك اهلي وبيتي من اجل فقط ان اشرح لكم ولا اريد شي لوجه الله تعالى ولن واكرر ولن اعطي توصيه او اقول بيع او اشتري من هنا ابدا ابدا ابد لأني لن اكون مسؤول عن خسارة اي شخص لا استطيع تحمل الخسارة لنفسي فما بالك للاخرين انا شرحت مافيه الكفاية والافضل لكم التمرن علي هذي الطريقه علي فريم الساعه حتي تتقنوها و من ثم فريم 5 دقايق ااو تستمر علي فريم الساعه الافضل لكل شخص

الاســـم:	eurusdh1 333333.png
المشاهدات:	111
الحجـــم:	88.0 كيلوبايت
الرقم:	405456

الاســـم:	eurusdh1222222222.png
المشاهدات:	89
الحجـــم:	57.6 كيلوبايت
الرقم:	405457
    اوعي تزعل الي زايك قليل علشان كدة عايزين نفهم الطريقة كويس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady911 مشاهدة المشاركة
    اوعي تزعل الي زايك قليل علشان كدة عايزين نفهم الطريقة كويس
    والله مازعلت واتمني الخير ليكم لكن اقسم بالله تعبت وانا اشرح
    أمكن واحد يسأل نعمل ايه بعد الهبوط ابدا نستني اليورو يرجع للخط الازرق اللي هو كان اخر لو امس لانه كان دعم امس وفي نفس الوقت كان مقاومة اللي هو 3848 ويغلق اسفله ونبيع تاني من نفس الرقم أويصحح من مكان معين يعني يطلع بشمعة ساعه اكثر من 10 نقاط ويرد بساعه اخري زيهم او اكثر علشان نعرف ليش صعد وهبط تاني علشان نضارب عليهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة
    استاذ ماجد العجمي واضح أن الموضوع قوي جدا وهيكسر الدنيا

الملفت في الموضوع أنك لم تستخدم اي مؤشرات فقط خطوط دعم ومقاومه

ماهي النتائج التي حققتها في 3 سنوات من اتباع الطريقه أقصد النسبه المئويه للارباح وشكرا

تحياتي لشخصك الكريم وشكرا لمشاركتك طريقة متاجرتك

اخي الكريم شكرا ليك علي المشاركة اما بالنسبة للمؤشرات انا لا استخدهما ابدا واما بالنسبة للارباح الحمدالله ماخسرت لي حساب الا اول حساب لي سنة 2000 وبعديها من متابعة المرحوم الاخ الوافي ماخسرت لي حساب تاني والحمدالله اخي الكريم انا اعمل علي اسلوبين المضاربه السريعه علي فريم 5 دقايق من تحليل شهر سابق علي الساعه وعلي الديلي بمضاربة طويلة اقصد استثماريه تكون عالية الارباح الاستوب 1 / 3 يعني الربح ضعف الخسارة 3 مرات وعملي علي الديلي يكون بتحليل شهر سابق عن افضل مقاومة للبيع وافضل دعم للشراء مع اغلاق كل شهر بالنسية لي كل اخر لو يطلع منه السعر ويعمل هاي جديد يكسر بيه هاي سابق هو دعم قوي وكل هاي يهبط منه السعر ويسوي لو جديد يكسر بيه لو اسابق يعتبر مقاومة واراقب الديلي مع كل اغلاق يوم فقط أستني الفرصه الكويسة مع مراقبة حركة الشموع يعني يحاول المشترين يطلعوا بالسعر يصعد من نقطة اللو من 1 الي 3 او 4 شمعات ويعمل هاي جديد ويكسرهاي سابق ويجي البايعين عاوز ين يرجعوا السعر وينزلز السعر الي اللو اللي صعد منه بي 6 شموع او 8 شموع وكلها ذيول يعني ضعيفه انا فهم من الحركة دي ان السعر احتمال كبير مش حايكسر اللو والعكس صحيح وهذا مثال فقط

الاســـم:	eurusddaily 0000000.png
المشاهدات:	57
الحجـــم:	56.3 كيلوبايت
الرقم:	405469

الصورة الرمزية MOF
    MOF
    MOF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك وجزاك كل خير على الطريقه

سؤال إذا سمحت

أي منصة تسخدم ؟؟ علشان فروق التوقيتات والاغلاقات
    أرجو أن تذكر الشركة التي قمت بالتجربه وارفاق الشارتات منها
    وشكرا جزيلا
    توقيع العضو
    محمد فتحي - متداول حر

الصورة الرمزية walidleeda
    walidleeda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله اخ ماجد ... لما لم ترد علي .. انا زعلان منك لاني طلبت منك التواصل بخصوص موضوعك الفائت و الذي استخدم طريقته حتى الان و لكنك لم ترد ..
    عموما الطريقة جميلة جدا و بسيطة جدا ز تشبه الى حد ما طريقتك السابقى و هي رسم خطوط دعم و مقاومة عند نقاط يتحرك منها السعر في اليومين الفائتين و المتاجرة عليها ... هذا ما استخدمه ..

باالنسبة للطريقة الجديدة هذه أرجو منك توضيح ... عندما اقوم برسم الهاي و اللو لكل يوم من ايام الشهر المنقضي و ليكن مثلا شهر 4 الحالي باعتبار اتاجر على الخطوط في شهر 5 .. اذا رسمت هاي او لو لليوم الاول من الشهر او في احد الايام و اليوم التالي له وجدت ان الهاي و اللو او احدهما لم يتم كسره و لم يكون هاي او لو جديد ... هل ارسم خط ايضا ام ارسم خط فقط اذا كسر الهاي و اللو لليوم السابق ..

ارجو توضيح هذه المعلومة سريعا لكي اطبق على الشهر الفائت و افرز الصفقات التي تحققت في الشهر الحالي .. حتى اتقنها و اشتغل بها ...

بارك الله فيك

الصورة الرمزية fady911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidleeda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله اخ ماجد ... لما لم ترد علي .. انا زعلان منك لاني طلبت منك التواصل بخصوص موضوعك الفائت و الذي استخدم طريقته حتى الان و لكنك لم ترد ..
    عموما الطريقة جميلة جدا و بسيطة جدا ز تشبه الى حد ما طريقتك السابقى و هي رسم خطوط دعم و مقاومة عند نقاط يتحرك منها السعر في اليومين الفائتين و المتاجرة عليها ... هذا ما استخدمه ..

باالنسبة للطريقة الجديدة هذه أرجو منك توضيح ... عندما اقوم برسم الهاي و اللو لكل يوم من ايام الشهر المنقضي و ليكن مثلا شهر 4 الحالي باعتبار اتاجر على الخطوط في شهر 5 .. اذا رسمت هاي او لو لليوم الاول من الشهر او في احد الايام و اليوم التالي له وجدت ان الهاي و اللو او احدهما لم يتم كسره و لم يكون هاي او لو جديد ... هل ارسم خط ايضا ام ارسم خط فقط اذا كسر الهاي و اللو لليوم السابق ..

ارجو توضيح هذه المعلومة سريعا لكي اطبق على الشهر الفائت و افرز الصفقات التي تحققت في الشهر الحالي .. حتى اتقنها و اشتغل بها ...

بارك الله فيك
    انا هشرحلك اللي انا فهمه بس مش متئكد
    1تضع خط اسفل اخر سعر وصله في الساعة الاخيرة من اليوم
    2 بتحدد الهاي بتاع الايام اللي فيها السعر كسر فوق الخط اللي انت حطاته بتاع امبارح و تحت خط تاني و تالت و رابع
    3 بتختار من الخطوط الجديده ده خط السعر لما وصل ليه كان دعم او مقاومة كويسد من علي فريم ال 5 ازاي مش عارف اوي
    4 تشتري و تبيع من عند النقطة ده بعد اغلاق شمعة تحت الخط لما السعر في الساعة اللي بعديها السعر يتلع تبيع من نفس النقطة
    ده الكلم النظري اللي انا عرفه بس مش عارف صح ولا غلط

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady911 مشاهدة المشاركة
    انا هشرحلك اللي انا فهمه بس مش متئكد
    1تضع خط اسفل اخر سعر وصله في الساعة الاخيرة من اليوم
    2 بتحدد الهاي بتاع الايام اللي فيها السعر كسر فوق الخط اللي انت حطاته بتاع امبارح و تحت خط تاني و تالت و رابع
    3 بتختار من الخطوط الجديده ده خط السعر لما وصل ليه كان دعم او مقاومة كويسد من علي فريم ال 5 ازاي مش عارف اوي
    4 تشتري و تبيع من عند النقطة ده بعد اغلاق شمعة تحت الخط لما السعر في الساعة اللي بعديها السعر يتلع تبيع من نفس النقطة
    ده الكلم النظري اللي انا عرفه بس مش عارف صح ولا غلط
    شكلك فاهم يا نصه
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية wahid nasr
    wahid nasr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية fady911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    شكلك فاهم يا نصه

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة