صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 92
    الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم فوركساوي مشاهدة المشاركة
    اخي ماجد طيب ما رايك تشوف لو يوم 27 وتشوف ماذا فعل السعر يوم 3 ابريل ان دخلنا باي اعتمادا على لو يوم 27 مارس ??

انتظر ردك لاستوعب اكثر
    هلا اخوي مسلم ابي قبل لا اجاوبك بس ابيك تعطيني شارت توضح عليه شنو فهمت من الطريقه يعني كنك تبي تداول بكره وافضل شي روح ليوم الجمعه لانه السوق انتهي ونبي نتداول عليه بكره ان شاءالله ابي اشوف انت فهمت الشرح

الصورة الرمزية ahmed usama
    ahmed usama غير متواجد حالياً عضو نشيط

طريقة جديدة وجميلة وتنفع اوى لشغل السكالبنج مش شرط 10 نقط بالظبط بقى بس ممكن نستخدمها بطرق تانية كتير

الصورة الرمزية مسلم فوركساوي
    مسلم فوركساوي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي مسلم ابي قبل لا اجاوبك بس ابيك تعطيني شارت توضح عليه شنو فهمت من الطريقه يعني كنك تبي تداول بكره وافضل شي روح ليوم الجمعه لانه السوق انتهي ونبي نتداول عليه بكره ان شاءالله ابي اشوف انت فهمت الشرح

هذا ما قصدته
    ان فهمت غلط ياريت تصحح لي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	27-04-2014 12-16-58.png
المشاهدات:	102
الحجـــم:	27.4 كيلوبايت
الرقم:	405181

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexawyy مشاهدة المشاركة
    طريقة جديدة وجميلة وتنفع اوى لشغل السكالبنج مش شرط 10 نقط بالظبط بقى بس ممكن نستخدمها بطرق تانية كتير
    اهلين اخوي لا تطمع صح يعطيك اكثر من 10 نقاط لكن مرات تدخل بيع او شراء من نقطة معينه وتطلع روحك علشان يعطيك 10 نقاط هذا اذا ما خسرك

الاســـم:	27-04-2014 12-25-51.png
المشاهدات:	296
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت
الرقم:	405183

هذا ما قصدته
    ان فهمت غلط ياريت تصحح لي

الاســـم:	27-04-2014 12-16-58.png
المشاهدات:	102
الحجـــم:	27.4 كيلوبايت
الرقم:	405181
    والله انا عرفت انك بصوب والشرح بصوب الله يهديك وربي يرزقك ومن اجل ذلك انا جهزت الشارت لك

الاســـم:	eurusdh199.png
المشاهدات:	156
الحجـــم:	68.9 كيلوبايت
الرقم:	405184

الاســـم:	eurusdh1100.png
المشاهدات:	131
الحجـــم:	56.4 كيلوبايت
الرقم:	405185

بصراحة والله تلخبطت يا اخي ماجد
    هل الطريقة بيع وشراء ولا باي فقط ?? انا اعتقدت انها باي فقط مادمنا نتحدث عن اللو ..
    تلخبطت الامور علي والله ولا اعرف الان متى نبيع ومتى نشتري

الاســـم:	27-04-2014 12-25-51.png
المشاهدات:	296
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت
الرقم:	405183
    لا يا خوي الله يهديك انت وين رايح ابي انت فهمت الشرح انا قلت نشوف اخر لو في اليوم يعني قبل لا يسكر السوق في اخر شمعتين وانت بالذات اترك عنك اخر شمعتين اخذ لو اخر شمعه بس ونروح ندور عليها في الايام السابقه مرات نلقها قبل بيوم او يومين او اكثر ومو شرط تكون في اخر اليوم في اي وقت كانت خلال اليوم ونشوف شنو سوي السوق الاوربي والامريكي وين النقاط القوية اللي نقدر نضارب عليها واذا لقينا نشوف هذه النقاط قويه يعني خلال الايام اللي مر فيها السعر علي هذه النقطة حنا نشتغل طوال اليوم مو بس علي نشوف وين اخر لو نشتغل ثاني يوم من اخر لو انت فاهم غلط

الصورة الرمزية ali55
    ali55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ماجد في مثالك السابق انت اخذت لو اخر شمعة فقط وليس لو اخر شمعتين كما ذكرت بالبدايه

فهل هذا صحيح ؟

ايضا الاستوب لم تذكره بالشرح

بصراحة والله تلخبطت يا اخي ماجد
    هل الطريقة بيع وشراء ولا باي فقط ?? انا اعتقدت انها باي فقط مادمنا نتحدث عن اللو ..
    تلخبطت الامور علي والله ولا اعرف الان متى نبيع ومتى نشتري
    ولا يهمك انت الظاهر تابعت الموضوع بسرعه علي راحتك لا تستعجل اخوي والله اذا فهمت الطريقه راح بأذن الله تربح قولي شنو اللي مو فاهمه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali55 مشاهدة المشاركة
    اخي ماجد في مثالك السابق انت اخذت لو اخر شمعة فقط وليس لو اخر شمعتين كما ذكرت بالبدايه

فهل هذا صحيح ؟

ايضا الاستوب لم تذكره بالشرح
    هلابك اخوي انا قلت اخر شمعتين او ايهما لو اقل لان مرات تجي اخر شمعتين نفس الللو او تفرق نقطة واحدة او اثنتين مافي مشكله واذا شمعتين تسويلكم ارباك خلاص تقدر تعتمد لو اخر شمعه وهي بأذن الله تكفيك اما بالنسبه للستوب لوز
    أخي هذي الطريقة تعتمد علي التذبذب يعني اليوم اللي مافيه تذبذب ماتنفع وانت تضارب بهدف 10 نقاط يعني امكن تبيع ويطلع عليك السعر ويعطيك الهدف في اخر اليوم او ثاني يوم لكن اذا دخلت صح وفهمت الطريقه ان شاء الله ماراح تخسر من 20 صفقه الا صفقه واحده ولازم يكون شغلك في الفتره الاوربيه والامريكيه ولازم يكون الاستوب عالي علشان مايوصلك خلال التذبذب وانت بكيفك اما بالنسبه لي انا احط 100 نقطة والشخص الاجنبي اللي يتداول بنفس هذي الطريقه اللي حط 3000 دولار من سنة 2009 والان هو واصل ارباحه 596 الف لغاية الان يحط 90 نقطة ستوب لوز لكن اقصى خسارة وصل اليها هي 20 نقطة تقولي شلون نعرف انه السعر راح يروح علي ويخسرني من لو اخر شمعه كلم ماينزل اللو عن اليوم السابق يعني فيه نزول فرضا خذينا باي وراح السعر علينا نشوف اخر لو ونشوف بعدها وين اعلي سعر صعد له السوق ونحاول نسكر عليه واذا تبي مثال صار من قريب عنه اعطيك

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ماجد والله كل ماركزت ماقدرت استوعب طريقة العمل حعيد حسب فهمي وانت صحح لي اخي
    اولا وحعتبر نفسي اشتغل عليها كل يوم حسب الفرص وحسب لو اخ شمعتين
    1- نحدد لو ار شمعتين او لو احد هما اذا كان الو تبعهم مختلف وانحط خط على المستوى
    2- اروح للايام السابقة واركز على الفترة الاوربية والامريكية هنا هل اندور على اي لو حصل في هذه الفترة او انشوف السعر في الفترة الاوربية او الامريكية عمل ايه مع المستوى المحدد اذا هو صاعد من النقطة المحددة نروح لليوم الحنا فيه ونشتري لم السعر يلمس المستوى الحددناه وننظر دائما للشراء اذا السعر كان صاعد من المستوى المحدد في الايام السابقة القريبة من هذا المستوى
    اخي رغم كثرة الشارتات واعادة الشرح اكثر من مرة لم استوعب الشرح بصراحة رغم محاولتي طول اليوم استوعب ماشرح
    ححط اسئلة وانت حاول تجاوب عليها يمكن يسهل لي الفهم
    انت فلت هذه الفكرة تصلح في التذبذب وفي الرالي او الاتجاه لا تصلح لماذا اليس نحدد كل يوم لو اخر شمعتين ونرجع للايام السابقة مهما كان بعدها حتى ولو كان شهر او اكثر المهم يكون لو اليوم مطابق او قريب من هذا المستوى
    ثانينا لماذا نرجع للايام السابقة هل حتى نحدد الصفقة شراء او بيع ارجو ان توضح السبب وهل الرجوع يكون صحيح حتى ولو كان بعيد جدا يعني اكثر من شهر
    على ضوء الرجوع الى وراء كيف نقدر نستطيع معرفة فتح الصفقات في اليوم التالي بعد تحديد المستوى يعني كيف نعرف شراء او بيع
    هل الرجوع للايام السابقة لنحدد الشمعة التي عملت 10 نقاط في ذلك اليوم من هذا المستوى ونحدد التوقيت ثم نترقب ذلك التوقيت في اليوم النتداول عليه وندخل من نفس التوقيت بتيك بروفت 10 ن

أخواني بارك الله فيكم اذا الشمعه الثانيه مسويه ارباك لكم خلاص نعتمد علي اخرلو شمعه في اليوم اللي حنا فيه اي قبل بداية اليوم الجديد علشان نعرف وين نشتري او نبيع في اليوم الجديد لذلك نبحث عن نفس لو الشمعه الاخيره خلال الايام السابقه ومو مشكله تكون في اي مكان في الايام السابقه يعني تكون اخر شمعه او اول شمعه او بالنص مالي شغل ابي شمعه نفس اللو او قريب منه جدا وامكن تلقاها قبلها بيوم او يومين او حتي شهر وليش هذا البحث علشان اشوف وين النقطة القوية الي يمكن ابيع منها او اشتري منها وفي بعض الاحيان يمكن تلقا اكثر من نقطة قويه كلها تصلح للشراء او البيع او وحده للشراء ووحده للبيع او اشتري من نفس النقطة مرتين اذا عاد السعر اليها او ابيع من نفس النقطة مرتين اذا عاد السعر اليها وكل ذلك في الفتره الاوربيه و الامريكيه الفترة الاسيويه فقط توجه السوق الي السوق الاوربي واخواني رجاء في موضوع لشخص اسمه دكتور خسارة في المنتدي بس حاولوا تشفون موضوعه بس اول ثلاث صفحات وراح تعرفون شنو اتكلم عنه وهو حاط مؤشرات وخرابيط مالكم شغل فيها بس شوفوا الكلام حقه وفيه مشاركات مهمه أخواني اقسم لكم انه اللي يعرف هذي الطريقه ما يعلم احد فيها لكن انا وضعتها بين ايديكم
    بعدين الفترة اللي فيها رالي صعود او هبوط راح يكون فيها صعب صيد النقطة الجيدة لان السعر راح يكون يا كله طالع او كله نازل وانت تبي تضارب بهدف 10 نقاط
    مثال الشارت القادم علي الشرح وفيه خذينا باي لكن السعر نزل علي واقسم بالله العظيم ان اشتري وابيع بهدف 10 نقاط والاستوب مالي 100 او 90 نقطة حسب السوق لكن لم اغلق علي خسارة واقصى اغلاق علي خسارة كانت 20 نقطة لاني الحمدالله تمكنت من هذي الطريقه لكن بعد تعب وجهد كبير وانصح بالتداول عليها بالحقيقي حتي تتعلم لكن بعقد صغير مثل عشر يعني اعشار حتي تتعلم لانه التعلم علي الحقيقي غير الديمو يكسر عندك الرهبه مثل ما فعلت انا عند معرفة هذي الطريقة وبعدين انا عندي عدة طرق للتداول الحمدالله خبرة 14 سنه

الاســـم:	eurusdh1250.png
المشاهدات:	118
الحجـــم:	75.2 كيلوبايت
الرقم:	405203

الاســـم:	eurusdh1251.png
المشاهدات:	91
الحجـــم:	74.4 كيلوبايت
الرقم:	405204

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسف ياشباب نسيت اذكر نقطة مهمه وهي متي نبيع او نشتري عند النقاط اللي طلعناها وهي كالتالي
    هذي النقاط تعتبر اما دعم او مقاومة والعمل عليها مثل المعتاد عند افتتاح السوق الاوربي وكسر احد هذه النقاط لي اسفل ننتظر عودته الي نفس النقطة او الي نقطة اخري محددة من النقاط اللي طلعناها ونبيع بعد ان يكون هبط هبوط عطانا منه 10 نقاط والعكس عند المقاومة اذا اغلق اسفلها السعر بعد صعود من اسفل ابيع مع افتتاح الشمعه علي النقطة التي حددنها مسبقا وهذا شرح في الصور المرفقه ليوم الجمعة السابق للعمل عليه ليوم الاثنين وسوف تلاحظون اني حددت نقاط بيع لان المتوقع هو الهبوط والله اعلم ويتضح مع تحرك السوق الاسيوي وافتتاح الاوربي علي اي مكان سوف يفتح السوق الاوربي

الاســـم:	eurusdh177.png
المشاهدات:	100
الحجـــم:	67.9 كيلوبايت
الرقم:	405205

الاســـم:	eurusdh178.png
المشاهدات:	75
الحجـــم:	57.9 كيلوبايت
الرقم:	405206

الاســـم:	eurusdh179.png