فعلا اخي الشامسي
اليوم حافظ على ربحه تماما
وان شاء الله يستمر في مشواره
وجهد تشكر عليه
يعطيك ألف عافية
Printable View
السلام عليكم كيف حالكم يربع عساكم بخير نزلت الكسبرت موراضي يشتغل عندي ماعرف شو السبب؟ ممكن المنصه ماتقبله منصه exness
اوقفت عمل الاكسبرت على السيفر لانه اهمل فى استوب امس واليوم ايضا فتح صفقه واهمل الاستوب لذاك استخدامه فى الوقت الحالى يحتاج متابعه ومن دون فايده لانه صفقه وحده ممكن تدمر الحياب على هذا العطل