اخوي الشامسي انت وين في الامارات عذرا على هذة التطفل والخروج عن سياق الموضوع بس حبيت اعرف لان انا في الامارات .....تحياتي لك والى الاخوة
Printable View
اخوي الشامسي انت وين في الامارات عذرا على هذة التطفل والخروج عن سياق الموضوع بس حبيت اعرف لان انا في الامارات .....تحياتي لك والى الاخوة
الموضوع موضوعكم اخوي الشامسي وكل المشاركين
انا مجرد عضو وبدونكم الموضوع ماهو موضوع
حياكم الله منورين الموضوع
شكرا أستاذ شامسي