صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37
  1. #16
    الصورة الرمزية same
    same غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    61

    افتراضي

    اخوي الشامسي انت وين في الامارات عذرا على هذة التطفل والخروج عن سياق الموضوع بس حبيت اعرف لان انا في الامارات .....تحياتي لك والى الاخوة

  2. #17
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same مشاهدة المشاركة
    اخوي الشامسي انت وين في الامارات عذرا على هذة التطفل والخروج عن سياق الموضوع بس حبيت اعرف لان انا في الامارات .....تحياتي لك والى الاخوة
    اهلا اخي same من مدينة العين ومافى تتطفل تحياتي

  3. #18
    الصورة الرمزية hussien86
    hussien86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    344

    افتراضي رد:الاكسبيرت لا يعمل على الحقيقي.. لماذا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامسي مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي same من مدينة العين ومافى تتطفل تحياتي
    عيناوي عنواني
    حيا الله اخوي الشامسي شو المنصة اللي مشغل عليها الاكسبيرت ؟؟

  4. #19
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 مشاهدة المشاركة
    عيناوي عنواني
    حيا الله اخوي الشامسي شو المنصة اللي مشغل عليها الاكسبيرت ؟؟
    حياك الله اخي hussien86 منصة alpari-ru حساب ecn
    مع الاعدادات الافتراضيه فقط تغير الاستوب الى 100 نقطه وتساوي 10 نقاط على الخماسى ايضا تفعيل خيار ecn

  5. #20
    الصورة الرمزية same
    same غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    61

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامسي مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي same من مدينة العين ومافى تتطفل تحياتي
    الله حيه اهل العين دار الزين والله انا قلت اكيد من العين لان الشوامس وايد في العين ... ونا ايضا من ساكان العين .......زاخر تشرفنا معرفتك اخي الشامسي ون شالله نشوف بعضنا ونتعرف عليك تحياتي الك

  6. #21
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same مشاهدة المشاركة
    الله حيه اهل العين دار الزين والله انا قلت اكيد من العين لان الشوامس وايد في العين ... ونا ايضا من ساكان العين .......زاخر تشرفنا معرفتك اخي الشامسي ون شالله نشوف بعضنا ونتعرف عليك تحياتي الك
    والنعم فى هل زاخر ان شاء نتلتقى على الخير واعتذر من صاحب الموضوع طلعنا عن مسار الموضوع

  7. #22
    الصورة الرمزية hussien86
    hussien86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    344

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامسي مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي hussien86 منصة alpari-ru حساب ecn
    مع الاعدادات الافتراضيه فقط تغير الاستوب الى 100 نقطه وتساوي 10 نقاط على الخماسى ايضا تفعيل خيار ecn
    اشكرك علي تعاونك اخي الشامسي متابع معاك الحساب

  8. #23
    الصورة الرمزية same
    same غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    61

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامسي مشاهدة المشاركة
    والنعم فى هل زاخر ان شاء نتلتقى على الخير واعتذر من صاحب الموضوع طلعنا عن مسار الموضوع
    ونعم فيك يلغالي ون شالله نلتقي ع خير مثل ماقلت وتحياتي الك والى صاحب الموضوع وبس تكون فاضي خلينا نلتقي شي مكان مادام نحن في العين تحيا
    تي يغالي

  9. #24
    الصورة الرمزية prns_007
    prns_007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    192

    افتراضي

    الموضوع موضوعكم اخوي الشامسي وكل المشاركين
    انا مجرد عضو وبدونكم الموضوع ماهو موضوع
    حياكم الله منورين الموضوع

  10. #25
    الصورة الرمزية صلاح الدين الفوركساوى
    صلاح الدين الفوركساوى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    740

    افتراضي رد:الاكسبيرت لا يعمل على الحقيقي.. لماذا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prns_007 مشاهدة المشاركة
    الموضوع موضوعكم اخوي الشامسي وكل المشاركين
    انا مجرد عضو وبدونكم الموضوع ماهو موضوع
    حياكم الله منورين الموضوع



  11. #26
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي

    شكرا أستاذ شامسي

  12. #27
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prns_007 مشاهدة المشاركة
    التواصل كيف
    انا موجود 19 ساعة باليوم من الصبح الى 12 نص الليل
    سواء على myfxbook
    او هنا
    آمرني اخوي
    ما شاء الله 19 ساعه فى اليوم المهم الاكسبرت خالص حاولت ارسله عن طريق myfxbook اعتقد عندهم عطل او شئ فى الكمبيوتر عندي حدد طريقة الارسال سواء اميل او انتظر متى ينتهي العطل

  13. #28
    الصورة الرمزية prns_007
    prns_007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    192

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prns_007 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله في يومين بس
    حقق من 5000 دولار
    ربح 742 دولار
    ؟؟!!؟؟
    كيف اضمن انه يعمل اذا رفعته على حساب ecn
    وهل التجربة هذه اللي عملتها ايش ظروفها
    ارجو افادتنا اخي الكريم
    تحديث
    نتائج اليوم الثالث (لايوجد اوامر وصفقات)

    نتائج اليوم الرابع
    الرصيد الأساسي 5000 دولار
    الرصيد الحالي 6076 دولار
    اجمالي الربح 1076 دولار
    نسبة الأرباح الى رأس المال 21.53%

  14. #29
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prns_007 مشاهدة المشاركة
    تحديث
    نتائج اليوم الثالث (لايوجد اوامر وصفقات)

    نتائج اليوم الرابع
    الرصيد الأساسي 5000 دولار
    الرصيد الحالي 6076 دولار
    اجمالي الربح 1076 دولار
    نسبة الأرباح الى رأس المال 21.53%
    نتائج جيده كانت يوم امس واليوم حافظ على ارباحه

  15. #30
    الصورة الرمزية الشامسي
    الشامسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 مشاهدة المشاركة
    اشكرك علي تعاونك اخي الشامسي متابع معاك الحساب
    العفو اخي حسين واسمحلى ما يصلح ارد على الخاص لانى ما مكمل 50 مشاركه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17