صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 267891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 210
    الصورة الرمزية أبو مـــــاهر
    أبو مـــــاهر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

markov

مشكلتك انك جمعت بين اثنين
    علم كبير ماشاء الله تبارك الله
    مع غرور واحتقار وقلة ادب في النقاش مع الاعضاء
    وهذا غير مقبول

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah 92 مشاهدة المشاركة
    كأنوا مشاركتي و ردك اخي ماركوف على المشاركة حذفوا ...!! لأني لا اراهم

خير ان شاء الله المهم وصلت ما لدي من كلام بالمشاركة .. و أحب ان ابدي اعجابي بك و بثقتك لإثبات ما لديك ..
    بالتوفيق يا رب

شكلوا مروري الأول لم يكن مرحب به ههههههه لح بلاقي نفس النتيجة حذف المشاركة يا ترى
    نعم هكذا هو حال هذا المنتدى دائما .. يترك السمين ويبقي على الغث .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة
    عزيزي

markov

قبل اكثر من سنه كان يوجد لدي فولدر بإسم النظام الجديد تركته وتوقفت عن البحث

لأني عرفت أن السوق لا يحتاج إلى كل هذا التعقيد هذي صورة الفولدر ومحتواه

الملف المرفق 382219
    نعم ، نعم الصور واضحه جدا ما شاء الله

لقد فهمت انت مغزى كل تلك المناقشه على ما اعتقد
    نقاشاتنا تدور حول لمن هي الافضليه ، هل هي ل:
    استراتيجيات شيلني واشيلك ، ام لاستراتيجيات الكرامه ( النجاح المستمر ) ؟
    هل فهمت نتيجه قرارك هذا الان بترك طريق المعرفه ؟
    النتيجه ستكون وكمن حكم على نفسه بالركض وراء استراتيجيات المذله الى الابد .
    تهاني اخي العزيز
    آخر تعديل بواسطة markov ، 04-09-2013 الساعة 02:01 AM

الصورة الرمزية أبوسلطان
    أبوسلطان غير متواجد حالياً عضو نشيط

بتوي قرأت الموضوع كاملا واستمتعت بمشاركاتك تمنياتي لك ولاهل المنتدى وارحامهم والمسلين بدوام الصحه والعافيه والثبات على الدين

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start_over مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف حالك اخي ماركوف عساك طيب ان شاء الله
    طبعا انا متابع بصمت ومستمتع بحواراتك
    بس في جملة انت قلتها وشدت انتباهي :

الرجل كان يستخدم مربعات ومثلثات واشكال هندسيه معروفه في محاوله منه لايجاد احجام الاسعار المتداوله

هل معنى هذا انه اذا استطعنا تحويل الاسعار واضيف انا ( والزمن ، او الوقت المستغرق) الى اشكالها الهندسية فأنها تعطينا احجام التداول الحقيقية للسوق؟؟؟؟
    وهل دان زنجر كان يقصد هذا الكلام عندما ينظر الى الشارت كل يوم ويعرف احجام التداول للاسهم ؟؟؟
    وشكرا
    اضفت شيئا بالاحمر الى كلامك وهو العامل الاساسي

نعم دان زنجر كان لا يحب النساء ، لذا كان ينظر الى زمن الشارت كل ليله بدلا من النظر الى وجه حبيبته المسكينه المعلق على الجدار ، ثم يضيف ذلك الزمن الى البارات ليجد ( الضغط ) او الحزم للسهم كما تفضل علينا صاحب الموضوع بالترجمه التصحيحيه ، او الفولوم كما قرأتها انا في عده اماكن والتي تعني الحجم كما اعرفها .

العفو اخي العزيز

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور مشاهدة المشاركة
    1 - العارفون اخي ماركوف من تثبت معرفتهم وحتى تثبت معرفتهم بالادلة لا يعتبرون كذلك لذا فتح باب النقاش وسيبقى مفتوحا في المنتديات المختلفه حتى تتمخض عن الاراء قناعات

2 - كما ظننت تماما انت طرحت شروطا لتضع حساب حقيقي يخلو من الخسائر لك حين تصبح مشاركاتي ربع مشاركاتك وبل ستضع معلومات اخرى تخصك كالسكن وغيرها رغم انها غير مطلوبه والآن ترجع بكلامك وتقول شيئ لا يهمني ( تهرب بطريقة دبلوماسيه )

3 - لا تقسم اخي ماركوف ولا شيئ شوف ردودك هنا وقول لي وش رايك فيها

https://forum.arabictrader.com/t174066.html#post2682598
    https://forum.arabictrader.com/t174066.html#post2682771

فهل ماركوف اثنين واحد يتاجر والثاني يتكلم عنه ؟؟ لا وايضا يعتقد بإعتقادات انه عمل كذا وكذا يا عزيزي حدث العاقل بما يعقل
    ايضا لا ازال استغرب بكل أمانه لماذا تضيع وقتك لجوائز وبونص في مسابقات مع ان هذا الوقت يمكنك من ان تكون ملياردير وليس مليونير

00 دولار في غضون اسبوع فسوف يكون من حقي ان اخذهم كل الربح والحساب
    لديك مهله 3 ساعات لتفكر

4 - 1000 دولار اخي ماركوف وانا اكبر حساب دخلت فيه كان بـ 250 دولار وسبق وقلت لك انا خسرااان اكثر من كوني ربحان

لم يكن سياق الحديث ان اتحداك بتحويل مبلغ او متاجره على حساب لي او وضع حسابات تجريبيه او الاقسام انها لك فلا تتهرب من النقاش والاستفسار
    مره بعدد مشاركاتي وحين قلت لا مانع اخليها ليس ربع مشاركاتك بل اكثر من مشاركاتك اصبح مبلغ 1000 واتاجر بيه

كان سؤال بسيط سأكرره بكل رد من الردود التي اضعها فقط حتى لا يضيع

ضع كشف حساب حقيقي لك يبين عمليات تخلو من الخساره

هل هذا صعب ؟؟؟ هل هذا يحرجك ؟؟ أم انه راح يوديك في داهيه مثلا

عليك ان تخجل الان من نفسك .

فعندما تطلب شخصا للنقاش والاستفاده ، ليس عليك ان تشتكي بعد ذلك الى المراقب العام لان يحذف بعضا من مشاركات الاخ المناقش لك .

هذه ليست من الرجوله في شيئ ، واعتقد انه تنقصك شروطا كثيره حتى تصبح ندا لي وتستحق ردودي .
    انت كنت تبحث عن قدرتي على مطارده السعر ، اجبتك بمسابقه حيه ورئيت بعيونك رفعه المراكز التي احتلها ، ولا يهم ان كان الموضوع ديمو او حقيقي ، المهم هو قدرتي التي تفوق قدرتك كثيرا في كل المجالات .

المره القادمه تعال وانت لديك 1000 دولار والا لن تجد اجابات على اسئلاتك .
    هل فهمتني ؟؟

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي تعليق علي الأقتباس

العلم هو اول اسباب التكبر

أسباب التكبر
    1- العلم : ما أسرع التكبّر إلى بعض العلماء أو المثقفين فلا يلبث أن يستشعر الواحد منهم في نفسه كمال العلم فيستعظم نفسه ويستحقر الناس ويستجهلهم ، وسواء أكان العلم شرعياً أو علماً مادياً .
    .
    .
    .

الم تسمع قول الله تعالي
    ( قال إنما أوتيته على علم عندي أولم يعلم أن الله قد أهلك من قبله من القرون من هو أشد منه قوة وأكثر جمعا ولا يسأل عن ذنوبهم المجرمون ( 78 ) ) القصص .

فالعكس موجود بكثرة

تحياتي

نعم اخي العزيز كله موجود في هذه الدنيا

هناك ناس متكبرون ومغرورون بالفعل ، ولكن على شيئ وقد اكون انا واحدا منهم

ولكن المضحك انه يوجد اناس متكبرون ومغرورون ولكن على ماذا يا حسرتاه ، على الفاضي .. مثل اخونا ذلك .
    وانت لا تدخل في هذه المعادله ولا اقصدك ابدا

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مـــــاهر مشاهدة المشاركة
    markov

مشكلتك انك جمعت بين اثنين
    علم كبير ماشاء الله تبارك الله
    مع غرور واحتقار وقلة ادب في النقاش مع الاعضاء
    وهذا غير مقبول
    افدتنا افادك الله
    ومشاركتك هذه التي تاركها لك المراقب العام ماذا تسميها ؟
    حسن نيه
    ام حسد وقله نظر وصعلكه ؟؟

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ماركوف انهي هذا النقاش والجدال العقيم بجملة واحدة
    لن اضع كشف حسابي لاحد

وانتهى الامر كلو ، دائما هناك من يطلب مني كشف حساب وانا ارفض رفض قاطع لانو لا اجد سبب مقنع ان اعرض كشف حساب امام الالاف البشر من اجل ان يصدق كلامي شخص ما بعرف عنو شي غير اسمو المستعار بهالمنتدى
    ما حدا هنا بالمنتدى ماسك عصاي وقايل للناس صدقوني او راح اضربكم فيها

اخي مغرور انت لست مضرا لان تصدق آراء وكلام الاخ ماركوف ، لانو بالاساس القرار راجع لك المال مالك والربح ربحك والخسارة خسارتك

واي احد بخسر بهالسوق هو بتحمل مسؤولية خسارته وليس السوق او الاستراتيجية التي يعمل عليها او اي سبب كان ..

عندك اختراع اسمو حساب تجريبي ظلك مرجن فيو حسابات ليوم القيامة ، اذا شفت حالك مو اهل لهذا السوق خلص اطلع منو لانو بالاخير هو مجال واختصاص كباقي الاختصاصات هناك من ينجح وهناك من يفشل مع انهم تخرجو مثلا من نفس الجامعة وبنفس المعدل ... بالاخير هو توفيق من الله عز وجل

تحياتي للجميع
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 04-09-2013 الساعة 02:45 AM
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية markov

عموما اعتقد بانني قد قدمت لكم في مشاركاتي في هذا الموضوع اساس ذكي وحي للمتاجره الذكيه ..
    وحتى ياذن الله في مقابله جديده اخرى على صفحات هذا المنتدى المهمل من قبل اصحابه ، اراكم على خير .
    بالتوفيق مع النجاحات الاصيله لكل الباحثين
    وبالتوفيق للخسرانين المثقبين المجلودين من السوق ، المغرورين على الفاضي وليس على المليان .
    بالسلامه

الصورة الرمزية النسر الذهبى
    النسر الذهبى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور مشاهدة المشاركة
    كلامك صح اخوي النسر وليت قومي يعلمون
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

نعم اخي العزيز كله موجود في هذه الدنيا

هناك ناس متكبرون ومغرورون بالفعل ، ولكن على شيئ وقد اكون انا واحدا منهم

ولكن المضحك انه يوجد اناس متكبرون ومغرورون ولكن على ماذا يا حسرتاه ، على الفاضي .. مثل اخونا ذلك .
    وانت لا تدخل في هذه المعادله ولا اقصدك ابدا
    اخواني اكرمكم الله لقد شاركت فقط لأوضح امرا للجميع وهو ان العلم في احيان كثيرة يكون سبب في التكبر وهذا الهدف من المشاركة وفقط

لا يوجد اي اشارة بان ما كتبت يقصد به ايا منكما ولا تتخذوها سلاحا للهجوم به علي الأخر فانا لا اقبل ذلك

فلنتذكر جميعا ان من تواضع لله رفعه

صلوا علي النبي

الصورة الرمزية مغرور
    مغرور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ماركوف
    لم استعن بالمراقب او غيره ولا اعلم اساسا كيف استنتجت اني استعنت بالمراقب فإن كان لديك اثبات ضعه افضل من ان تتهم الناس جزافا وان لم يكن لديك اثبات فهذا يعني وصولك الى اخر النفق وعدم رغبتك في الاجابه ولكن باسلوب ملتوي كالعاده

اخيرا اخي ماركوف انت قلت المغرور وعلى الفاضي فلله الحمد لم اخاطبك منذ البدايه سوى بجملة اخي او اخي الكريم او العزيز احتراما ولترى كيف كانت مخاطبتك لي لتعلم الفرق

المره الجايه لن اتي اخي ماركوف وهذا وعد لأنه قد اتضح اي الناس انت وكما قلت سابقا لعل كلمة حق اردت بها رد باطل تشفع لي

بالتوفيق في مسابقاتك وحسابات الديمو خاصتك ومنها ربما للحقيقي يوما ما

اعتذر للجميع من صاحب الموضوع حتى اخر شخص شارك فيه وفرأ وادعو الله ان يفتح علينا وعليكم وأن يبعدنا ويبعدكم عن كل شر ونفاق

الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    عموما اعتقد بانني قد قدمت لكم في مشاركاتي في هذا الموضوع اساس ذكي وحي للمتاجره الذكيه ..
    وحتى ياذن الله في مقابله جديده اخرى على صفحات هذا المنتدى المهمل من قبل اصحابه ، اراكم على خير .
    بالتوفيق مع النجاحات الاصيله لكل الباحثين
    وبالتوفيق للخسرانين المثقبين المجلودين من السوق ، المغرورين على الفاضي وليس على المليان .
    بالسلامه
    اخي ماركوف المحترم

بصراحه ومن دون مجامله ولا هجوم ايضا فانا لم ارى انك قدمت اي اساس علمي او حتى خيط للمتاجرة الذكيه والناجحه

فالذي يقدم للناس اسلوب متاجره تكون متكامله وواضحه وضوح الشمس لكي تبدأ الناس في التعلم والتدريب على الورشه

وحتى ان قلت ان العلم صعب على الكثير من الشباب ويحتاجون لمجهود حتى ينجحوا فيه انا اعتقد ان هذا الكلام مردود عليه والدليل قدم الاخ حماده سلام ورشات للمتاجره السعريه الزمنية وطرق الزوايا وعلم الناس ودخلوا بصفقات لعدد كبير من الايام حتى نجح فيها العديد من الشباب وتعلموا طريقته وهو بهذا الفعل قدم اساس قوي للمتاجره الذكيه فعذرا ليس انت من قدم

وكل اخ كريم سألك عن اسلوبك وطريقتك في المتاجره تقول له ابحث وتعلم واستنتج ودبر حالك

همسه اولى : انا من النوع الذي لا يحب المتاجره طويلة الامد والتعزيز والتبريد والمضاعفات لاني اتاجر سكالبينج باهداف وستوبات صغيره وبالتالي لا اعتقد انني سانجح في هذه العلوم لاني لا احبها لانها معقده وطويلة المدى ولكن قد تكون نوعا من الثقافه بالشيء فقط

همسه ثانيه : شكرا لك على سعة صدرك مقدما وانا لا اهاجم احدا ولكن اكتب من وجهة نظري الشخصيه فقط
    آخر تعديل بواسطة صحفي اقتصادي ، 04-09-2013 الساعة 04:39 AM

الصورة الرمزية EMAD-D-GANN
    EMAD-D-GANN غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي عماد وانا على فكره لم اهاجمك هجوم شخصي ولكن اردت ان اسالك هل انت فعلا بعد بحث مضني لمدة 5 اعوام استفدت في متاجرتك من علوم جان والفلك ام انك حتى لو لم تستفد فانت مغرم بالحث والعلم في هذا المجال وهذا ايضا حق لك واتمنى لك التوفيق والاحتمال الثالث الذي سالتك عنه هو هل عندما تتحدث عن جان وتفتح مواضيع عنه تريد ايصال للناس رساله انك تعلم علم بعيد عنهم ولديك موهبه عاليه جدا ليست في مستواهم وتريد ان تؤكد للبعض انك اعلى مستوى في الفوركس من الكثير لاي سبب كان اما لا

واذا كان الاحتمال الثالث هو الصحيح والذي يقرر الصح والخطأ هو انت ففط عندها تكون اخطات في مشوارك لان الوقت ثمنه مرتفع

وبالنسبه لسؤالي لك وهو هل انت فعليا تتاجر بطرق جان وناجحه معك ام للاستئناس فقط

وردي عليك انك مستغرب لاننا لم نحتك ببعض هو هذا منتدى ولابد من النقاش العقلاني والمنطقي والاحترام المتبادل واذا انا اخطأت في حقك من غير قصد مني او كان انتقادي قاسيا فهو ليس للاستهزاء بك او لاحراجك والله ابدا

فأنا آسف جدا ولا اقصد ايذاءك وهذه بوسه على كبيره من لرأسك " أمووووووواااااااااه "

هذا ليس استخفافا بك لا والله ولكن تساؤلات منطقيه لمن اعتمد على علم ودرسه لمدة 5 اعوام فان كان يستفيد منه خير وبركه وان كان لا وفقط للتنظير والكلام فهو خساره ومضيعه للوقت

ونأتي للرد العلمي : لا اعرف عن قانون الاهتزاز اي شي الا قبل ساعه من الان وبالصدفه عندما دخلت على موضوعك وتهت فيه بصراحه ، ولكن هذا الامر لا يقلل من خبرتي بالفوركس خاصه انه ليس علينا ان نتعلم كل شي عنه حتى نحقق الربح فالبعض يحقق الربح من البولينجر والستوكاستيك فقط ، فليس الجميع يعلم كل شي عن الفوركس من علوم مختلفه مثل التحليل الفني والاساسي والهارمونيك واليوت وغيرها فكل له ما يعشق ويحب وانت احببت علوم جان وتعمقت فيها

ثانيا : انت تتحداني ان تفتح موضوع عن الاهتزاز وجان وغيرها وتعطينا خبرة 5 اعوام وتؤكد اننا لن نفهمها

يا عم افتح ورشه وتوكل على الله وعلمنا وساكون اول تلميذ فيها عندك وانا صادق والله العظيم وهذا ليس تحديا مني ولكن لكي اعرف واتعلم وهذا الامر هو مطلوب من الانسان ولكن بشرط ان تكون علوم كامله وواضحه ولها بدايه ونهايه ولها طرق متاجره حقيقيه حتى نستفيد منها اما كلام فلسفي مرسل ما يوكل عيش فماهي الفائدة المرجوه منها لكي نضيع وقتنا فيها

على العموم : نحن هنا للفائده وليس للتناحر او الاستهزاء باحدنا

وشكرا لصاحب الموضوع على طرحه لهذه الفكره
    اخي المحترم
    اولا بالنسبة لعماد
    لا اضارب الا فلكي وليس جان
    يعني لا ارسم خطط ترندات ابدا بل فلكي فقط وذللك منذ حوالي 5 سنوات
    الفائدة العملية من الفلكي
    1- عامل نفسي زيرو وراحة وطمأنينة ان السعر لن يعكس عليك الا في نقاط محددة سابقا
    2- معرفة اماكن التصحيح وان اي حركة مفاجاة هي من ضمن الترند ام لا
    3- الفلكي ان لم يكن يقدم للك خيارا واحد ا للمضاربة لفوق او لتحت فهو يتيحللكمعرفة نقطة الانعكاس القادمة بكل دقة
    4- معرفة اماكن السايد واي بدقة
    5- معرفة الايام التي يجب ان لا تضارب بها
    6- امكانية التخلص من نسبة ريسك / ريوررد التي غالبا مما تقتل المضارب
    7- معرفة مت واين ولماذا تضارب ............ لم يقدم لي هذه المعلومات اي نظام مضاربة بالعالم عدا الفلكي
    8- سوف تصبح لديك ثقة مفرطة بالذات وكانك صانع للسوق لانك تعرف خطواته اين هو ذاهب
    اخيرا من دون منازع الفلكي هو الحل الامثل بالنسبة لي
    صحيح انك ستقضي قتا طويلا للتعلم ولكنك سوف تختصره كله بصفقتين فقط رابحتين وسوف تدخل عالم لم تكن تعرف بوجوده اصلا
    انظر للصورة ادناه ستعرف ان ال نقطة متوقعة للانعكاس لليورو هي يوم 9 سبتمبر
    ما رأيك لو اتصل احدهم بك هاتفيا وقال للك اليورو لن يصعد قبل يم 9 سبتمبر هل ستكون سعيد ومطمئنا وفرحا بهذه المعلومة ام لا
    هذا هو الفلكي
    انا لم اكن اعلم بالحرب ضد سوريا ولكن الفلكي اخبرني ان الذهب صاعد
    انا لم اكن اعرف يوم اجتماع الفدرالي الماضي لن يؤثر على اليورو بنفس اليوم لولا الفلكي
    هذا هو الفلكي ان تقرأ المستقبل
    وهذا ما يتمناه اي مضارب بالعالم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1990.png‏  
    آخر تعديل بواسطة EMAD-D-GANN ، 04-09-2013 الساعة 06:59 AM

الصورة الرمزية المطيري
    المطيري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    سبحان الله اخي عماد توافق غريب و الله
    لدي اخ عزيز ارسل لي شارت ليورو دولار من يومين
    والشارت مدون عليه اننا سندخل في موجه بيع كبيره تبدا من حدوود 1.34 وتنتهي في حدود 1.29
    وان هذه الموجه ستكون فجر يوم العاشر من سمبتمبر

صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 267891011121314 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17