صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 4567891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 210
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAD-D-GANN مشاهدة المشاركة
    طيب شكرا ليك وعذرا للاخ صاحب الموضوع على المقاطعة
    ما ابغاه وصلت له
    تحياتي وتقديري مرة اخرى
    انا ايضا اشكرك على مشاركاتك المفيده ، لانني تاكدت الان وبشكل نهائي بان جان لم يستخدم الفلك بشكل اساسي وانما استأنس به ( يعني حاجه زي موفينج ايفريج مثلا ) ، بينما عمله الاساسي كان بالاعتماد على 3 اشكال مثاليه هندسيه
    المثلث والمربع والدائره
    وقد اوضحت الغرض من استخدامها في مشاركاتي السبقه ، والهدف من تركيبها فوق بعضها البعض .

تحياتي

الصورة الرمزية Mr. Bader
    Mr. Bader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اهلا بك صديقي العزيز
    كما قلت سابقا انا لم اقراء عن جان الكثير ، وما اعرفه عنه هو ما كُتب عنه في هذا المنتدى فقط ، بمعنى ان معلوماتي عن جان لم تتخطى حدود ما سُرد عنه هنا في هذا المنتدى ، لذا اعتقد مثل الكثيرين بان جان كان يخدع الاخرين بمحاوله ايهامهم بان الاسواق مرتبطه بالفلك ، بينما رايت في خرائطه وشارتاته ، اشياء لاتنتمي الى علم الفلك نهائيا ، انما مضافا عليها فقط لمجرد التمويه .

الرجل كان يستخدم مربعات ومثلثات واشكال هندسيه معروفه في محاوله منه لايجاد احجام الاسعار المتداوله ، عبر تحويل مثلث الاسعار ( التريند وتصحيحه ) الى متوازي اضلاع ومن ثم الى مربع او مستطيل ليتسهل عليه حساب مساحه ذلك المثلث ، وبالتالي يجد مركز الاهتزاز عبر احاطه المثلث بدائره ، تُسهل عليه ايجاد جيوب الاضلاع وحساب احجام الزوايا ومن ثم استقاء العامل الاخير في ايجاد الضلع الثالث لذلك المثلث الذي يكون في نفس الوقت وتر الدائره المعنيه .

هذه هو الشكل الذي عمل عليه جان

مثلث
    مربع
    دائره

ماذا تظن انه كان فاعلا بها ؟؟

انظر الان الى العمليه التي تشرح كيفيه تحويل المثلث الى مربع بغرض حساب مساحته

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة في الهندسة الرياضية ، نعرف مساحة المثلث بالقانون:

المساحة = ½ القاعدة × الارتفاع

يقصد بالقاعدة أحد أضلاع المثلث و يقصد بالارتفاع العمود النازل من الرأس على القاعدة أو على امتدادها.

لاثبات ما سبق يحول المثلث إلى متوازي أضلاع مساحته ضعف مساحة المثلث،
    و بعدها يحول إلى مستطيل طوله قاعدة المثلث و عرضه ارتفاع المثلث.

كما ان هناك احدى قوانين المثث التي توضح علاقه المثلث بقطر الدائره المحيطه او الداخله بهذا المثلث

جان يا صديقي العزيز كان يعرف ما يفعل
    وكونه تحايل على الزمن ، هو امر محسوب له وليس عليه ، لذا ليس عليك ان تغضب من هذا الكلام ، تجربتي الخاصه اكدت لي هذا الشان ، وهذه القدره التي امتلكها جان في الاستفاده من الاحداث .

انظر الى هذه الصوره الاخيره

هل تستطيع ان تقول لي من اين اتى هذا الضلع الثالث قبل ان يتكون ؟؟

اوماذا عن خطوط قاعده المثلث المزدوجه

لا تقل لي بانها احدى فروع مراوح جان الواقعه على درجه 60 او 45 او 35 .. ساضحك كثيرا ان سمعت هذا الكلام .

ثم من اين اتى بفكره المراوح يا ترى ؟؟
    هل الصينيين هم من اوحوا بها له ؟؟

ام ان هذه المراوح ما هي الا ضلع زمني حقيقي ظهر لنا وكأنه ضلع لمثلث ؟

مما تقدم ، استنتجت بان جان عمل فقط على هذه الاشكال الثلاثه المذكوره اعلاه

المثلث ، المربع ، الدائره

واوجد من خلاله علاقات حقيقيه تربط السعر مع الزمن ( المزعوم ) .

وهذه العلاقه اتت نهائيا على هذا الشكل المألوف المتراكب الذي جمع بينهم في وقتنا الحاضر .

عموما يا صديقي لايهم ان كنت درست الزمن وعملت به ، ام انك تحايلت عليه ، المهم في كل ذلك ، هو ان تنجح في هذا السوق ، والسوق ليس له مفتاح واحد فقط ، بل عده مفاتيح ، ولكن الباب واحدا .

تحياتي

+

الصورة الرمزية riyadksa
    riyadksa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب اخي ماركوف انا انسان احب العلم وحاب اتعلم ممكن تقولي اعمل ايش

لاتقولي ارجع مشاركاتي وراح تتعلم

لاني راجعت مشاركات قبل خمس شهور بس تشتت ما ادري من وين ابتدي

وحقيقة لابد من قولها ان كان فيه احد مشكك في علم اخي ماركوف الغامض ههههه فليذهب لموضوع وضاح عطار

تبع مؤشر الاتزان او مؤشر الجذب ناسي اسمه كان الاخ ماركوف يحدد نقاط السعر يوصلها كيف الله واعلم وهذا اللي خلاني احوس في مشاركات ماركوف الخمسة الاف الين انهبلت ههههه ووصلت لاول قانون بين كل جاذب وجاذب طارد او العكس

اتمنى ردك اخي ماركوف فأنا في رحلة تعليميه وبحثيه منذ 4 سنوات ولله الحمد لم امل او اكره السوق بالعكس يزيدني اصرار للوصول لهذا السر واللي اعتقد انه ببساطه الزمن

الصورة الرمزية markov

افتراضي رد:مرور 8 سنوات على إستراتيجية الترند المكسور أقوى وأذكي إستراتيجية في العالم

الى الاخوه الذين يشككون في قدراتي وخاصه الاخ المغرور
    حتى تهداء الرؤوس

هذ احدى المسابقات البسيطه الجاريه الان
    عدد المشاركين فيها هو 2995 مشارك من جميع بلدان العالم
    انا دخلت فيها بعد مرور يوم ونصف على بدايه المسابقه
    اليكم النتيجه التي حصلت عليها ، طبعا هي متواضعه بعض الشيئ بالنسبه لما اطمح اليه ولكن ان تاخذ المركز الرابع من بين 2995 شخص ، هذا باعتقادي ليس شيئا بسيطا
    واستطيع ان انزل لكم بقيه الصور التي تحتوي على جميع اسماء قائمه المشاركين ان اردتم

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة u.png‏   u1.png‏  

الصورة الرمزية مغرور
    مغرور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عندما تصل عدد مشاركاتك في هذا المنتدى الى ربع مشاركاتي سوف يكون لديك الحق في رؤيه حسابي الحقيقي واشيائي الخاصه الاخرى ، بما فيها اسمي الكامل وعنواني ومقياس ملابسي الخارجيه واشياء اخرى لا داعي لذكرها الان .

ثم ازيدك شيئا اخرا ، وحتى ان اريتك حسابي الحقيقي ( بعد ان تتجاوز الحصه المقرره من قبلي بشان مشاركاتك هنا ) فماذا انت فاعلا ؟؟ هل ستصدق كلامي و تعدني بتعلم اصول طريقتي اخيرا ؟؟
    ام ستاتي بعذر اخر كما سبقك زملائك دائما .
    اضنك ستصدقني وتتعلم اصول طريقتي

يا لفرحتي الهائله ، وزغرطي يا ام حليمه .
    والله افرحتني يا رجل وادخلت السرور الى قلبي ، ولطالما كنت اتمنى ان اجد شخصا مثلك يصدقني ويصدق كلامي
    دا انت هزيت ركبي ووسطي يا راجل
    مش كنت تقول ده من الاول ؟؟
    ههههههههه
    كنت دائم الاعتقاد بأن العلم يخلق التواضع وكلما ارتفع مقدار العلم لدى الشخص وجدته أكثر تواضعا وإدراكا بقلة علمه ولكن هنا ربما اكتشف العكس فأنت ترا بأن استحقاقي لسؤالك يجب ان ينطوي على عدد مشاركاتك والذي يعني لك مقدار علمك الذي تعلو به رغم انني قلت لك سابقا بأني شخص خاسر وعصرني السوق والـخ ولكن لا مشكله

ثانيا انا يا اخي العزيز لم اطلب مقاسك أو ملابسك أو عنوانك كل هذا لا يهمني ولا يهم القارئ هنا ولا يهم الباحث عن المعرفه في شيئ الا لو كان من المتطلبات التي يجب معرفتها حتى يتم معرفة السوق فهذا شيئ اخر

يا اخي ماركوف الله يرضا عليك ان اردت عدد مشاركات فأنا اعدك خلال وقت وجيز اتعدا مشاركاتك لكن هل فعلا بإمكانك اثبات انك صادق وستضع كشف حساب حقيقي لك ؟؟؟ ان كان كذلك فأنا موافق ما عندي مشكله كله لعيونك ولاثبت لنفسي قبل الاعضاء بأن الاستاذ القدير ماركوف لا ينطق من فراغ بل هو فطحل من فطاحلة سوق العملات الكبير

صحيح لا اعلم ما دخل ام حليمه بصراحه في الموضوع ولا الزغرطه فالزغرطه لها مكان ومقام وجنس يقومون بها لكن برضو ربما تكون احد المتطلبات للمعرفه لا علينا وبسم الله على ركبك اخوي ماركوف ووسطك من الهز

اخيرا اخي ماركوف أنا لا ابحث لا عن طريقتك السرية الممتنعه ولا عن طريقة اخرى فلدي طريقتي التي اكسب واخسر من خلالها ولا زالت خسارتي بها اكثر من مكاسبي واحاول ان اصل بها الى العكس وانظم الى مجموعة الرابحين بطريقتي والتي اعدك بأنني لن اشارك بها بحدا هنا وإن عدلت عن ذلك فسأسبقها بنتائجي وكشوفات حساباتي التي تثبت نجاحها وليس وضع حساب ناس ثانين

مستمتع اخي بالنقاش معك واعتقد بأنني قاربت على الوصول لأمر يرضيك حتى تضع كشف حساب حقيقي لك يخلو من الخسائر وأمل ذلك حقيقة

الصورة الرمزية مغرور
    مغرور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى الاخوه الذين يشككون في قدراتي وخاصه الاخ المغرور
    حتى تهداء الرؤوس

هذ احدى المسابقات البسيطه الجاريه الان
    عدد المشاركين فيها هو 2995 مشارك من جميع بلدان العالم
    انا دخلت فيها بعد مرور يوم ونصف على بدايه المسابقه
    اليكم النتيجه التي حصلت عليها ، طبعا هي متواضعه بعض الشيئ بالنسبه لما اطمح اليه ولكن ان تاخذ المركز الرابع من بين 2995 شخص ، هذا باعتقادي ليس شيئا بسيطا
    واستطيع ان انزل لكم بقيه الصور التي تحتوي على جميع اسماء قائمه المشاركين ان اردتم

تحياتي
    يا عزيزي والله لي عتب عليك بصراحه يعني انسان مثلك وفطحل كما اقول تدخل مسابقات وهميه وتضع دولة اليمن وتمسح اسمك من الخانه وتشاركهم ؟؟؟ اليس الاولى لو كان ذلك حقيقه ان تضع هذا المجهود في حسابك الشخصي لربما ارتفع الرقم ثلاث اصفار وربما 4

ثم لا زلنا نلف وندور سؤالي وطلبي الله يرضا عليك الله يرضا عليك كشف حساب حقيقي يخلو من الخسائر لا ان تضع لي خانه فيها بروفت لموقع لا اعلم ماهو وتقول انا ربحان
    يعني حتى ما وضعت عملياتك التي ربما كان منها عقد ربحان وستين خسرانين طبعا ما اقصدك انت
    انت اكبر من ذلك اخي ماركوف واكثر علم وخبره في هالامور

عموما احيك اخي ماركوف والف مبروك لماركوف الموجود فوزه بالمركز الرابع وعقبال حصوله على البونص او الجائزه المقرره
    آخر تعديل بواسطة مغرور ، 03-09-2013 الساعة 07:17 PM

الصورة الرمزية riyadksa

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadksa مشاهدة المشاركة
    طيب اخي ماركوف انا انسان احب العلم وحاب اتعلم ممكن تقولي اعمل ايش

لاتقولي ارجع مشاركاتي وراح تتعلم

لاني راجعت مشاركات قبل خمس شهور بس تشتت ما ادري من وين ابتدي

وحقيقة لابد من قولها ان كان فيه احد مشكك في علم اخي ماركوف الغامض ههههه فليذهب لموضوع وضاح عطار

تبع مؤشر الاتزان او مؤشر الجذب ناسي اسمه كان الاخ ماركوف يحدد نقاط السعر يوصلها كيف الله واعلم وهذا اللي خلاني احوس في مشاركات ماركوف الخمسة الاف الين انهبلت ههههه ووصلت لاول قانون بين كل جاذب وجاذب طارد او العكس

اتمنى ردك اخي ماركوف فأنا في رحلة تعليميه وبحثيه منذ 4 سنوات ولله الحمد لم امل او اكره السوق بالعكس يزيدني اصرار للوصول لهذا السر واللي اعتقد انه ببساطه الزمن

ماركوف حس بيا الله يخليك هههههه

من فضلك تكرم ورد على سؤالي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور مشاهدة المشاركة
    كنت دائم الاعتقاد بأن العلم يخلق التواضع وكلما ارتفع مقدار العلم لدى الشخص وجدته أكثر تواضعا وإدراكا بقلة علمه ولكن هنا ربما اكتشف العكس فأنت ترا بأن استحقاقي لسؤالك يجب ان ينطوي على عدد مشاركاتك والذي يعني لك مقدار علمك الذي تعلو به رغم انني قلت لك سابقا بأني شخص خاسر وعصرني السوق والـخ ولكن لا مشكله

ثانيا انا يا اخي العزيز لم اطلب مقاسك أو ملابسك أو عنوانك كل هذا لا يهمني ولا يهم القارئ هنا ولا يهم الباحث عن المعرفه في شيئ الا لو كان من المتطلبات التي يجب معرفتها حتى يتم معرفة السوق فهذا شيئ اخر

المتطلبات التي يجب ان تعرفها هي المعرفه والاستماع حينما العارفون يتكلمون .

يا اخي ماركوف الله يرضا عليك ان اردت عدد مشاركات فأنا اعدك خلال وقت وجيز اتعدا مشاركاتك لكن هل فعلا بإمكانك اثبات انك صادق وستضع كشف حساب حقيقي لك ؟؟؟ ان كان كذلك فأنا موافق ما عندي مشكله كله لعيونك ولاثبت لنفسي قبل الاعضاء بأن الاستاذ القدير ماركوف لا ينطق من فراغ بل هو فطحل من فطاحلة سوق العملات الكبير

اثبت لنفسك او لا تثبت ، فهذا الشيئ لايهمني .

صحيح لا اعلم ما دخل ام حليمه بصراحه في الموضوع ولا الزغرطه فالزغرطه لها مكان ومقام وجنس يقومون بها لكن برضو ربما تكون احد المتطلبات للمعرفه لا علينا وبسم الله على ركبك اخوي ماركوف ووسطك من الهز

اخيرا اخي ماركوف أنا لا ابحث لا عن طريقتك السرية الممتنعه ولا عن طريقة اخرى فلدي طريقتي التي اكسب واخسر من خلالها ولا زالت خسارتي بها اكثر من مكاسبي واحاول ان اصل بها الى العكس وانظم الى مجموعة الرابحين بطريقتي والتي اعدك بأنني لن اشارك بها بحدا هنا وإن عدلت عن ذلك فسأسبقها بنتائجي وكشوفات حساباتي التي تثبت نجاحها وليس وضع حساب ناس ثانين

انا استطيع ان اقسم بانها حساباتي الشخصيه
    هل تستطيع ان تقسم بانها حسابات لاناس اخرين ؟

مستمتع اخي بالنقاش معك واعتقد بأنني قاربت على الوصول لأمر يرضيك حتى تضع كشف حساب حقيقي لك يخلو من الخسائر وأمل ذلك حقيقة

ضع 1000 دولار في حسابك وانا مستعد اشتغل لايف امام جميع احبابك واصدقائك هنا ، وان خسرتهم ساعوضك بضعفها ما رايك ؟؟
    ولكن ان ضاعفتها وحولتها الى 10000 دولار في غضون اسبوع فسوف يكون من حقي ان اخذهم كل الربح والحساب
    لديك مهله 3 ساعات لتفكر
    الاجابات البنفسجيه لك
    فكر في الامر

الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في اعتقادي انه كل شي جايز في الفوركس لكن الحقيقه الاهم والتي يحب ان يتذكرها الجميع وانا اولكم

ان السوق متغير ولايوجد ثبات لكل شيئ فيه

فهناك الرابح والخاسر بنسب متفاوته

وهناك متاجري السكالبينج ب 10 بيب وهناك متاجري السوينج ب 200 بيب

وهناك من يتوقع السعر وبداية وانتهاء الترند وهناك من لا يستطيع ان يرى بعد 5 دقايق ماسيحدث بالشارت

لكن الأهم من كل ذلك ان كل هذه الحقائق نسبيه وأقولها لكل شخص سواء خبير او مبتدئ انها حقائق نسبيه ووقتيه

تخطئ مرات وتصيب مرات تخطئ مرات وتصيب مرات تخطئ مرات وتصيب مرات

لم يخلق بعد من كانت كل صفقاته رابحه مستحيل حتى اكبر المتاجرين تكبدوا خسائر ولكنهم في النهايه حققوا ارباح اكثر من الخسائر

همسه للاخ ماركوف :
    الان اريد ان اخاطب الاخ المحترم ماركوف فانا معجب بكثير من مشاركاتك القديمه وهذه حقيقه لذلك لا تزعل مني ولكن ان كنت فعليا تعرف سير السعر وبداية الترند وكل صفقاتك رابحه فمن المفترض ان تنافس مليارديرات العالم فتستطيع بذلك ان تدخل بمخاطرة مرتفعه وتحقق ارباح مهوله فليس مكانك المسابقات الوهميه او على الاقل صارلك سنوات طوال في السوق تكون اذا محقق على الاقل مليون دولار لامتلاكك لخبره كبيرة

همسه للاخ عماد جان :

بعد كل السنوات التي قضيتها في علوم جان وتعب وتفكير هل وجدت الخيط الذي يمكنك من الربح المستمر في الفوركس ولو بنسب متوسطه ام حتى الساعه لم تصل لشيء

لا تزعل مني اخي عماد ولكن فعلا انا اتسائل هل انت تتاجر بطرق جان وحدها وتحقق المزيد من الارباح ام فقط لحبك للمعرفه وللبحث والمعرفه وانا احييك عليها ام لكي تستعرض قوتك وخبرتك ومعرفتك على اعضاء المنتدى وتصبح اعلى منهم كعبا

ملاحظه: الاخ الكريم ماركوف والاخ الكريم عماد هل وصلتم لخيوط اللعبه كل في مجال علمه وبحثه ام لازلتم متاجرين عاديين تربحون وتخسرون

ملاحظة اخرى : انا هنا للنقاش العملي وللاستفاده وليس للهجوم على الشباب لكن هذه تساؤلات جالت في خاطري واعتقد هذا مكانها وقلت اسال الاخوين الكريمين

ملاحظه ثالثه : في شخص في منتدى مجاور وهو معروف للجميع كون محفظه من اعضاء المنتدى قبل عامين وخسرها بالكامل وبعدها بعامين يعني قبل 3 اشهر فقط كان يستعرض بانه يحقق 5000 نقطه يوميا وفعلا هو يحققها وينشرها وانا شفتها لكن على الديمو فقط ولكنه لازال يبحث عن استراتيحية ومؤشر ناجح

فسالته لماذا هو يبحث عن اي اداه ناجحه وهو يحقق 5000 نقطه يوميا واستمر اكثر من اسبوعين على تحقيق الربح على الديمو

رد علي لكنه لم يكن ردا منطقيا
    آخر تعديل بواسطة صحفي اقتصادي ، 03-09-2013 الساعة 07:58 PM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    في اعتقادي انه كل شي جايز في الفوركس لكن الحقيقه الاهم والتي يحب ان يتذكرها الجميع وانا اولكم

ان السوق متغير ولايوجد ثبات لكل شيئ فيه

فهناك الرابح والخاسر بنسب متفاوته

وهناك متاجري السكالبينج ب 10 بيب وهناك متاجري السوينج ب 200 بيب

وهناك من يتوقع السعر وبداية وانتهاء الترند وهناك من لا يستطيع ان يرى بعد 5 دقايق ماسيحدث بالشارت

لكن الأهم من كل ذلك ان كل هذه الحقائق نسبيه وأقولها لكل شخص سواء خبير او مبتدئ انها حقائق نسبيه ووقتيه

تخطئ مرات وتصيب مرات تخطئ مرات وتصيب مرات تخطئ مرات وتصيب مرات

لم يخلق بعد من كانت كل صفقاته رابحه مستحيل حتى اكبر المتاجرين تكبدوا خسائر ولكنهم في النهايه حققوا ارباح اكثر من الخسائر

همسه للاخ ماركوف :
    الان اريد ان اخاطب الاخ المحترم ماركوف فانا معجب بكثير من مشاركاتك القديمه وهذه حقيقه لذلك لا تزعل مني ولكن ان كنت فعليا تعرف سير السعر وبداية الترند وكل صفقاتك رابحه فمن المفترض ان تنافس مليارديرات العالم فتستطيع بذلك ان تدخل بمخاطرة مرتفعه وتحقق ارباح مهوله فليس مكانك المسابقات الوهميه او على الاقل صارلك سنوات طوال في السوق تكون اذا محقق على الاقل مليون دولار لامتلاكك لخبره كبيرة

همسه للاخ عماد جان :

بعد كل السنوات التي قضيتها في علوم جان وتعب وتفكير هل وجدت الخيط الذي يمكنك من الربح المستمر في الفوركس ولو بنسب متوسطه ام حتى الساعه لم تصل لشيء

لا تزعل مني اخي عماد ولكن فعلا انا اتسائل هل انت تتاجر بطرق جان وحدها وتحقق المزيد من الارباح ام فقط لحبك لكرقه وللبحث والمعرفه وانا احييك عليها ام لكي تستعرض قوتك وخبرتك ومعرفتك على اعضاء المنتدى وتصبح اعلى منهم كعبا

ملاحظه: الاخ الكريم ماركوف والاخ الكريم عماد هل وصلتم لخيوط اللعبه كل في مجال علمه وبحثه ام لازلتم متاجرين عاديين تربحون وتخسرون
    يا صحفي ، ولا تاكل هم ، قريبا ان شاء الله ستسمع ما يفرحك ، وسوف نجيب مناخير المليارديرات في الارض
    لا تقلق على اخوك

عن نفسي انا خلاص بطلت بحث من فتره بسيطه ، ومقتنع جدا بما توصلت اليه ، واستطيع ان اقول بجداره بانني لست متاجرا عاديا يخسر ويربح وانما متاجر سوبر يربح باستمرار

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

هههههه انا قاعد ياماركوف ودي اشوف هل القات فعلا صحي على المدي الطويل
    حنشوف حسابك الحقيقي
    واتمنى ان يكون فوق ال 50.000 $

الصورة الرمزية riyadksa

طيب ماركوف على بال مايرد اخونا مغرور هذي 3 ساعات

ماودك ترد على سؤالي

على فكرة انا طماع في العلم يعني بنشب لك هههههههه

الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا صحفي ، ولا تاكل هم ، قريبا ان شاء الله ستسمع ما يفرحك ، وسوف نجيب مناخير المليارديرات في الارض
    لا تقلق على اخوك

عن نفسي انا خلاص بطلت بحث من فتره بسيطه ، ومقتنع جدا بما توصلت اليه ، واستطيع ان اقول بجداره بانني لست متاجرا عاديا يخسر ويربح وانما متاجر سوبر يربح باستمرار
    يا عم الله يزيدك من نعيمه ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب

وهذا الاهم انك ناجح في السوق وحققت ارباح

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    هههههه انا قاعد ياماركوف ودي اشوف هل القات فعلا صحي على المدي الطويل
    حنشوف حسابك الحقيقي
    واتمنى ان يكون فوق ال 50.000 $
    هههههههههه
    تعجبني يا انور رغم فضولك الزائد
    اسئل العميسي الذي نصحني بالقات عند عودتي لليمن ، وانا الان مش قادر اعود الى روسيا لانني ارتبط بهذه الاغصان لدرجه الولع ، هي التي تمدني بالافكار وتصلني بعلوم جان واينشتاين
    هههههههه
    انصحك بالارحبي او الضالعي او اليافعي يا انور ، بعدها ستترك اوباما وميريكل في حالهم وتصير تشوف السوق بعيون جراندايزر ، بدل العتمه التي انت فيها الان
    ههههههههههه

الصورة الرمزية MOHAMMED5570
    MOHAMMED5570 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadksa مشاهدة المشاركة
    طيب ماركوف على بال مايرد اخونا مغرور هذي 3 ساعات

ماودك ترد على سؤالي

على فكرة انا طماع في العلم يعني بنشب لك هههههههه
    بلاش يعلمنا.....يعطي توصيات مجانيه...واحنا ندعي له كل يوم
    هههههههههه

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 4567891011121314 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17