مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم عدد النقاط المستهدفه من كل صفقه

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • من 5 الى 10 نقاط

4 8.51%
  • من 15 الى 25 نقظه

17 36.17%
  • من 25 الى 50 نقطه

16 34.04%
  • 50 نقطه فأكثر

13 27.66%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 144
    الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G-B مشاهدة المشاركة
    ياخي انا ولله الحمد مو مبتدأ تا تشرحلي شو يعني المتاجرة ب10% انا صرلي اكثر من 3 سنين مع ذلك مشكور

انا راح اختصر عليك القضية واقلك كيف تغيرت نظرتي للسوق والمتاجرة به من ورا الاخ والاستاذ الكبير ساينس الي انا لحد الان بدعيلو بكل صفقة بفوتها

https://forum.arabictrader.com/t142017-2.html

انا لا اقول اني على صح لكن عندما ارى اشخاص يقعون في نفس خطأ واجب علي ان انصحهم بكل ما اوتيت من قوة وخبرة متواضعة والا سأخذ اذمهم لانو منعت الخير (( بنظري )) عنهم
    من شاء ان يقبل فهو حر ومن رفض ايضا هو حر

تقبل تحياتي
    اتمنى النجاح لموضوع يا تصيب يا تخيب!!! ( رحلة المليون بأيام معدوده ) و لكل المشاركين حتى لو وصلوا بشهور لان العنوان مسحيل التحقق ايام معدودات وهو يبقى ضمن يا تصيب با تخيب ,النصيحه خفف اندفاعك ورزقك الله .
    المليون بالفوركس ليس بالصعب ولكن الصعب ال100 الف الاولى .

الصورة الرمزية Alaa Nees
    Alaa Nees غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idriss5013 مشاهدة المشاركة
    اخي Alaa Nees انت فقد تهاجم و لم تدافع عن طريقة عملك و تقدم البراهين كما قدم هو بل هاجمت دون حجج و لم تقن احد و كان g-b مقنعا اكثر منك و قد إقتنعت بكلامه و ان إنشاء الله راح اتبع نفس المنوال منذ بدايتي في الفوركس و لن اخاف شيء بونص و انا اتاجر و لن اخسر شيء
    ليست مهاجمه بل كشف للواقع
    وانت حر بما تقتنع

الصورة الرمزية Learn4X
    Learn4X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نقطة وسط
    بالنسبة للرأي بالالتزام برأس المال وعدم المتاجرة بنسبة كبيرة
    هو كلام رائع ويجب الالتزام به لفترة طويلة "قد تطول جدا" حتى نجد استراتيجية قوية ومتينة
    متى يجب تغيير نسبة المخاطرة مثلا 10% حسب رأي الاخ غيث
    خلال التجربة بمخاطرة رأس مال قليلة يتم خلال هذه الفترة معرفة مقدار قطار الخسائر الخاص بي
    مثلا نقول 20 أو 30 أو 10 صفقات خسارة متتالية هو قطار الخسارة الخاص بي ومن هنا نطمأن ونرفع نسبة المخاطرة بشكل قوي وهنا تزيد الارباح بشكل دراماتيكي

اما المخاطرة ب 10% دون خطة ودون دراسة فهو نوع من المقامرة
    توقيع العضو
    المتداول العربي

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    اتمنى النجاح لموضوع يا تصيب يا تخيب!!! ( رحلة المليون بأيام معدوده ) و لكل المشاركين حتى لو وصلوا بشهور لان العنوان مسحيل التحقق ايام معدودات وهو يبقى ضمن يا تصيب با تخيب ,النصيحه خفف اندفاعك ورزقك الله .
    المليون بالفوركس ليس بالصعب ولكن الصعب ال100 الف الاولى .
    اخي لو تلاحظ انو صاحب الموضوع ليس الاخ ساينس

ألاخ ساينس هو الي طرح فكرتو ، طبعا المليون في ايام معدودة من راس مال صغير هذا من ثامن المستحيلات ان يحصل

لكن بخطة مدروسة من السحب والوقت الضائع اذا تمرجن وباستراتيجية قوية ممكن توصل لارقام ما حدا بحلم فيها ، القضية ليست قضية اندفاع هذه كانت في بداياتنا الفوركسية عندما نجد استراتيجية ربحت كم صفقة بالحظ فيبدأ الجنون والهبل بالصفقات تؤدي بالنهاية للمرجنة الحتمية

وبالنسبة للاخ علاء

يا حبيبي انا مو صاحب هاي الفكرة انا حطيت الرابط وقلتك اسمو لصاحب الفكرة الي عم بمشي عليها

بدك تورجي عضلاتك الفوركسية وذكائك وخبرتك الطويلة والعبقرية بهالمجال ها هو الاخ ساينس موجود ابعثلو رسالة خاصة واقعد علمو فيها اصول الفوركس وفنونها وقلو انت واحد جاهل ما بتعرف شي بدك تضحك ع المبتدئين المساكين

رجاءا لا تدخل في نقاش معي الا اذا كان ذو منفعة للاخوة والناس الثانية

وشكرا
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 08-06-2013 الساعة 07:49 PM
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X مشاهدة المشاركة
    نقطة وسط
    بالنسبة للرأي بالالتزام برأس المال وعدم المتاجرة بنسبة كبيرة
    هو كلام رائع ويجب الالتزام به لفترة طويلة "قد تطول جدا" حتى نجد استراتيجية قوية ومتينة
    متى يجب تغيير نسبة المخاطرة مثلا 10% حسب رأي الاخ غيث
    خلال التجربة بمخاطرة رأس مال قليلة يتم خلال هذه الفترة معرفة مقدار قطار الخسائر الخاص بي
    مثلا نقول 20 أو 30 أو 10 صفقات خسارة متتالية هو قطار الخسارة الخاص بي ومن هنا نطمأن ونرفع نسبة المخاطرة بشكل قوي وهنا تزيد الارباح بشكل دراماتيكي

اما المخاطرة ب 10% دون خطة ودون دراسة فهو نوع من المقامرة
    اخي هذا الكلام الي صرلي بحاول اشرحلو بالف مشاركة وللاسف ما حدا عم يفهم علي

استراتيجية قوية نسبة نجاحها عالية + بدأ براس مال صغير لست بحاجته + ادراة مال جرئية كمثل ادارة الاخ ساينس او اقوى منها + سحب مستمر ومدروس = ارباح خيالية بوقت يستحق ان يدفع من اجله لهذه الارباح

لكن في بعض العقول للاسف متحجرة وما بتوخد وبتعطي بالحكي والمنطق
    توقيع العضو

الصورة الرمزية فادك غزه

اخي لو تلاحظ انو صاحب الموضوع ليس الاخ ساينس

ألاخ ساينس هو الي طرح فكرتو ، طبعا المليون في ايام معدودة من راس مال صغير هذا من ثامن المستحيلات ان يحصل

وبالنسبة للاخ علاء

يا حبيبي انا مو صاحب هاي الفكرة انا حطيت الرابط وقلتك اسمو لصاحب الفكرة الي عم بمشي عليها

بدك تورجي عضلاتك الفوركسية وذكائك وخبرتك الطويلة والعبقرية بهالمجال ها هو الاخ ساينس موجود ابعثلو رسالة خاصة واقعد علمو فيها اصول الفوركس وفنونها وقلو انت واحد جاهل ما بتعرف شي بدك تضحك ع المبتدئين المساكين

رجاءا لا تدخل في نقاش معي الا اذا كان ذو منفعة للاخوة والناس الثانية

وشكرا
    اسمع يا بني انا لم انتقد شخص الاخ ساينس ولا طريقته هذا اولا
    ثانيا لم اغلط بحق احد وحتى انت ولم انتقد جهلك بالفوركس وميلك للاحلام والرومنسية
    ثالثا بهذا المنتدى ان دخلنا بالتحديات والكلام الفارغ بحمد الله خلال السنين السابقة باكثر من موضوع عاكسة الكبار بوجهة نظرهم وكانت نظرتي الصائبة بفضل الله
    رابعا : اعطني 2 من الاخوان وواضعي الفرص خلال عام 2012 ولغاية اليوم في المنتدى نتائجهم افضل مني بالتحليل والاهداف وعندها سانسحب من المنتدى بكل هدوء واجلس متابع لهم .
    خامسا : تدعي انك رابح حاضر يا ولدي خلال سنه كامله اظهر كشف حساب حقيقي برقم مشاهده لهذا الحساب امام اعضاء المنتدى وان كنت قد حققت 10% مما فضله الله علي خلال نفس لك ان تطلب ما تشاء بلسانك ,
    سادسا: سامح الله من لم يعلمك ادب الحوار
    اخيرا اعطني فائدة واحده لكل مشاركاتك التي ملائة فيها المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

استغفر الله العظيم ولاحول ولا قوة الا بالله , يحولنوها لمعركة عندما يعجزون

ثالثا بهذا المنتدى ان دخلنا بالتحديات والكلام الفارغ بحمد الله خلال السنين السابقة باكثر من موضوع عاكسة الكبار بوجهة نظرهم وكانت نظرتي الصائبة بفضل الله
    رابعا : اعطني 2 من الاخوان وواضعي الفرص خلال عام 2012 ولغاية اليوم في المنتدى نتائجهم افضل مني بالتحليل والاهداف وعندها سانسحب من المنتدى بكل هدوء واجلس متابع لهم .
    خامسا : تدعي انك رابح حاضر يا ولدي خلال سنه كامله اظهر كشف حساب حقيقي برقم مشاهده لهذا الحساب امام اعضاء المنتدى وان كنت قد حققت 10% مما فضله الله علي خلال نفس لك ان تطلب ما تشاء بلسانك ,

هههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله لك والله يا اخي فداك مو الك الكلام موجه لك انت ع العين والراس والله من فوق وانا مو ملاقي اي سبب اهاجمك فيو بالعكس انت الواحد الي لازم يتناقش معو ويتعلم منو

انا كلامي كان موجه للعضو علاء Alaa Nees الي من اول الموضوع نازل يهاجم فيني وينتقد من دون ما يطرح اي شي يقنع فيو الطرف المقابل

يبدو صار في سوء تفاهم بالموضوع

تقبل تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 08-06-2013 الساعة 08:07 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية فادك غزه

هههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله لك والله يا اخي فداك مو الك الكلام موجه لك انت ع العين والراس والله من فوق وانا مو ملاقي اي سبب اهاجمك فيو بالعكس انت الواحد الي لازم يتناقش معو ويتعلم منو

انا كلامي كان موجه للعضو علاء Alaa Nees الي من اول الموضوع نازل يهاجم فيني وينتقد من دون ما يطرح اي شي يقنع فيو الطرف المقابل

يبدو صار في سوء تفاهم بالموضوع

تقبل تحياتي
    دخلت الامور ببعض على التلفون والاميل مع بعض الاصدقاء
    اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

افتراضي رد:حلم عربي أم أوهآم يقظه ...

دخلت الامور ببعض على التلفون والاميل مع بعض الاصدقاء
    اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذراعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر
    توقيع العضو

الصورة الرمزية قاسم
    قاسم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما هذا يا اشرف بيك الرجل لم يكلمك , ههههههههههههههههههههه , الظاهر تحتاج نظارات ابعثلك ؟؟

الصورة الرمزية فادك غزه

افتراضي رد:حلم عربي أم أوهآم يقظه ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم مشاهدة المشاركة
    ما هذا يا اشرف بيك الرجل لم يكلمك , ههههههههههههههههههههه , الظاهر تحتاج نظارات ابعثلك ؟؟
    الله اكبر اليوم انا مقيم بالمنتدى وانت لم تشاهد الا هذه المشاركة لقد اعتذر يا ابو رياد مشيها لا احتاج ظاره هي للعواجيز مثلك

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

حصل خير يارجالة
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية حلم عربي
    حلم عربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوانى اصدقائي ...!

لو كنت اعلم ان الموضوع سيصل به الحال الى هذا الحد من الجدل العقيم لما قمت بفتحه من الاساس ...!!!

انا في هذا المنتدى منذ سنتين وقلت هذا اول موضوع لي هدفي منه منفعه للكل ...

اصحاب الخبرات الموجوده هنا ابجلها واحترمها واضعها على راسي من فوق وقد لا يحتاجون لهذا الموضوع من الاصل ...

فلا داعي لان يخلطوا الحابل بالنابل ويحيدوا بعيداََ هناك ويتركوا اقدامهم هنا ...!

دعونا نتحدث بتركيز ونعمل في تركيز فلسنا هنا في صدد اظهار خبراتنا التي تفتقر الى النتائج الحقيقيه ...!!!

لا احتاج الى خبرات ... كل ما احتاجه هو نتائج فقط ...

اداره رأس الماس لا تعنيني الان سواء كانت مغامره او حريصه ...كل شخص مسؤول عن ادراته ...

وانا الوحيد المسؤول عن ادراتي لرأس مالي لانني الوحيد الذي سأشعر بمتعه الارباح وقسوه الخسائر ...!!!

لذلك الموضوع للاستعراض فقط في النتائج وليست في طريقه الاداره فقط ...!

لا زلت مصرا أن اكمل طريقي لكن بتركيز ...

فهل ستمنحوني فرصه لتحقيق هدفي الذي تحتاجون اليه جميعا صاحب خبره كان او مبتدأ يا رعآكم الله

كل ما يعنيني النتائج ...!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم عربي مشاهدة المشاركة
    اخوانى اصدقائي ...!

لو كنت اعلم ان الموضوع سيصل به الحال الى هذا الحد من الجدل العقيم لما قمت بفتحه من الاساس ...!!!

انا في هذا المنتدى منذ سنتين وقلت هذا اول موضوع لي هدفي منه منفعه للكل ...

اصحاب الخبرات الموجوده هنا ابجلها واحترمها واضعها على راسي من فوق وقد لا يحتاجون لهذا الموضوع من الاصل ...

فلا داعي لان يخلطوا الحابل بالنابل ويحيدوا بعيداََ هناك ويتركوا اقدامهم هنا ...!

دعونا نتحدث بتركيز ونعمل في تركيز فلسنا هنا في صدد اظهار خبراتنا التي تفتقر الى النتائج الحقيقيه ...!!!

لا احتاج الى خبرات ... كل ما احتاجه هو نتائج فقط ...

اداره رأس الماس لا تعنيني الان سواء كانت مغامره او حريصه ...كل شخص مسؤول عن ادراته ...

وانا الوحيد المسؤول عن ادراتي لرأس مالي لانني الوحيد الذي سأشعر بمتعه الارباح وقسوه الخسائر ...!!!

لذلك الموضوع للاستعراض فقط في النتائج وليست في طريقه الاداره فقط ...!

لا زلت مصرا أن اكمل طريقي لكن بتركيز ...

فهل ستمنحوني فرصه لتحقيق هدفي الذي تحتاجون اليه جميعا صاحب خبره كان او مبتدأ يا رعآكم الله

كل ما يعنيني النتائج ...!
    والله يا اخي الحلم بكل بساطة صدقني لن تجد احد عاقل ع الاقل ممكن يورجيك كشف حسابو ، وخاصة العرب

لعدة اسباب اولها مشان الحسد
    ثانيا الرسايل راح تيجي من كل حدب وصوب
    ثالثا قد يعرض نفسه للخطر اذا كان داخل باسمو الحقيقي وكان رصيدو كبير جدا
    رابعها قد يتهمه البعض كما رايت بانو يريد ان يدير حسابات
    خامسها لايوجد فعلا سبب مقنع بان يقوم الشخص بارفاق كشف حسابه لالاف الاشخاص ويمكن ملايين بنظري ع الاقل
    يعني كمن يخرج للشارع ويقول يا عالم يا ناس انا معي كذا مليون !!! النتيجة راح يفتح بواب جهنم عليه

ولكل شخص اسباب اخرى قد تزيد او تنقص

تحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 08-06-2013 الساعة 08:46 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية حلم عربي
    حلم عربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوه الذين يطالبون بإكمال الموضوع ...

أقول لهم تأمرونني أمراََ فأنا من بدأت وانا من سينتهي وسأفعل ولكن اعطوني وقتي الذي أضع فيه اجزاء قصتي بما يتناسب مع الواقع الذي أعيشه ...!

والذي نفسي بيده لن اكتب إلأّ حقا ... ولن اطرح هنا إلا ما سيمليه علي ضميري ...

لأن ما ساطرح هنا سيكون حجه لي لا علي ان شاء الله يوم لا ينفع مال ولا بنون ...!

للتو انتهيت من اجتماع مصغر مع بعض المتداولين لعرض بعض النتائج الاوليه التي لقل ما قالوا عنها سحريه ...!

لكن مع ذلك فأنا لا زلت أفلتر بعض الامور واضع بعض الرتوش البسيطه التي يكتمل بها ثوب العمل ان شاء الله...!

ساقدم هديه للجميع ...

وهديتي ستكون مفتاحاََ للربح لكل من ذاق مراره الخسائر واكتوى بنارها ...

اما من لم يجرب معنى الخساره فصدقني انك لن تحتاج لهديتي الآن ...

وابشركم ايضا ان الهديه ستتلوها ورشه عمل كبيره وعمليه وعلى أرض الواقع ...!

فحلمي وتحقيقه سيكون تحقيق لحلم كل من سيساهم في هذه الورشه ونجاحها ان شاء الله ...!

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17