النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع: سؤال برمج للاخوة المبرمجين
- 27-05-2013, 01:25 PM #1
سؤال برمج للاخوة المبرمجين
انا بصدد تعلم لغة MQL4 وحصلت على بعض الكتب من الانترنت وتابعت بعض الاكسبيرتات المفتوحة
بدايتا حاولت رسم خط ابقي عند سعر معين وهذا
وكما هو واضح من بساطة الكود في رسم الخط الافقي ووضع لون له ورسم الخط عن شمعة 2 وسعر الهاي وعند الضغط لعمل كمبايل يظهر الخط بدون اي مشكلة ولكن عند التعديل في الكود على الشمعة والسعر من 2 الى اي رقم يبقى الخط كما هو بدون تغيير لمكانه اما الون حتى ان غيرته وعملت كمبايل يتغير بدون اي مشكلة فقط الذي لا يتغير عندي موضع الخط الا اذا حذفته من الشارت واعدت عمل كمبايلكود PHP:double Li;
ObjectCreate("lin1", OBJ_HLINE, 0, Time[2],High[2]);
ObjectSet("lin1", OBJPROP_STYLE, 0);
ObjectSet("lin1", OBJPROP_COLOR, Lime);
Li=ObjectGet("lin1",OBJPROP_PRICE1);
Comment("price is equale to ",Li);
فما الخطا في ذلك؟؟ اريد ان يعيد الخط رسمه عندما اغير في الكود السعر او الشمعة
هناك ملاحظة اخرى وهي اريد ان لا اتقيد بالشمعة واضع في الكود سعر محدد
يعني كما في المثال
هنا وضعت السعر ولم اتقيد بالشمعةكود PHP:ObjectCreate(LineName, OBJ_HLINE, 0, 0,1.5095);
ارجو ان اكون وضحت المفيد
- 27-05-2013, 01:40 PM #2
الحمد لله اكتشفت المشكلة
المشكلة هي انني لم اضع الدالة
ObjectsDeleteAll();
في ال deinit
ولم احدد فيها اسم العنصر بالتحديد
اذا عرف السبب بطل العجب
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس