سؤال برمج للاخوة المبرمجين
انا بصدد تعلم لغة MQL4 وحصلت على بعض الكتب من الانترنت وتابعت بعض الاكسبيرتات المفتوحة
بدايتا حاولت رسم خط ابقي عند سعر معين وهذا
كود PHP:
double Li;
ObjectCreate("lin1", OBJ_HLINE, 0, Time[2],High[2]);
ObjectSet("lin1", OBJPROP_STYLE, 0);
ObjectSet("lin1", OBJPROP_COLOR, Lime);
Li=ObjectGet("lin1",OBJPROP_PRICE1);
Comment("price is equale to ",Li);
وكما هو واضح من بساطة الكود في رسم الخط الافقي ووضع لون له ورسم الخط عن شمعة 2 وسعر الهاي وعند الضغط لعمل كمبايل يظهر الخط بدون اي مشكلة ولكن عند التعديل في الكود على الشمعة والسعر من 2 الى اي رقم يبقى الخط كما هو بدون تغيير لمكانه اما الون حتى ان غيرته وعملت كمبايل يتغير بدون اي مشكلة فقط الذي لا يتغير عندي موضع الخط الا اذا حذفته من الشارت واعدت عمل كمبايل
فما الخطا في ذلك؟؟ اريد ان يعيد الخط رسمه عندما اغير في الكود السعر او الشمعة
هناك ملاحظة اخرى وهي اريد ان لا اتقيد بالشمعة واضع في الكود سعر محدد
يعني كما في المثال
كود PHP:
ObjectCreate(LineName, OBJ_HLINE, 0, 0,1.5095);
هنا وضعت السعر ولم اتقيد بالشمعة
ارجو ان اكون وضحت المفيد