نعم اخوي ابو طلال، وتبريدك سيكون عند 1.6836 وقد ضربها الان، ويجب ان تخرج عند ملامسة السعر لـ1.6809...
Printable View
طبعا اللي يتذكر وش سوا فينا الباوند استرالي بيضرب عليه اكس هههههه
جازاك الله كل خير
بلاش الرعب ياشباب خلونا نطلع منه بس بعدين اسردوا قصصكم مع هذا المرعب
صفقة الباوند أسترالي وللمرة الثانية تؤكد نظرتنا الصحيحة والصائبة بفتح هيدج مباشرة بمجرد إغلاق شمعة فوق هااي الشمعة الإرتدادية أو هاي آخر شمعة كاسرة ..
ما رأيك أخي روني ..؟؟؟
الفرصة عندي كانت صحيحة باستوب وغير صحيحة بدون استوب
الملف المرفق 373328
عن نفسي بتاجر بالطريقة باستوب فقط وشغال عليها بقالي اسبوعين ملاحظتي الأولية عليها انها فرصها نادرة جدا يعني انا فاتح عندي 91 شارت لفريمات مختلفة ل 28 زوج ويمكن بتظهر في الأسبوع فرصة او تلاته بالكتير الطريقة مازالت تحت الأختبار بالنسبة ليا واعتقد ان الأختبار هيطول لان فرصها شبه معدومه وسابلغكم بالنتائج إن شاء الله عندما تتكون لدي نظرة قوية عنها
وجزاك الله خيرا يا استاذ روني
شوفو أيها الاخوة الاكارم طريقة الأخ روني + مؤشر المستويات وشوفو سهولة المتاجرة وبأهداف قوية جدا
الشارت المرفق هو شارت الديلي
مساء الخير ... الف مبروك ياشباب الارباح والله يزيدكم اكثر واكثر
اخي توركم ممكن مؤسر المستويات لاهنت
الحمدلله تحقق الهدف مبروك ياشباب والله يديم الأرباح قوقو امين