ممكن المؤشر اللى يظهر سهم عند اغلاق الارتداديه
وبالتوفيق ياغالى
Printable View
ارفقته مع شرح الطريقة هنا...https://forum.arabictrader.com/t1689...ml#post2652032
وهو كامل للطريقة بوقف، وينقصه فقط ان تكون الارتدادية متوافقة مع السيناريوا، وينقصه لطريقة بدون وقف شرط افتتاح الشموع والمسافة والرينج لليوم السابق..
ها حبيبي منصور شلونك ويا اليورو استرالي؟
المؤشر الذي يعطي تنبيه عند 3 شموع كاسرة مجرد مؤشر استعدادي، فهو يظهر تنبيه للاستعداد للفرص، وقد لا تتكون فرص، والمؤشر الاخر يعطي تنبيه بعد اغلاق الارتدادية، ولا يجب استخدام الاثنين معا، يكفيك المؤشر الذي يعطي تنبيه بعد الارتدادية، فان ظهر التنبيه طبق عليه شروط الطريقة فان توافقت توكل على الله...
ونعم يوجد به خاصية الباك تيست..ونشكر الاستاذ توركم على ذلك..
يوجد فرصة على يورو ين قد تتكون خلال دقائق...
فرصة اليورو ين كانت علي فريم الساعة
الفرصة حققت الهدف من التبريد الحمد لله
السلام عليكم ورحمة الله
أخباركم ياشباب