الحمدلله تحقق الهدف ولله الحمد
Printable View
انا الحين رايح مشوار، تابعوا يورو فرنك نصف ساعة...
عسى مافاتتك اخوي منصور :013:
الاخوة الكرام ، السلام عليكم وجمعة مباركة
بعد مرور حوالي 143 صفحة من اى موضوع يأتي احد الاعضاء المتأخرين ويسأل
هل يوجد ملخص للطريقة ؟ واكيد هيسال كمان عن المنصة والفريم والزوج المستخدم ونسبة الربح ... الخ
انا العضو المتأخر
(إنَّ اللهَ ومَلائكتَهُ يُصلُّونَ على النَّبيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عليهِ وسلِّمُوا تسليمًا)
على فكره اخي متوفي من زمن بعيد
ولكن زيارته بالنسبه لي واجبه
رحم الله جميع موتاكم والله يغفر لهم جميعا
رحم الله اخيك وجميع موتى المسلمين يارب
السلام عليكم
أخي توركم لو تكرمت أبي المؤشر اللي يعطيك تنبيه في حال تكونت الشمعة الارتدادية
يسلموووووووووو
يسلمووووووووووووو
خيوه غيث
فقط اركب المؤشر دون أي إعدادات
وهل يعطي تنبيه صوتي ام بس سهم على الشارت