النتائج 31 إلى 45 من 72
الموضوع: @ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
- 05-04-2013, 05:48 AM #31
- 05-04-2013, 06:28 AM #32
تمام ياباشا الان عرفت ان مدرسة مايلز هي اليوت وان اللي بتقول عليها اليوت طلعت مدرسة برختر
وهي اللي بيسموها المدرسه الحديثه
بالنسبة للشارت هذا انا اللي منزله كدليل ان مايلز يرقم الموجه سي بالارقام مش بس بالحروف
وسبق الاجابه عليه بالمشاركه المقتبسه بالاعلى
بقي نماذج مايلز وهي اللي ماتلتزم بقواعد الموجات
هذه النماذج توجد في المناطق الصعبه والمعقده ومناطق الانعكاس والمناطق المقتضه ولايوجد لها اي تفسير لاعند اليوت ولا غيره
وانت تقول ان لها تفسير اليوتي وان مايلز سرقها
طيب هذه الناذج موجوده او معظمها موجود في المشاركه المقتبسه للاستاذ حسن
ماهو التفسير الاليوتي لها
هل تستطيع ترقيمها
تفضل رقنها لنا
تحياتيآخر تعديل بواسطة -m9L7 ، 05-04-2013 الساعة 06:30 AM
- 05-04-2013, 06:40 AM #33
- 05-04-2013, 07:54 AM #34
رد:@ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
السلام عليكم
الترقيم الاليوتى لجميع نماذج مايلز فى الموضوع التالى
https://forum.arabictrader.com/t112846.html
تحياتى
- 05-04-2013, 08:31 AM #35
عندنا سبع موجات حسب الترقيم القديم والذي بينه مايلز والموضح في كتابه
- 05-04-2013, 01:17 PM #36
- 05-04-2013, 01:27 PM #37
- 05-04-2013, 01:56 PM #38
رد:@ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
لي رجاء منك اخي ان ترفع لي رابط كتاب مايلز الذي لم اقراه ويا ريت يكون بالعربي
- 06-04-2013, 12:55 PM #39
رد:@ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
السلام عليكم
يجب ان اضع تعريفي للمدرسة لتتضح الامور
بما ان اليوت عبارة عن موجة دافعة يعقبها موجة تصحيحية وضع هو قوانينه لهما معا فان المدرسة التي تستحق ان تنسب اليه هي المدرسة التي احترمت قوانينه في الموجتين معا وهي برختر
اما مايلز فاحترم قوانين اليوت في الدافعة ولكن فصل وخالفه في الموجات التصحيحية فانا بهذا التعريف الذي وضعته لا اعتبره مدرسة اليوتية
حياكم الله
- 07-04-2013, 08:40 AM #40
اخي الفاضل ارجو منك ان تقرأ الاقتباس باللون الاحمر من مشاركاتك اليس هذا تناقض
ثم انك مش قادر تفرق بين نماذج مايلز ومدرسة مايلز
وتدعي ان نماذج مايلز لها ترقيم اليوتي سليم وهذا غير صحيح
واذا كان صحيح ليش ماترقمها في المشاركه المقتبسه للاستاذ حسن
تفضل رقمها حتى تثبت لنا ان لها ترقيم اليوتي سليم مثل ماتزعم
- 08-04-2013, 06:41 AM #41
رد:@ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
السلام عليكم
يا اخي انت الذي تخطا في تسمية المدرسة الاليوتية لانك تفصل بين الموجات الدافعة والتصحيحية اليوت يا اخي موجة دافعة تعقبها موجة تصحيحية اليوت وضع قواعده لهما معا واكرر معا برختر احترم قواعده في الموجتين معا واكرر معا فمدرسته هي الاليوتية ومايلز لم يحترم هذه القواعد في الموجة التصحيحية بنماذجه ال abc و c الثلاثية
وحتي في الموجات الدافعة خالفه باخطائه الفادحة وعدم تمييزه للموجة الدافعة من التصحيحية بحجة منك لا اجد لها سندا وهي انه داخل التصحيحات يبدي بعض التساهل في الموجات التي يعتبرها دافعة وتقول بان معه الحق في ذلك فهل رخص له اليوت وانت تعلم ان الغرض الاساسي من التحليل الموجي هو التمييز بين الدافعة والتصحيحية فكيف اسمي مايلز مدرسة اليوتية
تفضل الترقيم الاليوتي لنماذجه التي لم يضف فيها جديدا الا تغييرات شكلية احدثها لينسبها لنفسه ويتميز من لا شيء
- 08-04-2013, 09:21 AM #42
وعليكم السلام
ياسلام على الابداع روووعه ههههههههههههههه لا مش روعه ولاحاجه
هذه النماذج رسمها مايلز باليد والمفروض ترقمها مثل ماهي دون تعديل
يا أخي بداية الموجه A هي نهاية الموجه الدافعه فكيف تفترض ان قبلها موجه ثلاثيه وتقوم بتعديل النما>ج المرسومه يدويا هههههههههه ترقيماتك مش لها علاقه بمايلز دي بنسميها نما>ج agad ههههههههه
انا لالومك انك مش فاهم مدرسة مايلز لانك لم تقرأ كتاب مايلز وبالتالي لاتعرف عن مدرسة مايلز شيئ وهو ال>ي جعلك لاتفرق بين نما>ج ماييلز ومدرسة مايلز
لكن الومك على المكابره والمغالطات اللي مالها لزم لانك تتكلم عن مدرسة ميلز وبنفس الوقت تعترف انك لم تقرأ كتاب مايلز طلما انك لم تقرأ كتاب مايلز باعترافك
من اللي قال لك ان مابلز خالف قواعد اليوت و ما رأيك بواحد يشرح كتاب لم يقرأه ههههههههههههه اللي قال لك ان مالز خالف قواعد اليوت غشك
لم نسفيد شيئ ولم يستفيد المتابع شيئ
- 08-04-2013, 05:01 PM #43
رد:@ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
[QUOTE=-m9L7;2628182]
وعليكم السلام
ياسلام على الابداع روووعه ههههههههههههههه لا مش روعه ولاحاجه
هذه النماذج رسمها مايلز باليد والمفروض ترقمها مثل ماهي دون تعديل
النموذج الوحيد الدي لا نضيف عليه اي تعديل غير تبديل الحروف بالارقام هو الفلاتة والزجزاج الاليوتي
يا أخي بداية الموجه A هي نهاية الموجه الدافعه فكيف تفترض ان قبلها موجه ثلاثيه وتقوم بتعديل النما>ج المرسومه يدويا هههههههههه ترقيماتك مش لها علاقه بمايلز دي بنسميها نما>ج agad ههههههههه
الموجة a في جميع نماذج مايلز ثلاثية الا في نموذج واحد
بعض نماذج مايلز لم تبن على اساس ان الموجة قبل a دافعة وانما هي في الحقيقة نماذج اليوتية لم تكتمل بعد
شطبت b و c في نموذجين له لانه جعل a ثلاثية وc دافعة وe ثلاثية فكان الترقيم الاليوتي هو دبل زجزاج يمثل b من فلاتة داخل تصحيح a
اذا رايت ايا من ترقيماتي الاليوتية يخالف توقعه الاتجاه الذي توقعه مايلز صعودا او هبوطا فوضحه لي
انا لالومك انك مش فاهم مدرسة مايلز لانك لم تقرأ كتاب مايلز وبالتالي لاتعرف عن مدرسة مايلز شيئ وهو ال>ي جعلك لاتفرق بين نما>ج ماييلز ومدرسة مايلز
عدنا مجددا لنفس الموضوع الذي وضحته لك في عدة مشاركات اخرها مشاركتي الاخيرة فارجع اليها
لكن الومك على المكابره والمغالطات اللي مالها لزم لانك تتكلم عن مدرسة ميلز وبنفس الوقت تعترف انك لم تقرأ كتاب مايلز طلما انك لم تقرأ كتاب مايلز باعترافك
من ياتي بالدليل لا يكابر يكفي ان تقرا لبرختر وهو المدرسة الاليوتية وتتقن التحليل بطريقته حتي تكتشف اخطاء غيره اما المغالطات فيكفي الشارت الذي نقلته من كتاب مايلز وترقيمه موجة دافعة وهي تصحيحية فاين دليلك انت من الكتاب نفسه وانت ما زلت تكابر وترفض الاعتراف بخطاك عندما قلت مايلز مدرسة اليوتية
من اللي قال لك ان مابلز خالف قواعد اليوت و ما رأيك بواحد يشرح كتاب لم يقرأه ههههههههههههه اللي قال لك ان مالز خالف قواعد اليوت غشك
لا تتخد من السخرية وسيلة للتهرب فانها حيلة من لا حيلة له
لم نسفيد شيئ ولم يستفيد المتابع شيئ]
فعلا هذا صحيح طالما لم تبن نقاشك معي على اسس علمية
[/QUOTE
السلام عليكم
الرد بالاقتباس وارفع لي كتاب مايلز الذي واجهتني به فلعل ما خفي اعظم
- 09-04-2013, 06:14 PM #44
[QUOTE=agad;2628412]السلام عليكم
ياراجل افهمني لو مره واحده
النماذج اللي انت تحاول تعدلها مرسومه باليد
رقمه مثل ماهي هذا رسم يدوي
واللي انت مرقمه راننج فات هذه منها 3 نماذج 6-7-8 مش راننج
لان الراننج تأتي في السوق الدااااااااافع وهذه الموجه تأتي داخل موجه تصحيحيه معقده يعني لما تنتهي بيتشكل بعدها نموذج اخر ولما ينتهي النموذج يتشكل نموذج اخر وهكذا انت حاط في راسك ان النموذج التصحيحي لما ينتهي بتعقبه موجه دافعه وهذا اللي جعلك تعدل احد النماذج وتضع 1-2 لا ياخي هذا غلط
قلنا نماذج مايلز تأتي في مناطق التصحيح المعقده وناخذ مثال الموجه الرابعه 90% معقده وخاصة لما تأتي على شكل علم ولما تكون على اليومي بتأخذ اسابيع وهي موجه خطيره وممكن تعمل كسر وهمي وااستوبه كبير قمة الاولى والناس يخرجون من قمة الثالثه وينتظرون انتهاء الرابعه للدخول مع الخامسه وبما ان الموجه الرابعه تفرعاتها كثيره ومعقده وفرعيات الفرعيات وفيره واكثر تعقيدا واغلبها من الزجزاج المركب
هنا ستجد نماذج مايلز ومايلز وجماعته المتخصصين في نماذج الموجه سي بيجدو مبتغاهم وبيحققو ارباح مهوله لانهم سيجدون العشرات من هذه النماذج بينما اصحاب المدارس الاخرى ينتظرون انتهاء الموجه الرابعه للدخول في الخامسه هذه النماذج مش اليوتيه وكل المحللين يعتبرونها مش اليوتيه وتجي انت تقول مايلز سرقها
هو المصيبه انك لما تحاور انسان لايدري ولايدري انه لايدري
واحنا اتفقنا على ان هذه المناقشات مش مفيده
وانت تقول ان السبب ان نقاشاتي مش مبنيه على اسس علميه
طب مارأيك بشخص ينقد كتاب ويناقشك فيه وينتقده بشده ويهاجم المؤلف ويتهمه اتهامات مالها اساس علمي ويفحمك وينتحل شخصية الاستاذ الكبير اللي بيفند الاخطاء وفي الاخر يقول لك انه لم يقرأ هذا الكتاب في حياته ؟؟؟ ماهو موقفك ؟؟؟
وبما انه مافيه غيرك في هذا الموضوع والنقاش اصبح غير مفيد
ارجو اغلاق هذا الموضوع واعتذر من الاستاذ/ حسن مسعود
وآسف جدا جدا
تحياتي
آخر تعديل بواسطة -m9L7 ، 09-04-2013 الساعة 06:18 PM
- 10-04-2013, 08:54 AM #45
السلام عليكم
برجاء مشاهدة هذا الفيديو القصير جدا الذى سجلته حتى لا تختلط الامور على البعض
http://www.mediafire.com/?60zt57k013998iv
تحياتى