صفحة 671 من 909 الأولىالأولى ... 171571621661665666667668669670671672673674675676677681721771 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,051 إلى 10,065 من 13633
    الصورة الرمزية mos
    mos
    mos غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    نعم اذا اغلقت الشمعة فوق الترند فهذا يعني ان الترند قد كسر
    يا سلام يا اخ عبد الكريم معناه الترند مكسور ..........لو سمحت عندك رابط لبرنامج al trade مع رابط لشرحو الاخ محتار حاطط رابط للبرنامج وشرحو بموضوعو يلي باستراتيجيات التداول وطرق المتاجرة بس للاسف ما فتح عندي

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mos مشاهدة المشاركة
    يا سلام يا اخ عبد الكريم معناه الترند مكسور ..........لو سمحت عندك رابط لبرنامج al trade مع رابط لشرحو الاخ محتار حاطط رابط للبرنامج وشرحو بموضوعو يلي باستراتيجيات التداول وطرق المتاجرة بس للاسف ما فتح عندي

الصورة الرمزية mos
    mos

شكرا على رابط البرنامج .....اخ عبد الكريم شفلي رسم الفيبو على هالموجة الهابطة ولو اسألتي صارت كتيرة عن الموضوع بس حابب اعرف هل الرسم صحيح ام ان القاع غير واضح ويجب رسم على القاع عند السهم ؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ةةة.gif‏  

الصورة الرمزية عبدالكريم

شكرا على رابط البرنامج .....اخ عبد الكريم شفلي رسم الفيبو على هالموجة الهابطة ولو اسألتي صارت كتيرة عن الموضوع بس حابب اعرف هل الرسم صحيح ام ان القاع غير واضح ويجب رسم على القاع عند السهم ؟؟

يا غالي اسأل ولا يهمك , من شروط المشاركة في الموضوع السؤال بدون تردد

بالنسبة للرسم على القاع فيجب ان يصل التصحيح الى مستوى 23 لكي يكون الرسم صحيح , واعتقد ان بهذا الوضع لم يصل الى مستوى 23 لذلك يجل ان نرسمه على القاع الذي عليه السهم ونرى هل وصل الى 23 ام لا .

وفقك الله

الصورة الرمزية mohamedsous
    mohamedsous غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استفسار عن دورات الفوركس والشهادات انا اريد الحصول علي دوره في التحليل الفني هل توجد اماكن مخصصه لهذه الدورات وماهي الشهادات ؟
    واستفسار كمان
    انا اتعامل مع الصفقات القصيره وقتها لا يتعدي 15 دقيقه وانا اعتمد فيها علي مؤشر معدل التحرك لفتره 15 دقيقه والميل وتعطي نتائج ايجابيه في هذه الصفقات هل احتاج الي استخدام مؤشرات اخري ؟ واحتاج روابط شرح للمؤشرات MCAD و stochastic
    جزاكم الله خيرا
    آخر تعديل بواسطة mohamedsous ، 04-09-2010 الساعة 02:28 PM

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedsous مشاهدة المشاركة
    استفسار عن دورات الفوركس والشهادات انا اريد الحصول علي دوره في التحليل الفني هل توجد اماكن مخصصه لهذه الدورات وماهي الشهادات ؟
    واستفسار كمان
    انا اتعامل مع الصفقات القصيره وقتها لا يتعدي 15 دقيقه وانا اعتمد فيها علي مؤشر معدل التحرك لفتره 15 دقيقه والميل وتعطي نتائج ايجابيه في هذه الصفقات هل احتاج الي استخدام مؤشرات اخري ؟ واحتاج روابط شرح للمؤشرات MCAD و stochastic
    جزاكم الله خيرا

اكاديمية المتداول العربي تعطي دورات في التحليل الفني والاساسي , وان شاء الله ستعلن الايام القادمة عن قبول متدربين جدد , ممكن تراسلهم او تسألهم عن امكانية تنظيم دورات أخرى ان كنت تقصد دورات لمستويات متقدمة جدا

[email protected]

وهذه رابط لشرح المؤشرات بصفة عامة

https://www.arabictrader.com/portal/ar/kb/listing/30

بالنسبة للمؤشر الذي تستعمله فاذا كنت تربح من وراءه فما هو الداعي لاستخدام مساعد له او بديل , استمر يا أخي ان كنت رابحا ومتمكن في طريقتك

وفقك الله

الصورة الرمزية mos
    mos

يا غالي اسأل ولا يهمك , من شروط المشاركة في الموضوع السؤال بدون تردد

بالنسبة للرسم على القاع فيجب ان يصل التصحيح الى مستوى 23 لكي يكون الرسم صحيح , واعتقد ان بهذا الوضع لم يصل الى مستوى 23 لذلك يجل ان نرسمه على القاع الذي عليه السهم ونرى هل وصل الى 23 ام لا .

وفقك الله
    شكرا اخي عبد الكريم على هالتشجيع الرائع .......انشاءالله معك رح أصل للاحترافية ...هو انا عم حاول على طريقة الاخ محتار بالمتاجرة على خط الترند وطريقتو بتطلب رسم فيبو على اكتر من موجة المهم عرفت كيف بكون التصحيح الصحيح .............. من يومين اخي عبد الكريم طلبت منك رابط altrade وانت أجبت كتر الله خيرك ...بس انا ما فرأتو عن الميتا تريدر العادي مدري انا شلون فهمان انو التحليل اسهل عالميتا تريدر والصفقات على غير برنامج لاسباب ما بعرفها وحابب اسأل عنها وبرنامج al trade يلي اشتغل عليه الاخ محتار ما بعرف شو بيفرق على هاد المهم انو انا عرفت ئيمتى لازم ارسم الفيبة الصحيح بس لو سمحت هل رسمي على هذه الموجات صحيح على عدة فريمات؟؟شكرا اخي عبد الكريم وعذرا على الاطالة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 11.gif‏   111.gif‏   222.gif‏   2222.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة mos ، 05-09-2010 الساعة 12:08 AM سبب آخر: اضافة ملفات

الصورة الرمزية عبدالكريم

شكرا اخي عبد الكريم على هالتشجيع الرائع .......ان شاءالله معك رح أصل للاحترافية ...هو انا عم حاول على طريقة الاخ محتار بالمتاجرة على خط الترند وطريقتو بتطلب رسم فيبو على اكتر من موجة المهم عرفت كيف بكون التصحيح الصحيح .............. من يومين اخي عبد الكريم طلبت منك رابط altrade وانت أجبت كتر الله خيرك ...بس انا ما فرأتو عن الميتا تريدر العادي مدري انا شلون فهمان انو التحليل اسهل عالميتا تريدر والصفقات على غير برنامج لاسباب ما بعرفها وحابب اسأل عنها وبرنامج al trade يلي اشتغل عليه الاخ محتار ما بعرف شو بيفرق على هاد المهم انو انا عرفت ئيمتى لازم ارسم الفيبة الصحيح بس لو سمحت هل رسمي على هذه الموجات صحيح على عدة فريمات؟؟شكرا اخي عبد الكريم وعذرا على الاطالة

طريقة الاستاذ محتار رائعة , وبالنسبة للالتريد او الميتاتريدر فلا يوجد فرق بتاتا ما بينهما باستثناء الشركة التي تزود بالاسعار , وكل شركة تأخد الميتاتريدر وتربطة على سيرفراتها وتسميه ما تشاء , وهذه الشركة اسمته التريد

بالنسبة للرسومات فالاولى والثانية صحيحة

انا الثالثة والرابعة فلا يصح رسم الفايبو هنا لان التصحيح لم يصل الى المستوى 23 , ولا نستطيع ان نرسمه على القاع السابق لان هكذا ستكون الشموع الاخيرة مغلقة تحت المستوى الأخير ( مستوى الصفر ) وهذا لا يصح كذلك

وفقك الله

الصورة الرمزية kamelfo
    kamelfo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طريقة الاستاذ محتار رائعة , وبالنسبة للالتريد او الميتاتريدر فلا يوجد فرق بتاتا ما بينهما باستثناء الشركة التي تزود بالاسعار , وكل شركة تأخد الميتاتريدر وتربطة على سيرفراتها وتسميه ما تشاء , وهذه الشركة اسمته التريد

بالنسبة للرسومات فالاولى والثانية صحيحة

انا الثالثة والرابعة فلا يصح رسم الفايبو هنا لان التصحيح لم يصل الى المستوى 23 , ولا نستطيع ان نرسمه على القاع السابق لان هكذا ستكون الشموع الاخيرة مغلقة تحت المستوى الأخير ( مستوى الصفر ) وهذا لا يصح كذلك

وفقك الله
    السلام عليكم وغذرا على المداخلة لقد راقبت الموضوع ولمحت نقطة لم اكن اعرفها ممكن المزيد من الشرح وكيف يعني يصل الى المستوى 23
    وهناك امر اخر سمعت عنه في عدة مشاركات وهو الباك تاست ممكن تشرح لي ماهو هذا الباك تاست وعذرا على التطفل ..شكرا

الصورة الرمزية mos
    mos

لا نستطيع ان نرسمه على القاع السابق لان هكذا ستكون الشموع الاخيرة مغلقة تحت المستوى الأخير ( مستوى الصفر ) وهذا لا يصح كذلك
    انا بعتذر اخي عبد الكريم بس هي النقطة ما فهمتها ليكون قصدك الشارت الاول والثاني لأنو الشارت الثالث والرابع فهمت انوما وصل التصحيح لل23 بس انا راسمو على اخر قاع والله يخليلنا ياك زخر لهلمنتدى و كتر الله خيرك
    آخر تعديل بواسطة mos ، 05-09-2010 الساعة 11:34 PM سبب آخر: اضافة

الصورة الرمزية mos
    mos

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelfo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وغذرا على المداخلة لقد راقبت الموضوع ولمحت نقطة لم اكن اعرفها ممكن المزيد من الشرح وكيف يعني يصل الى المستوى 23
    وهناك امر اخر سمعت عنه في عدة مشاركات وهو الباك تاست ممكن تشرح لي ماهو هذا الباك تاست وعذرا على التطفل ..شكرا
    الله يسامحك لا تطفل ولا شي كلنا هون لنتعلم الاخ عبد الكريم وضحلي شو يعني التصحيح بصفحة 652 وصفحة 653 اذا بدك اطلع عليهن وبترك الاجابة للخبير
    آخر تعديل بواسطة mos ، 05-09-2010 الساعة 11:43 PM سبب آخر: اضافة

الصورة الرمزية mos
    mos

اخي عبد الكريم فينا نعتبرها موجة صاعدة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية Ammar.FX
    Ammar.FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تبحث عن اجابة لسؤالك !! ... تفضل بوضعه هنا

مرحيا أخواني وأحبائي

هل يعرف أحدكم شركة وساطة لديها حسابات ميني وتدعم استخدام الاكسبيرت على هذا النوع من الحسابات؟

الصورة الرمزية عبدالكريم

افتراضي رد: تبحث عن اجابة لسؤالك !! ... تفضل بوضعه هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar.FX مشاهدة المشاركة
    مرحيا أخواني وأحبائي

هل يعرف أحدكم شركة وساطة لديها حسابات ميني وتدعم استخدام الاكسبيرت على هذا النوع من الحسابات؟

FXCM & FXSOL يمكنهما كليها تشغيل الاكسبيرتات على منصة الميتاتريدر وعلى حسابات الميني

تواصل مع خدمة عملاء المتداول العربي لمعرفة التفاصيل

[email protected]
    آخر تعديل بواسطة عبدالكريم ، 06-09-2010 الساعة 03:42 AM

الصورة الرمزية ][بو فيصل][
    ][بو فيصل][ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني حاب استفسر

هل طريقتي في رسم خطوط الفيوباتشي صحيحه ؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17