صفحة 661 من 909 الأولىالأولى ... 161561611651655656657658659660661662663664665666667671711761 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,901 إلى 9,915 من 13633
    الصورة الرمزية king_man
    king_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

عندي سؤال وهو انا استعمل منصه اف اكس ديدي وكانت النقاط البونت اربع فقط ثم بعد فتره وانا افتح الشارت وجدتها اصبحت 5 مثال اليورو وخلافه فكيف اعيدها اربعه مره اخري

هل هذه الاداه متوفره علي الميتا تريدر

Fibo Time projection وهي موجوده في برنامج الديانمك تريد

هل كتب روبيرت فيشر مفيده في الفايبو ,هل ابدا بتعلم الايوت ام اتجاهلها لاني اريد الاستاذه فهل اثبتت اليوت فعاليتها في الفوركس كمدرسه برختر ام جان ام الرقمي ماذا ادرس

الصورة الرمزية ديوان الباشا
    ديوان الباشا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيت اسئل شنو معناه Swap ? وشنو فايدته لانه لقيته يخصم من الارباح 600 دولار ؟؟

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_man مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال وهو انا استعمل منصه اف اكس ديدي وكانت النقاط البونت اربع فقط ثم بعد فتره وانا افتح الشارت وجدتها اصبحت 5 مثال اليورو وخلافه فكيف اعيدها اربعه مره اخري

هل هذه الاداه متوفره علي الميتا تريدر

Fibo Time projection وهي موجوده في برنامج الديانمك تريد

هل كتب روبيرت فيشر مفيده في الفايبو ,هل ابدا بتعلم الايوت ام اتجاهلها لاني اريد الاستاذه فهل اثبتت اليوت فعاليتها في الفوركس كمدرسه برختر ام جان ام الرقمي ماذا ادرس

السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للتغير من 4 الى 5 فهذا اجباري وهو من السيرفر ولا تستطيع ان تغيره وترجعه الى 4

بالننسبة لاداة فلا اعرفها بالضبط , فانا لا استخدم الا الفايبو الافتراضي , لكن تستطيع ان تضغط بالزر الايمن للماوس على ايقونة الفايبو في الميتاتريدر وتختار تخصيص ثم تختار من النافدة ادوات الفيابو الاخرى , تفقدها فلعل اداتك موجودة فيها

بالنسبة لكتب اليوت فهو مفيدة جدا , واعتبرها من ارقى ادوات التحليل الفني , وبالمناسبة فما يتماشى مع الاسواق الاخرى فهو يتماشي مع سوق العملات , وانا انصحك ان تبدأ التحليل الفني البسيط اولا ثم ترقي نفسك الى اليوت , لانه علم متقدم .

وفقك الله

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmreka مشاهدة المشاركة
    حبيت اسئل شنو معناه Swap ? وشنو فايدته لانه لقيته يخصم من الارباح 600 دولار ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

هذه الفائدة الربوية , وهي موجودة في حسابات الديمو , او الحسابات الحقيقية الربوية

اذا كان حسابك ديمو فهذه ليست مشكلة لانه حساب وهمي

اما اذا كان حسابك حقيقي فياريت تتواصل مع الدعم الفني للشركة واسألهم عن طريقة تحويل الحساب من حساب ربوي الى حساب اسلامي

وفقك الله

الصورة الرمزية ديوان الباشا
    ديوان الباشا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حسابي ديمو

واشوه مو صجي هههههههه

بارك الله فيك

الصورة الرمزية king_man
    king_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للتغير من 4 الى 5 فهذا اجباري وهو من السيرفر ولا تستطيع ان تغيره وترجعه الى 4

بالننسبة لاداة فلا اعرفها بالضبط , فانا لا استخدم الا الفايبو الافتراضي , لكن تستطيع ان تضغط بالزر الايمن للماوس على ايقونة الفايبو في الميتاتريدر وتختار تخصيص ثم تختار من النافدة ادوات الفيابو الاخرى , تفقدها فلعل اداتك موجودة فيها

بالنسبة لكتب اليوت فهو مفيدة جدا , واعتبرها من ارقى ادوات التحليل الفني , وبالمناسبة فما يتماشى مع الاسواق الاخرى فهو يتماشي مع سوق العملات , وانا انصحك ان تبدأ التحليل الفني البسيط اولا ثم ترقي نفسك الى اليوت , لانه علم متقدم .

وفقك الله
    بارك الله فيك اخي عبد الكريم واكثر من امثالك

انا بالفعل بدات كلاسيكي والحمد لله

لكن اريد ان اعرف ماذا ادرس بعد ذلك لانني في فتره دراسه واوشكت علي الانتهاء فاريد ان انهي دراسه الفوركس علي فدر المستطاع قبل ان انهي دراستي فاريد ان اعرف اي العلوم ادرس بعد الكلاسيكي هل اليوت او جان ام الرقمي

انا اشعر والله اعلم ان الدمج بين الفيبو واليوت فعال جدا فما رايك وما هو الذي نجح بنسبه كبيره في الفوركس انا لا اريد ان اكون محلل فني في شركه انا اريد ان اعمل بالفوكس واربح واخسر فلا اريد ان اضيع وقتي في علم ثم يكون كلام اكاديمي لا يسمن ولا يغني من جوع خاصه ان الكثير نقض اليوت وقال عنه فاشل والبعض تقض جان لكن بالنسبه لجان اري ان الدمج بنه وبين ادوات التحليل الاخري يكاد يكون مستحيل لان جان يعتبر طريقه خاصه اكثر من انها علم اما اليوت تسطيع الدمج بينها وبين الوسائل الاخري

ولو فرضنا ان اليوت هي الانسب هل استطيع ان ادرسها من الكورسات مثل اسطوانه بريختر او الكتب ام يجب ان اخذ دوره فيها , ولو فرضا جان كيف ادرسها وهكذا

---------
    انا الان فتحت صفقه مثلا علي الباوند فتحتها شراء عند 1.5565 بعد الفتح اجد مكان الصفقه عند 1.5569 فهل هذا هو الاسبريد اما ماذا لان السعر تحرك 4 نقاط لاعلي

الصورة الرمزية عبدالكريم

بالنسبة للعلوم المعترف بها فاعتقد ان افضلها هو اليوت , بالنسبة لجان اوالرقمي فلم اجربها بصراحة , او بالاحرى لم أجد مناهج معتمدة لدراستها والاعتراف بها

اغلب كتب طريقة جان تعتمد على كلام من جان فيه الكثير من الغموض , والناس يادب تلحق تفسر كلامه , اما بالنسبة لاليوت فله مدارسه وطلابه واساتذته , ولم يبخل علينا الاستاذته باي شرح , ومن انتقد الطريقة فهو لم يفهمها

بالنسبة للدراسة فانا انصحك ان تطبق الاول لفترة من الزمن ثم تنتقل الى الذي يليه , وانا انصح ان يكون اليوت هنا , فلا يكون همك الدراسة بدون تطبيق , الا اذا كنت تسعى للعلم بدون ان يكون همك الربح ( هذه نقطة مهمة ) , وهي الفرق بين الدراسة لغرض الربح , او الدراسة بغرض طلب العلم .

بالنسبة لدراسة اليوت ( وهذا ما انصح به ) فيجب ان يكون لديك من هو اعلم منك لكي ينصحك بكتب معينة , واعتقد ان كتب ودورات برختر جيدة للكل .

يمكنك التوجه الى منتدى اليوت وسؤال الاخوة هناك .

بالنسبة لعملية الباوند , فاعتقد انها الاسبريد , فالشركة تخصم السبريد في بداية فتحك للعملية

وفقك الله

الصورة الرمزية asood
    asood غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخ عبد الكريم

نبي نسألك كيف تودع و تسحب في الفلوس أنت في ليبيا ؟

عن طريق؟؟؟؟

الالية لو تسمح يا خوي عبد الكريم

صح انا مازالي هلبا على التحويل لاني قاعد نتعلم بس نحب نعرف كل شي ؟

والله يبارك فيك و في وقتك و في علمك

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asood مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخ عبد الكريم

نبي نسألك كيف تودع و تسحب في الفلوس أنت في ليبيا ؟

عن طريق؟؟؟؟

الالية لو تسمح يا خوي عبد الكريم

صح انا مازالي هلبا على التحويل لاني قاعد نتعلم بس نحب نعرف كل شي ؟

والله يبارك فيك و في وقتك و في علمك

وعليكم السلام ورحمة الله

عن طريق التحويل البنكي العادي أخي العزيز : wire transfer

تقريبا كل البنوك تسمج بهذا النوع من التحويل , وكل الشركات تقبل بدون استثناء

وفقك الله

الصورة الرمزية asood

معليشي خوي عبد الكريم انا عندي حساب توفير في المصرف التجاري و فيه رصيد
    هل نقدر نحول منه هو .......او شرط يكون حساب جاري؟

و بعدين لو انا مش غالط لما نسجل في اي شركة وساطة رح يفتحولي حساب عندهم و يبعتولي رقم حسابي لي فتحوه بإسمي... و لي هو لي نعطيه للمصرف باش يحول الاموال ليه ...صح؟

و كم عمولة التحويل؟؟ يقولو عن كل 1000 ياخدو 26 دولار

و باهي في حالة بعثت طلب سحب اموال للشركة و فعلا حولت المبلغ لي طلبته على حسابي في المصرف لي تجيهم منه ايداعاتي ....هل تاخد عمولة تحويل او لا

وسامحني خوي عبد الكريم لو كدرتك معيا

ربي ينور دربك

بصراحة شفت مشاركتك ولقيت إنك سباق لمساعدة الناس المحتاجين دعمك المعرفي

بوركت و طبت و طاب ممشاك
    آخر تعديل بواسطة asood ، 06-08-2010 الساعة 07:57 PM

الصورة الرمزية عبدالكريم

معليشي خوي عبد الكريم انا عندي حساب توفير في المصرف التجاري و فيه رصيد
    هل نقدر نحول منه هو .......او شرط يكون حساب جاري؟

هذا على حسب نظام المصرف

انا اتعامل مع التجارة والتنمية والامور عال العال

اسهل وافضل مصرف

و بعدين لو انا مش غالط لما نسجل في اي شركة وساطة رح يفتحولي حساب عندهم و يبعتولي رقم حسابي لي فتحوه بإسمي... و لي هو لي نعطيه للمصرف باش يحول الاموال ليه ...صح؟

عندما تفتح حساب في شركة الوساطة راح يعطوك رقم حساب صحيح , لكن انت تذهب الى المصرف وتعطيهم العنوان البنكي للمصرف وهكذا تذهب الحوالة الى شركة الوساطة وهي تضيف الحوالة الى حسابك .

و كم عمولة التحويل؟؟ يقولو عن كل 1000 ياخدو 26 دولار

عمولة التحويل ليست بالنسبة , بل البنك الذي فيه حسابات الشركة يأخد عمولة على كل حوالة مهما كانت قيمتها

تقريبا من 25 الى 50 $ على كل حوالة , سواء كانت الف او حتى مليون

و باهي في حالة بعثت طلب سحب اموال للشركة و فعلا حولت المبلغ لي طلبته على حسابي في المصرف لي تجيهم منه ايداعاتي ....هل تاخد عمولة تحويل او لا

نفس عمولة الايداع تقريبا , وعلى كل عملية تحويل

وسامحني خوي عبد الكريم لو كدرتك معيا

ربي ينور دربك

بصراحة شفت مشاركتك ولقيت إنك سباق لمساعدة الناس المحتاجين دعمك المعرفي

بوركت و طبت و طاب ممشاك
    تم اعلاه , واي خدمة تدلل

الصورة الرمزية asood

أخ عبد الكريم

تقصد إن الشركة لما اسجل فيها تعطيني رقم حسابها هي في مصرف معين تتعامل معه.....ثم أقوم أنا بتقديم هذا الرقم أو معلومات الحساب الذي ترسله الشركة لي عند التسجيل أقدمه إلي موظف الحوالات طالبا منه تحويل مبلغ معين من حسابي لدي مصرفهم إلي رقم الحساب الذي أرسلته لي الشركة عند إتمام تسجيلي لديها............طيب لنفرض تم التحويل ......كيف ستعرف الشركة اني انا من حول الأموال إلي حسابها مادام حساب الشركة عام في أحد البنوك؟؟؟ لو كان الشركة لما اسجل فيها تفتحلي حساب و ترسل لي رقمه و بياناته لكي احول عليه الاموال كان فُهم الموضوع ....بس أن أقوم بتحويل المال إلي رقم حساب للشركة بشكل عام وليس لحسابي أنا في هذه الشركة أمر لم افهمه لقلة مداركي و الله المستعان .....أتمني منك صبرا جميلا في التعامل مع استفسارتي.....
    آخر تعديل بواسطة asood ، 06-08-2010 الساعة 11:04 PM

الصورة الرمزية عبدالكريم

أخ عبد الكريم

تقصد إن الشركة لما اسجل فيها تعطيني رقم حسابها هي في مصرف معين تتعامل معه.....ثم أقوم أنا بتقديم هذا الرقم أو معلومات الحساب الذي ترسله الشركة لي عند التسجيل أقدمه إلي موظف الحوالات طالبا منه تحويل مبلغ معين مم حسابي لدي مصرفهم إلي رقم الحساب الذي أرسلته لي الشركة.........طيب لنفرض تم التحويل ......كيف ستعرف الشركة اني انا من حول الأموال إذا انا حولتها إلي حساب عام للشركة في أحد البنوك؟؟؟ لو كان الشركة لما اسجل فيها تفتحلي حساب و ترسل لي رقمه و بياناته لكي احول عليه الاموال كان فُهم الموضوع ....بس أن أقوم بتحويل المال إلي رقم حساب للشركة بشكل عام وليس لحسابي أنا في هذه الشركة أمر لم افهمه لقلة مداركي و الله المستعان .....أتمني منك صبرا جميلا في التعامل مع استفسارتي.....

نعم الشركة تعطيك رقم حسابك وانت تدرجه في خانة الملاحظات في الحوالة ,

وطبعا احيانا هذا الرقم لا يصل الى الشركة ( بعض البنوك ما فيها خدمة خانة الملاحظات ), وهنا الشركة ستدرجه في حسابك استناذا على اسم المرسل , واللي هو انت .

لذلك يج عليك انت تفتح حساب باسمك في الشركة ويكون هذا الاسم مطابق بالضبط للاسم في الجواز والحساب البنكي , لان الذي اهم من رقم الحساب هو الاسم الشخصي .

وفقك الله

الصورة الرمزية asood

على هكي اندير ماستر كارد في مصرف الامان أحسن لان التحويل يتم من الموقع بدل حوالة بنكية عادية ب 50 دينار ....صح؟

الصورة الرمزية saidsweety
    saidsweety غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

-----ممكن اسئل لو حضرتك تعرف استراتيجية هدفها ضعف الاستوب لوس بتاعها ثلاث او اربع مرات وشكرا---

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17