صفحة 608 من 909 الأولىالأولى ... 108508558598602603604605606607608609610611612613614618658708 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,106 إلى 9,120 من 13633
    الصورة الرمزية concord1
    concord1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

أخواني الكرام
    انا جديد في الفوركس ولقد قرات الكثير من الاستراتيجيات وقرأت عن الاكسبرتات وما شابه وبصراحه تهت من كثرة هذا الكلام نفسي في رأي رجل متمرس أو خبير في ذلك. على ما أعتقد أن الموفينج افريدج هو أكثر مصداقية وقرأت استراتيجية بوحة وكان يستخدم الموفينج EMA 7,EMA 15, EMA 90 وأخذ الخيار الثاني EX... وعلى الهاي واللو+3 وهذا اجتهاد مني فهل هذا جيد. وأن كان خطأ فما الأفضل. وكمان تعلمت ان أرسم الترندات لأن في الغالب لا تكسر وخاصة ان كانت من فترة طويلة. واستخدم فريم الساعة. للدخول ويكون في بداية اتجاه فريم 4 ساعان واليوم. للدخول واستخدم كمان مؤشر RSI مع اني غير مقتنع بيه واكتشفت ان مؤشر stochastic oscillator (5,3,3) على مستويات 20 و 80 وتقاطعهم مع بعض يحدد لي نقطة دخول وخروج مع تقاطع الموفينج وكسر الترند او بدايته ب3 شمعات عند الدخول وأحيانا كمان بستخدم مؤشر ADX للترند. واكتشفت بعض الاكسبرتات اللي شايفها شئ ما جيده مثل مؤشر الأخ جمال وهو أكثر من مؤشر وأراه جيداً ولكن ليس بمفرده وجربت مؤشر الانفجار السعري أيضا شكله مش بطال ومؤشر البريك اوت الذي يحدد البايفوت بوينت وكمان يحدد لي مواعيد الاستراحات في البورصات العالمية في مواعيد ثابته اراه جيد جداً ولكن لا أعرف كيف ادخل وما هو مؤشر الدخول والخروج.
    يعني باختصار ليس عندي استراتيجية مخدده كل هذا استخدمه واكتشفت اني تائه لا أعرف ماذا استخدم وأخذ برأي أياً منهم أرجوا الأخوة الكرام جزاهم الله كل خير ان يوجهونني ويصححوا لي أخطائي. ورأيكم في شركة محترمة لا تستخدم الألعيب في تحريك التشارت في الأوقات التي يريدونها لأني قرأت ذلك وكمان دخلت قبل ذلك الفوركس وخسرت المبلغ الصغير الذي بدأت فيه ولكن بصراحة كنت لا أعرف المؤشرات أصلاً وأريد الدخول مرة أخرى لكن بعد ما قرأت والله الموفق.
    وأريد السؤال تحديداً عن شركة فوركس يارد وفوركس وام جي.
    وأشكركم كثيراً وآسف ان كنت أطلت

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة concord1 مشاهدة المشاركة
    أخواني الكرام
    انا جديد في الفوركس ولقد قرات الكثير من الاستراتيجيات وقرأت عن الاكسبرتات وما شابه وبصراحه تهت من كثرة هذا الكلام نفسي في رأي رجل متمرس أو خبير في ذلك. على ما أعتقد أن الموفينج افريدج هو أكثر مصداقية وقرأت استراتيجية بوحة وكان يستخدم الموفينج EMA 7,EMA 15, EMA 90 وأخذ الخيار الثاني EX... وعلى الهاي واللو+3 وهذا اجتهاد مني فهل هذا جيد. وأن كان خطأ فما الأفضل. وكمان تعلمت ان أرسم الترندات لأن في الغالب لا تكسر وخاصة ان كانت من فترة طويلة. واستخدم فريم الساعة. للدخول ويكون في بداية اتجاه فريم 4 ساعان واليوم. للدخول واستخدم كمان مؤشر RSI مع اني غير مقتنع بيه واكتشفت ان مؤشر stochastic oscillator (5,3,3) على مستويات 20 و 80 وتقاطعهم مع بعض يحدد لي نقطة دخول وخروج مع تقاطع الموفينج وكسر الترند او بدايته ب3 شمعات عند الدخول وأحيانا كمان بستخدم مؤشر ADX للترند. واكتشفت بعض الاكسبرتات اللي شايفها شئ ما جيده مثل مؤشر الأخ جمال وهو أكثر من مؤشر وأراه جيداً ولكن ليس بمفرده وجربت مؤشر الانفجار السعري أيضا شكله مش بطال ومؤشر البريك اوت الذي يحدد البايفوت بوينت وكمان يحدد لي مواعيد الاستراحات في البورصات العالمية في مواعيد ثابته اراه جيد جداً ولكن لا أعرف كيف ادخل وما هو مؤشر الدخول والخروج.
    يعني باختصار ليس عندي استراتيجية مخدده كل هذا استخدمه واكتشفت اني تائه لا أعرف ماذا استخدم وأخذ برأي أياً منهم أرجوا الأخوة الكرام جزاهم الله كل خير ان يوجهونني ويصححوا لي أخطائي. ورأيكم في شركة محترمة لا تستخدم الألعيب في تحريك التشارت في الأوقات التي يريدونها لأني قرأت ذلك وكمان دخلت قبل ذلك الفوركس وخسرت المبلغ الصغير الذي بدأت فيه ولكن بصراحة كنت لا أعرف المؤشرات أصلاً وأريد الدخول مرة أخرى لكن بعد ما قرأت والله الموفق.
    وأريد السؤال تحديداً عن شركة فوركس يارد وفوركس وام جي.
    وأشكركم كثيراً وآسف ان كنت أطلت

السلام عليكم ورحمة الله

أخي العزيز انا رددت عليك بموضوعك الاخير في المنتدى العام , ونصحتك في ردي ان تحاول اختيار احد هذه الاستراتيجيات , تم تحاول ان تطبق مع الاخوان في المنتدى تطبيق جماعي , لان فرصة التعلم واكتشاف الاخطاء في التطبيق الجماعي اكبر منها في التطبيق الفردي , لانني لاحظت ان الادوات التي ذكرتها هي خليط من اغلب الاستراتيجيات التي رشحتها لك .

بالنسبة للشركات فانا انصحك بشركة fxsol , ولله الحمد المنتدى وكيل لها

تفضل هذا الرابط :

https://www.arabictrader.com/portal/ar/openrealaccount/

ولا انصحك بفتح حساب حقيقي الا بعد ان تتمرس على استراتيجية ما , وتحاول ان تفهمها جيدا على الديمو فترة كافية

وفقك الله

الصورة الرمزية trix
    trix غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ممكن استفسر عن عملية ارتفاع العمله ونزولها يعني ألية العمل في العملات وكيف السعر يتحرك للسعر الجديد
    يعني مثلاً في الاسهم فيه طلبات وعروض لما تنسحب العروض كلها يرتفع السهم لسعر جديد بس العملات مش فاهم كيف ترتفع وتنزل هل فيه طلبات وعروض بس مخفيه او هل فيه ناس تبيع على ناس تشتري زي الاسهم ؟؟؟؟
    اللي فهم سؤالي يرد مع الشكر

الصورة الرمزية concord1

شاكر فضلك أخي عبدالكريم

نصيحه غالية ولا بد الأخذ بيها وهذه الأدوات أتيت بها من المنتدى من أكثر من شهرين وتدربت عليها الى حد ما وبدأت ان أفهم بعضها. لكن انت ايه رأيك استراتيجية بوحه انا مارستها بعض الوقت لكن بدون استخدام RSI وأيه رأيك في Stochastic 5.3.3 بمستويات له 20.80 فما رأيك و وعلى كل الفريمات مع وجدود بيفوت بوينت وتحديد مستويات الدعم والمقاومة والترندات هذا يكفي أن يكون استراتيجه لي؟

هذا من جانب ومن الجانب الاخر انا مبتدئ بموضوع المنتديات ايضاً يعني بصراحه انا تايه عندكم لكن بدأت أتحسن نفسي أرجع للموضوع اللي انا كتبته لكن مضفتهوش للفوريتس لكن ان شاء الله هجيبه بس فيه ملاحظة في المنتدى واخرين الحقيقة كثير ما ادخل موضوعات ولاحظ انها منتهية الصلاحية من 3 سنوات 4 سنوات ما هذا هل الفووركس خربت ومحدش بيدخل خالص. يعني لو سألت سؤال مفيش حد هيسأل عني عموماً أنا هحاول أدخل ورشة عمل استراتيجية بوحة واستراتيجية الترند المكسور أيضاً وإن شاء الله خير. وبالنسبة لموضوع استنى شويه بصراحة انا مليت من اللانتظار بس هستنى شويه انا بالمناسبة عامل حساب ديمو في شركتي فوركس يارد وام جي ويعني شغال عليها والله الموفق وبالنسبه لشركة Fx sol أنا مدخلتهاش مع العلم انا دخلت اكثر من شركة بس هحاول افتح اكاونت فيها ديمو.
    وأشكرك اخي العزيز عبدالكريم وأرجوا منك متابعتي دائماً وأشكرك للمرة الثانية

الصورة الرمزية concord1

أخي عبدالكريم

السلام عليكم ورحمة الله

أخي العزيز انا رددت عليك بموضوعك الاخير في المنتدى العام , ونصحتك في ردي ان تحاول اختيار احد هذه الاستراتيجيات , تم تحاول ان تطبق مع الاخوان في المنتدى تطبيق جماعي , لان فرصة التعلم واكتشاف الاخطاء في التطبيق الجماعي اكبر منها في التطبيق الفردي , لانني لاحظت ان الادوات التي ذكرتها هي خليط من اغلب الاستراتيجيات التي رشحتها لك .

بالنسبة للشركات فانا انصحك بشركة fxsol , ولله الحمد المنتدى وكيل لها

تفضل هذا الرابط :

https://www.arabictrader.com/portal/ar/openrealaccount/

ولا انصحك بفتح حساب حقيقي الا بعد ان تتمرس على استراتيجية ما , وتحاول ان تفهمها جيدا على الديمو فترة كافية

وفقك الله
    انا كتبت المشاركة السابقة وكنت لم أقرأ مشاركتك السابقة أشكرك كثيراً وأرجوا أن أتعرف عليك شخصياً وسوف أبدأ بنصيحتك ان شاء الله وأرجوا منك أن تتقبل صداقتي لك الشخصية. وأعرفك أنا كنت بدأت أن أدخل موضوع الأخ العزيز أيضاً محمد العزب للمبتدئين نصائحه في كل الموضوعات وقرأت بعض المضوعات الذي كتبها فعلاً وسوف أدخل كذلك للموضوعات التي كتبتها لي ووضعت الموضوعات لي وشكراً جزيلاً على اهتمامك وكنت في وقت كتابة الموضوع أتوقع أن لا يساعدني أحد. ولكن الله كما سبقت وأن ذكرت يمنحك من يقف بحانبك في الوقت الذي يراه أنك تحتاج المساعده وهذا من ضمن رزقك ولقد رزقني الله اخ عزيز وأتمنى أن يكون صديق شخصي.
    أنا اخوك عصام عبدالراضي من مصر /مدينة المنصورة. أرجوا التعرف عليك على الاميل وشكر خاص لك وللأخ العزيز محمد العزب أيضاً.

وأرجوا من الله أن يجعلك من الموفقين ويصلح حالك دنيا وآخره

الصورة الرمزية فوركس للفوركسيين
    فوركس للفوركسيين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ / كونكورد ... مرحبا بك في عالم الفوركس ثم مرحبا بك في منتدانا الغالي ...

نصيحتي من مضارب مبتدأ مثلك أن تركز على الدايفرجنس بأنواعه ال3 على مختلف الفريمات و خصوصا اشاراته المبكرة على فريم ال5 دقائق فان فيه ما يغنيك الكثير الكثير بغض النظر عن أي استراتيجية تستخدمها ، و جربه على أكثر من مؤشر و خصوصا الماك دي ، الستوك ، بعض مؤشرات اخوانا وضاح العطار . يقولون : الترند صديق المتاجر .. و أنا أقول لهم الدايفرجنس هو الصديق الحقيقي للمتاجر و لكن أكثرهم لا يعلمون !

تقبل مروري

افتراضي سؤال بخصوص كسر الترند

الأخ / سمير صيام ...

هل كسر الترند من عند أكثر من نقطة ارتكاز يعني قوة الكسر ؟ أم تأكيد الكسر ؟ أم كلاهما معا ؟ و هذا شارت مرفق للتوضيح .

بوركت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة كسر الترند.gif‏  

الصورة الرمزية trix
    trix غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياشباب واحد يعبرنا لو سمحتوا ويرد على سؤالي

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trix مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن استفسر عن عملية ارتفاع العمله ونزولها يعني ألية العمل في العملات وكيف السعر يتحرك للسعر الجديد
    يعني مثلاً في الاسهم فيه طلبات وعروض لما تنسحب العروض كلها يرتفع السهم لسعر جديد بس العملات مش فاهم كيف ترتفع وتنزل هل فيه طلبات وعروض بس مخفيه او هل فيه ناس تبيع على ناس تشتري زي الاسهم ؟؟؟؟
    اللي فهم سؤالي يرد مع الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعتذر لك عن التأخير في الرد أخي الحبيب
    لكن انصحك ان تكشف انت المعلومه بنفسك
    هذا رابط مدرسة المتداول العربي أنصحك بقرائتها
    https://www.arabictrader.com/portal/ar/kb
    أو تقرأ كتاب الفوركس خطوه بخطوه
    كتاب بسيط سيعرفك كل شئ عن الفوركس
    وبعدها تحت امرك في اي استفسار
    https://forum.arabictrader.com/attac...ep-by-step.zip

الصورة الرمزية concord1

01 رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا الإفادة والنصيحة إخواني الأعزاء

عندي أكثر من مؤشر حصلت عليه من كثير من المواقع والاخوه الذين يريدون مساعدة إخوانهم أيضاً منهم مؤشر FBS Breakout, وهو عبارة عن مجموعة مؤشرات، ومؤشر الانفجار السعري Explosion_Gold على ما أتذكر للأخ وضاح عطار، ومؤشر Auto Pilot forex بالإضافة إلى مؤشر الأخ جمال.

كلهم من الواضح أنهم جيدين ولكن يلفت نظري المؤشر FBS Breakout,Auto pilot فإنه مؤشر حميل جداً في الوقت القريب ويوضح فترات معينة من عمل بعض البورصات مثل الأمريكية واليابانية والإنجليزية ويعطي مجال معين بعد تظليل فترة سابقة وفيها يكون تحرك السوق أعلى من زي قبل وألاحظ أنه يعوض فترات المظلله ويرجعها إلى الترند أو الشكل السائد بالسوق مثل القناة السعرية مثلاً ولا أفهمه جيداً لكن الملحوظة المؤكده أنه يكون السوق أكثر حركة ولكن لا أفهمه جيداً. فما رأيكم فيه وأريد أن أضعه بالمرفقات لكني لا أعرف سأحاول. سوي إني جديد في المنتديات أيضاً ليس في الفوركس فقط .

أرجوا منكم إبداء ملاحظتكم وشرحكم له لو أمكن وتقييمكم له على الأقل. ويمكن يوجد مؤشرات جديدة عليكم ويكون فرصة سعيدة أن أفيد أخواني مع إني لا أعتقد ذلك أظنه قديم عليكم

وأيضاً بالنسبة لخطوط الموفينج افريدج أنا أستخدم EMA 7, EMA 15, EMA 90 وأرى آخرون يستخدمونه على 22،55،5 ما رأيكم ما هو الأفضل

افتراضي قائمة الانتظار

...................

.................................................. ................. !!

الصورة الرمزية basel232
    basel232 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيكم

عندي إستفسار بخصوص حاجه أو مره تمر علي وهي أني فاتح صفقة وطلعلي أمامها علامة صغيرة ماهي واضحة شكلها مقارب للقفل

ياليت توضحون لي وش هذي العلامة

وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية عبدالكريم

افتراضي رد: سؤال بخصوص كسر الترند

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس للفوركسيين مشاهدة المشاركة
    الأخ / سمير صيام ...

هل كسر الترند من عند أكثر من نقطة ارتكاز يعني قوة الكسر ؟ أم تأكيد الكسر ؟ أم كلاهما معا ؟ و هذا شارت مرفق للتوضيح .

بوركت
    السلام عليكم ورحمة الله

أخي العزيز هل يمكن ان توضح سؤالك بارك الله فيك

ما فهمت عليك والله

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة concord1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا الإفادة والنصيحة إخواني الأعزاء

عندي أكثر من مؤشر حصلت عليه من كثير من المواقع والاخوه الذين يريدون مساعدة إخوانهم أيضاً منهم مؤشر FBS Breakout, وهو عبارة عن مجموعة مؤشرات، ومؤشر الانفجار السعري Explosion_Gold على ما أتذكر للأخ وضاح عطار، ومؤشر Auto Pilot forex بالإضافة إلى مؤشر الأخ جمال.

كلهم من الواضح أنهم جيدين ولكن يلفت نظري المؤشر FBS Breakout,Auto pilot فإنه مؤشر حميل جداً في الوقت القريب ويوضح فترات معينة من عمل بعض البورصات مثل الأمريكية واليابانية والإنجليزية ويعطي مجال معين بعد تظليل فترة سابقة وفيها يكون تحرك السوق أعلى من زي قبل وألاحظ أنه يعوض فترات المظلله ويرجعها إلى الترند أو الشكل السائد بالسوق مثل القناة السعرية مثلاً ولا أفهمه جيداً لكن الملحوظة المؤكده أنه يكون السوق أكثر حركة ولكن لا أفهمه جيداً. فما رأيكم فيه وأريد أن أضعه بالمرفقات لكني لا أعرف سأحاول. سوي إني جديد في المنتديات أيضاً ليس في الفوركس فقط .

أرجوا منكم إبداء ملاحظتكم وشرحكم له لو أمكن وتقييمكم له على الأقل. ويمكن يوجد مؤشرات جديدة عليكم ويكون فرصة سعيدة أن أفيد أخواني مع إني لا أعتقد ذلك أظنه قديم عليكم

وأيضاً بالنسبة لخطوط الموفينج افريدج أنا أستخدم EMA 7, EMA 15, EMA 90 وأرى آخرون يستخدمونه على 22،55،5 ما رأيكم ما هو الأفضل

السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للمؤشرات فلا علم لي بها للاسف .. وانا انصحك ان ترجع الى مبرمجيها لتستوضح منهم امرها افضل ... وان كنت انصح ان تركز على تعلم التحليل الفني , فهو الاصل والمؤشرات ما عي الا مساعدة فقط

بالنسبة للموفنج أفرج فكلها جيدة , واغلب المحللين يستخدمومن موفنج 55 او 50 .

في النهاية السوق هو الذي يحكم على الجيد , فنراه تارة يراعي هذا الموفنج ولا ايراعي الثاني

لذا حاول ان تعمل باك تست لكل الارقام التي ذكرتها وتحاول ان تكتشف بنفسك من هو الاصح منها

وفقك الله

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيكم

عندي إستفسار بخصوص حاجه أو مره تمر علي وهي أني فاتح صفقة وطلعلي أمامها علامة صغيرة ماهي واضحة شكلها مقارب للقفل

ياليت توضحون لي وش هذي العلامة

وجزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله

هل من الممكن تعطينا صورة لهذه العلامة أخوي باسل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17