صفحة 602 من 909 الأولىالأولى ... 102502552592596597598599600601602603604605606607608612652702 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,016 إلى 9,030 من 13633
    الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232 مشاهدة المشاركة
    السلام عليك ورحمة الله وبركاتهبارك الله فيكم هل يوجد طريقة لدمج شارتين مع بعض؟بمعنى أني فتحت شارت لزوج معين وحددت عليه نقاط دعم ومقاومة ثم فتحت شارت آخر لنفس العمله وحددت عليه مستويات فيبوناتشيفهل هناك طريقة ادمج بها الشارتين ليصبحوا شارت واحد ....؟ وكيف هي الطريقة إن وجدت؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتقد انه لا يوجد

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    لدي سؤالين

1- هل هناك مؤشر إن أردت تحديد نقطة مستقبلية أن يعطيني التاريخ ؟
    فمثلاً أريد أن أرسم نموذج سواء هارمونيك او أليوت ..إلخ (مستقبلي) وحددت النقطة المراد معرفة تاريخها ... فهل هناك ما يظهر تاريخ تلك النقطة سواء مؤشر أو غيره؟

2 - لدي مؤشر توقت الشمعة .. فالمؤشر واضح تفسيره على الفريمات الصغيرة ، ولكن الفريم اليومي والأسبوعي والشهري فلدي مثلا على مؤشر الشهري المتبقي للشمعة 1080 دقيقة ... وأريد معرفة عدد الأيام المتبقية على إغلاق الشمعة فهل هل يتم القسمة بشكل عادي على 60 دقيقة ثم 8 ساعات ام ماذا ؟ وهل هناك مؤشر يحدد تاريخ ووقت إغلاق الشمعة؟
    سبق وطرحت سؤالي أعلاه منذ عدة ايام ولم أجد جواب .. فهل أهل الخبرة لديهم إجابة عنه
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    سبق وطرحت سؤالي أعلاه منذ عدة ايام ولم أجد جواب .. فهل أهل الخبرة لديهم إجابة عنه

السلام عليكم ورحمة الله

افتح موضوع في منتدى المؤشرات , والاخوة باذن الله يساعدوك في طلبك

وفقك الله

الصورة الرمزية hala2244
    hala2244 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبه للجميع
    أريد منكم المشورة للضروره .
    عندي عقود بيع لليورو دولار من أسعار متدنيه 233 - 278
    اليوم اليورو اخترق المقاومه للأعلى .
    فقمت بعمل هدج .. لا أعرف أخاف أن أبقي الهدج فيرتد السوق وأبقى متورطه بعقود الشراء . وأخاف أن أفك الهدج فيصعد السوق بزياده ويتصفر الحساب .
    أريد مشورتكم ماذا افعل ؟؟
    وما يزيد من حيرتي أن الستوكاستك خلاص متشبع شراء وواصل لفوق العشرين يعني احتمالية الهبوط وارده
    شوروا علي بأسرع وقت ممكن الله يخليكم .
    بانتظار ردودكم .

الصورة الرمزية iTechnology
    iTechnology غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله.

انا جديد هنا و حاب اجرب تجارة العملات . بس زي ما انتو عارفين كل واحد بدا اكيد يدور في راسه اسأله كثيره فيه منها تلقى لها جاوب في المنتدى ومنها لازم تسأل

عندي سؤال حول البرامج الاوتوماتيكيه زي ما عرفت انها تختلف عن برامج العاديه بأنها تقوم بالصفقات بنقسها . لكن سؤالي هنا

هل جميع البرامج اللتي تعمل تلقائيا مناسبه لجميع الشركات اللي تدعم هذا النوع من البرنامج يعني مثلا لو اشتريت EA shark 5.0 هل يعمل في حساب FXSolution ؟

ولا كل شركة لها برنامجها ؟
    لاني بصراحه ابغى استخدم احدى هذه البرامج لانني مشغول جدا بدراستي و زي مافهمت انها تعمل لوحدها اذا وجد الانترنت !!

لانه بصراحع شدني برنامج EA shark 5.0 بعد قراءة التحليلات عنه و اذا احد منكم مشكورا له رأي اخر و نصيحه اخرى اوكون شاكر. انا الي الان لم افتح اي حساب وناوي اقتح في FXsolution

سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iTechnology مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله.

انا جديد هنا و حاب اجرب تجارة العملات . بس زي ما انتو عارفين كل واحد بدا اكيد يدور في راسه اسأله كثيره فيه منها تلقى لها جاوب في المنتدى ومنها لازم تسأل

عندي سؤال حول البرامج الاوتوماتيكيه زي ما عرفت انها تختلف عن برامج العاديه بأنها تقوم بالصفقات بنقسها . لكن سؤالي هنا

هل جميع البرامج اللتي تعمل تلقائيا مناسبه لجميع الشركات اللي تدعم هذا النوع من البرنامج يعني مثلا لو اشتريت EA shark 5.0 هل يعمل في حساب FXSolution ؟

ولا كل شركة لها برنامجها ؟
    لاني بصراحه ابغى استخدم احدى هذه البرامج لانني مشغول جدا بدراستي و زي مافهمت انها تعمل لوحدها اذا وجد الانترنت !!

لانه بصراحع شدني برنامج EA shark 5.0 بعد قراءة التحليلات عنه و اذا احد منكم مشكورا له رأي اخر و نصيحه اخرى اوكون شاكر. انا الي الان لم افتح اي حساب وناوي اقتح في FXsolution

سلام
    وعليكم السلامورحمة الله وبركاته
    بالنسبه لهذه البرامج الآليه تسمى اكسبرتات وتعمل هذه الاكسبرتات على برنامج الميتاتريدر
    والان شركة fxsol تقدم برنامج الميتاتريدر وتتيح عمل الاكسبرتات عليه
    فتستطيع تشغيل الاكسبرت عليه بدون مشاكل ان شاء الله
    وبالتوفيق في دراستك وفي حسابك ان شاء الله

شكرا اخي محمد علي الاجابه . من الاجابه لي سآل عنه انت قلت ان برنامج ea shark عبارة عن اكسبرت و الميتادريد يشتغل عليه الاكسبرت ها يعني ميتادريت برنامج الام ؟ يعني اكبر من EA shark ؟ او عمل البرنامجين نفس الشي ؟

سؤال اخر لو سالتك كنصيحه تنصحني اش الافضل في هذه الحاله كمن ناحية النجاح والربح هل EA shark ولا الميتاتريد ؟

شكرا اخي محمد علي الاجابه . من الاجابه لي سآل عنه انت قلت ان برنامج ea shark عبارة عن اكسبرت و الميتادريد يشتغل عليه الاكسبرت ها يعني ميتادريت برنامج الام ؟ يعني اكبر من EA shark ؟ او عمل البرنامجين نفس الشي ؟

سؤال اخر لو سالتك كنصيحه تنصحني اش الافضل في هذه الحاله كمن ناحية النجاح والربح هل EA shark ولا الميتاتريد ؟
    الشكر لله اخي الحبيب
    للتوضيح الاكسبرت مثل EA shark عباره عن باتش بيتركب على برنامج الميتاتريدر ليعمل اتوماتيكيا ويفتح على برنامج الميتاتريدر اوامر البيع والشراء حسب طريقة المتاجره التي يعمل بها الاكسبرت

الصورة الرمزية توفيق12
    توفيق12 غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم
    هل العلاقة بين الباوند والدولار ين عكسية

الصورة الرمزية nader242424
    nader242424 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام ارجو منكم ان تفيدوني عن بنك موثوق ومضمون للتداول على الذهب بالتحديد انا سمعت عن فارن غولد بنك و ساكسو بنك ارجو الافادة عنهما او عن غيرهما من البنوك كوني اريد التداول بمبلغ كبير قد يصل لمليون دولار وجزاكم الله كل خير

بارك الله فيك اخي محمد

معليش انا بتعبك شوي بالاسألة البدائيه

انا عندي تحفظ علي موضوع الرافعه الماليه هذا كما عرفت عنه انه يتاجر باكثر من رأس المال اللي عندك. وقرات عنه ك من الناحيه الشرعيه لا تجوز . وقرات انه بعض الشيوخ اجازوه طبعا المسأله غير واضحه كاملة بالنسبة لي ! لكن كنت ابغى اعرف عنه في الميتادريد بحكم انه اوتوماتيك طبعا هناك اكسبرتات مختلفه في استراتجية العمل. هل الاكسبرتات تستخدم الرافعه الماليه مثلا ؟؟؟

السؤال الثاني : هل نستطيع التحكم بالاكسبرت او نغير فيه, يعني انا ما ابغى اكسبرت يتاجر بالرافعه او يتاجر بالاشياء الموزونه مثل الذهب والنفط لانه علي حسب فهمي انه لا يجوز المتاجرة فيها عن طريق البورصه؟؟

. عبدالرحمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هل العلاقة بين الباوند والدولار ين عكسية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المفروض انها عكسيه لكن تحدث بعض الحالات في السوق تجد الزوجين يسيروا في اتجاه واحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader242424 مشاهدة المشاركة
    اخواني الكرام ارجو منكم ان تفيدوني عن بنك موثوق ومضمون للتداول على الذهب بالتحديد انا سمعت عن فارن غولد بنك و ساكسو بنك ارجو الافادة عنهما او عن غيرهما من البنوك كوني اريد التداول بمبلغ كبير قد يصل لمليون دولار وجزاكم الله كل خير
    فارن غولد بنك ابعد عنه حدثت معه مشاكل كثير وابحث في المنتدى ستجد من يتحدثون عنه كثيرا
    ساكسوا بنك ليس بنك ولكنها شركه دنيماركيه ولا توفر حسابات اسلاميه
    وان كنت تريد التداول في الذهب بمبلغ كبير عن طريق البورصه ياريت تسأل عن شرعيتها أولا
    ويمكنك ايضا ان كان المبلغ كبير ان تتاجر خارج البورصه
    الموضوع ده هيفيدك ان شاء الله
    https://forum.arabictrader.com/t85814.html

بارك الله فيك اخي محمد

معليش انا بتعبك شوي بالاسألة البدائيه

انا عندي تحفظ علي موضوع الرافعه الماليه هذا كما عرفت عنه انه يتاجر باكثر من رأس المال اللي عندك. وقرات عنه ك من الناحيه الشرعيه لا تجوز . وقرات انه بعض الشيوخ اجازوه طبعا المسأله غير واضحه كاملة بالنسبة لي ! لكن كنت ابغى اعرف عنه في الميتادريد بحكم انه اوتوماتيك طبعا هناك اكسبرتات مختلفه في استراتجية العمل. هل الاكسبرتات تستخدم الرافعه الماليه مثلا ؟؟؟

السؤال الثاني : هل نستطيع التحكم بالاكسبرت او نغير فيه, يعني انا ما ابغى اكسبرت يتاجر بالرافعه او يتاجر بالاشياء الموزونه مثل الذهب والنفط لانه علي حسب فهمي انه لا يجوز المتاجرة فيها عن طريق البورصه؟؟

. عبدالرحمن

بالنسبه للميتاتريدر فلا يمكن تغيير الرافعه الماليه من داخل البرنامج وايضا الاكسبرت لا يقوم بتغيير الرافعه الماليه من داخل البرنامج ولكنك تعود الى الشركه التي تعمل معها لتقوم بتغيير الرافعه الماليه التي تريدها
    وتحت امرك في اي سؤال

الصورة الرمزية فوركس للفوركسيين
    فوركس للفوركسيين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ / سمير صيام ...

أمس الخميس ارتد المجنون من عند المقاومة 149.99 ، فما هي الأسباب التي دعته الى مثل هذا الارتداد القوي اليومي على الرغم من عدم وجود دلالات فنية انعكاسية تظهر لنا ارتداد من عند هذا المستوى ؟؟؟ يعلم الله وحده كم تحيرت كثيرا في هذا الارتداد اللامنطقي !!! فلا يوجد مستوى فايبو ولا قمة سابقة ولا نماذج شموع الخ على أي فريم .

ولكم جزيل الشكر ....

بوركت

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17