صفحة 276 من 909 الأولىالأولى ... 176226266270271272273274275276277278279280281282286326376776 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,126 إلى 4,140 من 13633
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز سمير انا لم افهم قصدك فى المشاركه 4093 وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله
    المقصود فى سؤالك هى شركة افكسول وانا اكدت لك المعلومة عليها

الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معنى ذلك اخ سمير انه فى هذه الحاله لن يتم فتح الصفقه فى فكسول
    وسوال اخر لو سمحت قبل الهوجه النزوليه بتاعت الشهر اللى فات دا كان فى اخ كريم ذاكر فى موضوع بصراحه مش عارف هو فين قال انه هيبع باهداف تبلغ 1000 نقطه وطبعا تحقق الاهداف والسوق نزل اكتر من كدا وكان قال السبب فى دا انه الاسعار فى السوق غير متزنه فممكن اعرف ايه المقصود بكدا وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت اخ سمير سوال اخر انا كنت قريت فى موضوع هنا فى نفس القسم دا انه فى غرفه لليالتوك عن المنتدى انا نزلت البرنامج لكن مش عارف اعتر فى الغرفه دى فلو ممكن تعرفنى يبقى كتر خيرك سلاموز والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

الصورة الرمزية سمير صيام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت اخ سمير سوال اخر انا كنت قريت فى موضوع هنا فى نفس القسم دا انه فى غرفه لليالتوك عن المنتدى انا نزلت البرنامج لكن مش عارف اعتر فى الغرفه دى فلو ممكن تعرفنى يبقى كتر خيرك سلاموز والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله
    لا يوجد غرفة للبالتوك خاصة بالمتداول العربى

الصورة الرمزية سمير صيام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معنى ذلك اخ سمير انه فى هذه الحاله لن يتم فتح الصفقه فى فكسول
    وسوال اخر لو سمحت قبل الهوجه النزوليه بتاعت الشهر اللى فات دا كان فى اخ كريم ذاكر فى موضوع بصراحه مش عارف هو فين قال انه هيبع باهداف تبلغ 1000 نقطه وطبعا تحقق الاهداف والسوق نزل اكتر من كدا وكان قال السبب فى دا انه الاسعار فى السوق غير متزنه فممكن اعرف ايه المقصود بكدا وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة لسؤالك انا بصراحة مش فاهمه ياريت توضحه اكتر
    لو تقصد كلمة الاخ صاحب الالف نقطة ان الاسعار غير متزنة يمكن قصده ان السوق وحركته غير واضحة والله اعلم بمقصده

الصورة الرمزية ahmadktab
    ahmadktab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ سمير تحيه طيبه وبعد
    ارجو ان تفيدني بما يحدث معي على برنامج الديمو حيث اقوم بوضع sell entery orderتحت السعر الحالي لأي عمله حيث يظهر خط واذا قمت بسحب هذا الخط بواسطة الماوس الى نقطه اعلى من السعر الحالي مثلا بمقدار 10 نقاط فإن البرنامج يأخذ الأمر من السعر الجديد ويضيف ربح بمقدار الفارق مابين خط السعر الموضوع والسعر الحقيقي هل هذه الطريقه بتزبط على الحساب الحقيقي افيدني بسرعه ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadktab مشاهدة المشاركة
    الأخ سمير تحيه طيبه وبعد
    ارجو ان تفيدني بما يحدث معي على برنامج الديمو حيث اقوم بوضع sell entery orderتحت السعر الحالي لأي عمله حيث يظهر خط واذا قمت بسحب هذا الخط بواسطة الماوس الى نقطه اعلى من السعر الحالي مثلا بمقدار 10 نقاط فإن البرنامج يأخذ الأمر من السعر الجديد ويضيف ربح بمقدار الفارق مابين خط السعر الموضوع والسعر الحقيقي هل هذه الطريقه بتزبط على الحساب الحقيقي افيدني بسرعه ولك جزيل الشكر
    اهلا بيك
    مادام الامر بيتنفذ على الديمو يبقى على الحقيقى كمان

الصورة الرمزية abdrehman
    abdrehman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية قبل لا استفسر عن الاشياء .. ودي اشكر جميع القائمين على هذا الصرح الراسخ منتديات المتداول العربي .. والذي يشهد الله عزوجل بأننا استفدنا منه كثيرا .. واشكر ايضا عباقرة السوق الموجودين في المنتدى اللذين لا يبخلون على اخوانهم المبتدئين بالمساعدة ..
    هناك مجموعة استفسارات بسيطة اود ان اجد لها اجابة .. وربما هناك من سأل قبلي عنها .. ولكن رجاء لو توفرون علي عناء البحث وتحطون لي الروابط للاشياء المجاب عنها سابقا .. والاشياء الثانية تساعدوني عليها ...
    الاستفسارات هي :
    1- طريقة حساب النقطة في شركة fxsol علما أن رأس مالي هو 250 دولار
    2- كثيرا ما قرأت في منتديات ومواقع متخصصة في الفوركس عن ( عدم المخاطرة بأكثر من 10 % من راس المال ) .. سؤالي هو : هل معنى ذلك انه ناخذ من رأس المال عشره ونتاجر به .. ام اننا نجعل جميع الصفقات التي ندخل بها وقف الاستوبات لها لا يأخذ أكثر من 10% من راس المال .. ?
    3- ماهي خاصية الهيدج وكيف نستخدمها ?
    4- ما هو التعزيز وكيف يتم ?
    5- أغلب نصائح الخبراء تقول بأن لا أعتمد على التوصيات .. بل علي أن أعتمد على نفسي وأتعلم استراتيجية معينة وأتقنها .. فهل يا ترا توجد في منتدانا استراتيجية حلوة وخفيفة وتكسب 50 نقطة في اليوم .. لا أكثر
    حاليا هذي هي الاشكالات في رأسي .. وان شاء الله لا جا جديد نبلغكم .. ان شاء الله تتحملون ثقلي عليكم .. بس يا ليت تفهموني والجهل مو عيب .. وبعدين يا اخوان الاسئلة احس انها واايد شوية عليكم .. فكل واحد يخطف علي يشوف أكثر سؤال هو فاهمنه صح ويجاوب عليه ويخلي الباقي لغيره من الاخوان ان شاء الله .. او على الاقل يحط لي الرابط ..
    وسلامتكم ..

( يا جماعة انا حبيت انزل استفساراتي في موضوع منفصل .. بس الظاهر انه الادارة منعت الاعضاء الجدد من ذلك .. يا حليلهم .. شكله علشان لا يسوون دوشة ..)

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdrehman مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله

في البداية قبل لا استفسر عن الاشياء .. ودي اشكر جميع القائمين على هذا الصرح الراسخ منتديات المتداول العربي .. والذي يشهد الله عزوجل بأننا استفدنا منه كثيرا .. واشكر ايضا عباقرة السوق الموجودين في المنتدى اللذين لا يبخلون على اخوانهم المبتدئين بالمساعدة ..
    هناك مجموعة استفسارات بسيطة اود ان اجد لها اجابة .. وربما هناك من سأل قبلي عنها .. ولكن رجاء لو توفرون علي عناء البحث وتحطون لي الروابط للاشياء المجاب عنها سابقا .. والاشياء الثانية تساعدوني عليها ...
    الاستفسارات هي :
    1- طريقة حساب النقطة في شركة fxsol علما أن رأس مالي هو 250 دولار

بالنسبة لراس مالك ممكن تفتح حساب مينى النقطة = دولار او حساب ميكرو وده الافضل وتكون النقطة = 10 سنت

2- كثيرا ما قرأت في منتديات ومواقع متخصصة في الفوركس عن ( عدم المخاطرة بأكثر من 10 % من راس المال ) .. سؤالي هو : هل معنى ذلك انه ناخذ من رأس المال عشره ونتاجر به .. ام اننا نجعل جميع الصفقات التي ندخل بها وقف الاستوبات لها لا يأخذ أكثر من 10% من راس المال .. ?

10% من راس المال يعنى مثلا عند 250 دولار وال 10% = 25 دولار
    يكون مجموع المارجن المفتوح لصفقاتك لايزيد عن 25 دولار
    لكن الخاص بالاستوب اسمها ادارة مخاطرة وتكون بحد اقصى 2-3% من راس المال

3- ماهي خاصية الهيدج وكيف نستخدمها ?
    الهيدج بيكون الدخول بصفتين متعاكستين لنفس العملة يعنى بيع يورو وشراء يورو

4- ما هو التعزيز وكيف يتم ?

التعزيز بيكون بالدخول فى صفقات من نفس الصفقة المفتوحة وهى رابحة يعنى لو انت شارى وكسبان تقدر تشترى مرة اخرى

5- أغلب نصائح الخبراء تقول بأن لا أعتمد على التوصيات .. بل علي أن أعتمد على نفسي وأتعلم استراتيجية معينة وأتقنها .. فهل يا ترا توجد في منتدانا استراتيجية حلوة وخفيفة وتكسب 50 نقطة في اليوم .. لا أكثر
    الاستراتيجيات كتير حاول تجرب وتلتزم لفترة على اى منهم وبعدها تحكم بنفسك ويوجد موضوع الهارمونيك لاخونا محمود واخونا ناشئ واستراتيجية القاهرة وعندك طريقة الوافى وهكذا

حاليا هذي هي الاشكالات في رأسي .. وان شاء الله لا جا جديد نبلغكم .. ان شاء الله تتحملون ثقلي عليكم .. بس يا ليت تفهموني والجهل مو عيب .. وبعدين يا اخوان الاسئلة احس انها واايد شوية عليكم .. فكل واحد يخطف علي يشوف أكثر سؤال هو فاهمنه صح ويجاوب عليه ويخلي الباقي لغيره من الاخوان ان شاء الله .. او على الاقل يحط لي الرابط ..
    وسلامتكم ..

( يا جماعة انا حبيت انزل استفساراتي في موضوع منفصل .. بس الظاهر انه الادارة منعت الاعضاء الجدد من ذلك .. يا حليلهم .. شكله علشان لا يسوون دوشة ..)
    اهلا بك اخى الكريموتم الاجابة على استفسارتك والادارة لا تمنع ان تفتح موضوع جديد لكن فتح المواضيع يكون فى العام وليس هنا

الصورة الرمزية abdrehman
    abdrehman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يجزاك خير اخوي الغالي سمير .. والحقيقة اشفيت غليلي من بعض الأمور .. والبعض الآخر لا زال هناك اشكال فيها .. مثل :

1 - بخصوص المارجن المفتوح .. هل هنالك اداة عن طريقها أعين قيمة المارجن المفتوح .. ام بحساب مني .. وان كان بحساب فكيف ?

وبخصوص الاستراتيجيات .. أشوف أسهل وحدة منهم وأحاول أتعلم عليهم .. بس وين ألاقيهم يا ترا ..

وتشكر اخوي على تفاعلك معاي .. والله يعتق رقبتي ورقبتك ورقاب أحبابنا من النار ان شاء الله ..

الصورة الرمزية ahmadktab

الأخ سمير شكرا لردك على استفساري
    اذا كان الكلام يمكن تنفيذه على الحساب الحقيقي فهذا يعني انه يمكن الأحتيال على الكمبيوتر ويستطيع الأنسان الحصول على الأرباح بشكل دائم ولن يخسر نهائيا ارجو يا اخ سمير ان تجرب ما قلته لك على حساب حقيقي في شركة FXCM على برنامج station II ,وسترى ان ما قلته لك هو حقيقه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdrehman مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير اخوي الغالي سمير .. والحقيقة اشفيت غليلي من بعض الأمور .. والبعض الآخر لا زال هناك اشكال فيها .. مثل :

1 - بخصوص المارجن المفتوح .. هل هنالك اداة عن طريقها أعين قيمة المارجن المفتوح .. ام بحساب مني .. وان كان بحساب فكيف ?

وبخصوص الاستراتيجيات .. أشوف أسهل وحدة منهم وأحاول أتعلم عليهم .. بس وين ألاقيهم يا ترا ..

وتشكر اخوي على تفاعلك معاي .. والله يعتق رقبتي ورقبتك ورقاب أحبابنا من النار ان شاء الله ..
    بالنسبة للمارجن هتلاقيه قيمته موجودة فى برنامج التداول يعنى مافيش مشكلة
    ولا افهم باقى السؤال ياريت توضحه
    الاستراتيجيات موجودة فى المنتدى العام وموجود ايضا فى قسم الاستراتيجيات

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadktab مشاهدة المشاركة
    الأخ سمير شكرا لردك على استفساري
    اذا كان الكلام يمكن تنفيذه على الحساب الحقيقي فهذا يعني انه يمكن الأحتيال على الكمبيوتر ويستطيع الأنسان الحصول على الأرباح بشكل دائم ولن يخسر نهائيا ارجو يا اخ سمير ان تجرب ما قلته لك على حساب حقيقي في شركة FXCM على برنامج station II ,وسترى ان ما قلته لك هو حقيقه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انت لم تقل فى المشاركة الاولى اى برنامج تقصد واللى فهمته من كلامك الخط اللى بيظهر فى برامج الميتا عند الدخول فى اى صفقة وبيكون اسمه TRADE LEVEL
    والان جربت ما تريد ان اسحب الخط
    ياريت توضح مقصودك بصورة

الصورة الرمزية taitoon
    taitoon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذنا الغالي
    أريد أن أعرف ما اسم هذه الحركة كما هو موضح في الشارت ؟ وأين يتوقع الإتجاه القادم ( هذه دائما تحيرني )
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة taitoon.gif‏  

الصورة الرمزية ahmadktab

هذا هو امر enntery buy من فوق سعرالسوق الأني واذا قمنا الأن بسحب هذا الأمر عن طريق الشارت بواسطة الماوس الى اسفل السعر الحالي كما يظهر في الشارت الثاني فانه يعمل على اخذ ربح كانه اخذ الامر من النقطه السفلى وجرب هذا بنفسك على نفس البرنامج

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17