:eh_s(7):
Printable View
بسم الله ماشاء الله .. اللهم صلي على محمد ..
50% من الحساب خلال 6 أيام فقط ..
النتائج تحكي قوة الطريقة .. ولا تعليق ..
ولكن صدقوني فريم الساعة فيه خير كثير وفرص كثيرة ..ولكن بأهداف 20-30 نقطة
:AA::AA::AA::AA::AA:
صفقات مفتوحة الآن على المنصة مع أهدافها ..
بعضها دخول مبكر إعتماداً على تحليل كلاسيكي ..
ممبروك اخي زيرو ممكن تضع الشارت وقت نقطة الدخول عشان الاعضاء تشارك ونحللها تحياتي لك وممبروك عليك استمر
اليورو أسترالي لازال في مناطق بيع جيدة حسب الطريقة ..
الستوب إغلاق ساعة فوق 1.3142
المشكلة يا صديقي انني أحيانا أدخل مع الشمعة التي يحدث فيها التقاطع (او التي أتوقع أن يحدث فيها التقاطع إعتماداً على تحليل آخر كلاسيكي) ولا أريد تشتيت الأعضاء في شروط الدخول الصحيحة ..
كما أنني أحيانا أدخل بطريقة الإرتدااد لمؤشر الTDI ..
انا أمسح الشارتات بنهاية كل ساعة وأدخل أي فرصة تحقق الشروط (أو أدخل قبل التقاطع أن كان أمامي ما يدعم حتمية حدوث التقاطع )..
ايوة فهمتك استمر ان شاء الله يوفقك بس مش الاحسن الدخول وقت اكتمال الاستراتيجية واذا قراءة من فوركس فاكتوري بخصوص الموضوع واذا في جديد حطها عشان التطورات ومن ناحيت القناة الي انت راسمه رسمته ازاي او اعطيني المؤشر
وانا بلفلف في فوركس فاكتوري لقيت اكثر الاعضاء يدخلوا قبل اكتمال الاشارة نفس الشارت التي وضعته لماذا لم يدخلوا عند اكتمال الاشارة
واذا تقدر اخي زيرو والاعضاء الي متابعين الساعة ياريت تضعوا اقل شي فرصة باليوم عشان اخر يوم من اختبار الاستراتيجية سوف اعمل ملف كامل للاستراتيجية في الساعة والاربع ساعات
القناة ترسم بمؤشر رسم القنوات .. تجده في المرفقات ..
انا أصبحت أشتغل على الباري لأن توقيتها نفس توقيت منصة FXDD بالإضافة إلى أنها الأدق في رسم القنوات .
انا لازلت أقرأ الموضوع الأصلي .. بالنسبة للستوب صاحب الطريقة يقول طول ما هو أمام الشاشة لا يضع ستوب ..