اجمل واعظم تحية احترام وتقدير لأستازنا الغالي الزيرو ....
Printable View
حققت 85 نقطة في aud cad بس مش اشترطت اوي بالاستراتيجية
قولت ادخل قبل اكتمال الشروط كنوع من المغامرة و الان دخلت مرة أخرى شراء
و ايضاً دخلت شراء في usd jpy
فرصة جميلة قيد التكوين
الملف المرفق 396839
الدخول فور أغلاق الشمعة الحالية و فتح شمعة خضراء و عليها اللون الازرق
امممممممم ممكن توضح أكتر موضوع مقاومة قريبة من 102.85
كمان انا اغلقت صفقة حالياً فيها أنظر
الملف المرفق 396840
كلامك صحيح ان الان الدخول متأخر و هذه الحالة من التذبذب و عدم وجود
تقطع صريح للمؤشرات قد نبه عليها الأخوة جزاهم الله لولا لم أقرأ الكثير من الصفح
لما تعرفت على هذه الحالة و أفادتني في تقليل فرص الدخول الخاطئة أكثر لذلك أردت التأكيد عليها .
كمان الترند في حالة صعود قوية و انا بصراحة احب اتبع الترند طالما لم يتم كسره .
ممكن أعرف بأي طريقة حددت الدعم و المقاومة ؟
يعطيك العافية اخي الزيرو لما تقدمه من معلومات مهمة جدا وخصوصا انها من صاحب الاستراتيجية الاصلي
مساهمة مني انصح باضافة مؤشر دعوم ومقاومات رائع جدا ويساعد في التداول على هذه الاستراتيجية وهو مؤشر جمال بسيس عضو قديم بالمنتدى عذرا انا خارج المنزل لا استطيع ان انزله لكن اي واحد من الاخوان يبحث عنه في جوجل وينزله لفائدة الجميع
لو سمحتم كيف اضع مؤشر tdi
نعم, اقصد من insert وما التالي بعد
لا زلت أنتظر هبوط قوي لأزواج الين ..
استخدم مؤشر السيد جمال بسيس لتحديد العوم والمقاومات وهو بالمرفقات
الملف المرفق 396845