عينكم على الباوند يا شباب
Printable View
عينكم على الباوند يا شباب
فرصة علي اليورو كندي فريم ساعة
أو انتضار اكتمال الشروط علي 4 ساعات
ولا تجعلوا اليورو فرنك يغيب عن عيونكم ..
فيه صفقة حلوة تطبخ على نار هادئة ...
من يأتينا بالشارت ..؟؟؟؟
اليورو فرنك
انا طالب من الإكسبيرت يفتح شراء مباشرة لو أغلق شمعة ساعة فوق المقاومة العلوية .. هتبقى صفقة لوووووز
وإذا كسر لأسفل سأراقب قوة الكسر ثم أدخل مع إكتمال الشروط
الملف المرفق 398116[QUOTE=the-zero;2780151]الدخول الان مباشرة من فريم الساعة بستوب صغير
صفقة حلوة وقد يكون هدفها كبير
انا دخلت بيع[/QUOT
هيه عكس الاتجاه لكن لو الستوب قريب يبقى ماشي الحال
[QUOTE=kaloeg;2780171]الملف المرفق 398116كم الأستوب!