الملف المرفق 398047
Printable View
السوق اصبح لا يحركه الا الأخبار فيوم زي النهارده بلا اخبار مهمه بيخلى حركة السوق ضبقه جدا لضعف السيوله و الدخول متأخر مع اي استراتيجيه يعني الخساره
عشان كده الحذر واجب جدا
هذا الاسبوع فيه خبر مهم والاغلبية تغفل عنه
هذا الاسبوع وبالذات يوم الجمعه 14/2/2014 تنتهي مهلة اتفاق الميزانية الامريكية وسنعود مرة اخرى الى مشكلة سقف الدين وحافة الهاوية وتعطل الحكومة الامريكية
سندخل بمرحلة جذب وشد بين الحزب الجمهوري والحزب الديموقراطي وستكثر الاشاعات والتسريبات مع ان اوباما اعلنها من قبل اكثر من اسبوع انه سيستخدم صلاحياته والفيتو ليقر الميزانية حيث ان موقفه الان اقوى من قبل 3 شهور
لكن هذا لا يمنع المفاجأت والحركات المفاجئة لذا وجب الحذر وطبعا سيبدء هذا السيناريو قبل يوم الجمعه لان الجمعه هو نهاية المهلة
تنويه هذا الخبر غير مدرج بموقع فوركس فاكتوري
موفقين اخواني
سأشتري النيوز الان من 8270
هدف 8300
ستوب صغير إغلاق ساعة تحت 8260
الأسترالي لمراقبة الشراء بهدف 20 نقطة من سعر 8940
يعطيكم الف عافية
صارلي يومين عم جرب هذة الاستراتيجة وهي اول استراتيجية الي بالفوركس ان شاء الله تكون بداية مشجعة... بدي اسأل ممكن ان ادخل بنفس الشروط بس بحط ستوب لوز مثلا 500 نقطة والهدف 50 نقطة هيك بقلل احتمالية ان تكون صفقة خاسرة ؟؟؟؟
فرصة قديمة لكنني دخلتها الآن علي اليان
فرصة علي اليورو استرالي
فرصة علي الاسترالي فرنك
نتائج صفقات الأمس بفضل الله وكرمه ..
النيوز والأسترالي حققت الهدف وأكثر بكثير ولكن لا يهمني طالما أخذت هدفي الذي حددته..
مبروك لمن دخل شراء على الأسترالي كندي أكثر من 160 نقطة صعود كافية لتحقيق نصف تدبيلة على الحساب ..
دخلت فرص كثيرة وبحمد الله حققت ال20 نقطة بكل إرتياح ..