السلام عليكم كيفية رفع الملفارت او المرفقات حتي ازودكم بالتمبلت و المؤشرات
Printable View
الملف المرفق 370414
بسم الله تفضل أخي في الله المؤشرات و التمبلت من تجميع و ترتيب أختنا (العزيزة لاما) لنا في منتدي الجيران وهي من متابعين هذة الورشة ايضاً بارك الله فيها نسألكم الدعاء لها بظهر الغيب بالتوفيق و سعة الرزق و الصحة و حسن الخاتمة هي و نحن وكل المسلمين و المسلمات
https://forum.arabictrader.com/attac...lama-fx-4h.rar
مرحبا اخي
اذا ممكن تعمل حفظ للتمبليت بتاعك و تحطه هنا من فضلك مع المؤشرات
لان هذا الي وضعت الحين جربته لكن فيه الوان كثير و مضر للعين
وشكرا لك
الملف المرفق 370517
تفضل اخي هو نفسه بس غيرت الباك جراوند للون الأسود
تسلم اخي العزيز
قريب ان شاء الله انهي الامتحانات و نبدا في تطوير الاستراتيجية
اذا كان عندكم وية وقت فاضي المرجو كل واحد يزيد فكرة او برنامج او اي شئ يساعد على الفلترة على يستفيد الكل
وشكرا
مع العلم اني مازلت اشتغل بهذه الطريقة على حسابي الحقيقي
بارك الله فيكم ياشباب ..
بالتوفيق للجميع والطريقة فيها الخير الكثير بإذن الله ..
جزى الله خير كل من ساعدني في هذه الاستراتيجية ( من لايشكر الناس لايشكر الله ) .. لكم مني جزيل الشكر والعرفان
الأخ عبدالعزيز عبدالغني
والأخ the-zero
والأخ مغربي
والأخ TSX
وغيرهم ممن استفدت من ردودهم ولم أتواصل معهم ...
أجازة سعيدة للجميع
السلام عليكم ..
شوفو الشارت هذا ليه عكس السعر :0006:
اخى الكريم moaaad تحية طيبة استاذن اخينا الكريم عبد العزيز صاحب الورشة فى الرد على قدر ما عندى وهو قليل - السعر هو الذى يرسم المؤشر وليس العكس ولذلك يجب ان تكون على دراية ولك رؤية بحركة السعر هذا الزوج ومن اول نظرة يتضح انه فى اتجاة صاعد قوى والتصحيح الذى دخلت فيه لم يعطى اى اشارة انه تصحيح سوف يعطى نقاط كبيرة فالمؤشر اعطى انذار وكانه يقول لك انتبة ممكن انعكس وهنا اما انعكاس مؤقت او ( تصحيح ) او تغير اتجاة واذا اردت الدخول فى التصحيح فيجب ان تصطاد الموجة سى فى التصحيح وهذه تاخذها من فريم النصف ساعة بعد ان تاخذ فيبوناتشى على الموجة اية وتنتظر الانعاس فى نهاية البى ثم تتجه مع السى وانت تعرف انك فى تصحيح - وشىء مهم ايضا يجب تحديدة عى الشارت وهو تحديد اخر تصحيح على الاربع ساعات بدايتة ونهايتة - ارجو من الله ان اكون قدمت معلومة مفيدة وانتبة جيد للفريمات التى هى اعلى من الفريم الذى تعمل علية مثل الديلى والويكلى لانك تعمل على الاربع ساعات لان الفريمات الكبيرة هى المتحكمة فى حركة السعر - والحمد لله وصلى الله علية وسلم - سلامى لاخ عبد العزير
شكراً أخي أبو سهيل .. : )
ممكن شرح للاسكالبينغ وعلى اي فريم يفضل وعبى اي عمله ؟ ضروروي
لازم نحي الورشة من جديد
بإذن الله اذا تفرغت سأشاركم الاسبوع القادم