السلام عليكم
اخت bobba نتمنى اطلاعنا على استراتيجية التحدي
اذا كان ذلك ممكن
يا اخي الحائر لا تحتار وتبحث عن استراتيجيه اخرى فلن تجد اقوى من الاستراتيجية الصحفيه
وان كانت اختنا بوبا فعلا ترغب في التحدي خليها تفتح حساب 100 ديمو او حقيقي لا يهم وخليها تطبق خطوات خطة الاكسل التي ارفقتها وفي استراتيجيتها او استراتيجيتي لا يهم
المهم انها لن تتفوق علي وتحدي
اتعجب في ناس فارغين بس يدخلون على الموضوع حتى يختار لم يعجبني ويخرج بدون ان يشاركون في الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي صحفي إقتصادي وبقية الأعضاء الكرام
ماهو رأيك بهذا الجدول أعتقد أنه مناسب جدا للرحلة علماً بأني عملت به منذ فترة وإلى الآن أغامر تقريبا شهرياً بمبلغ 100 دولار وفي إحدى المغامرات وصلت للمرحلة 17 بالجدول ولكن الطمع والجشع ضيع ماتم تجميعه وخرجت بخفي حنين ههههه
ولي مغامرات وحكايات مع هذا الجدول فما رأيكم به
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اخى ابو طلال شكرا لك ولكن لا تخف فانا اعرف كيف ادير صفقاتى ولى طريقتى الخاصة التى اتحداك بها ومبروك عليك طريقتك القوية
اهلا بك اخى الكريم فانا لن اقول سر طريقتى لان شركات الفوركس تتابع هذه المواضيع وتضرب الطرق وانا سوف اعلن عنها بعد صنع المليون كهدية منى لكم
اخ ابو طلال لن تنجح فى هذا التحدى معى وانا لا اطبق خطط او استراتيجيات احد
لكى تملك السوق لابد ان يكون لك طريقتك المبتكرة فى هذا السوق الغدار
وسوف فاتح حساب حقيقى بالف دولار واخليك تشوف كيف تصنع الملايين بكل بساطة
بالمناسبة انا ما دخلت هذا التحدى الا كنوع من التسلية وقت متاجرتى لانى اعلم انك ستخسر التحدى وساصل باذن الله للمليون
والاعضاء هنا لتقييم صفقاتى وصفقاتك والحسابات بيننا حقيقة تشهد على التحدى وسوف نشاهد من الذى يحقق انت ام انا
الاخ صحفي اقتصادي لم تجاوبني على مداخلتي
وعندي سؤا آخر ما هي طريقتك في الدخول بالعقود أعني عندما تخرج ب 5% خسارة من الصفقة كيف تعوضها بالمضاعفات يعني ما هي المضاعفات التي ستتبعها واقصى مضاعفة يمكن ان تتحملها وهناك استفسار آخر ما هو انسب فريم للتعامل معه علما انني كغيري لا نداوم على استخدام الكمبيوتر الا في اوقات قليلة بسبب العمل فهل تفضل العمل على شارت 4 ساعات وما هي طريقة دخولك بعدة ازواج حتى يتم التداول على الاقل لمرتين في اليوم كي نحقق الاهداف اليومية المطلوبة
وشكرا
يااخواني بليز ماهي الاسترتيجيه عشان اقدر اتابع وشكرا مقدماا
بالصفحة رقم 6 المشاركة رقم 83
https://forum.arabictrader.com/t1595...ml#post2560984