وعلى فكرة عليك الاعتذار لانوا من شيم الكبار زي ما بتحكي
وعلى فكرة عليك الاعتذار لانوا من شيم الكبار زي ما بتحكي
الى الامام في الرحلات المجنونة وربي يوفقك وتصيب الفوركس كلوا جنون ومحتاج للجنون عشان نوصل
يا شباب قد اكون اخطأت في الرد على اخي بسبب سوء التفاهم او باختلاف اللهجات او بسبب التسرع
ولكن ها هنا انا اعرف اني اخطأت بعد ما وضحت لي الامر
وانا ها هنا اعتذر منه على الملأ وليس على الخاص فالخطأ كان هنا وعلي الاعتذار هنا
ولكن يا جماعه كل واحد يوضح كلامه عدل فأنا لم اكن اعلم البته انه يستهزء بشخص اخر وهو داخل موضوعي فماذا يعنيني انا بالموضوع الذي اغلق وماهي الفائدة التي يجنيها الجميع بذكر الموضوع الاخر
بالاضافه الى ان مشاركته اتت بعد اتضاح لنا ان هناك عرقله ان ارتفع الحساب بسبب المارجن فتوقعت انه يصطاد بالماء العكر
وكل شخص معرض للخطأ وانا اولكم ولكن ليس اي شخص يعتذر ويقول اخطأت فهناك رؤساء دول عربية عدة اخطأوا وعلموا بعدلك انهم اخطأوا ولم يتراجعوا وقد كفهم ذلك الخطأ حياتهم وتاريخهم واهليهم واموالهم
ولكن انا انسان عادي واعتذر منه ومن الجميع ان كانت نيته طيبه
ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
لن نهاب ولن نتوقف ولن نستسلم ولن نرضى باقل مما نطمح
على فكره بما انني صحفي اقتصادي ولي خبره بالفوركس ومؤسستي الصحفيه التي اعمل بها تعلم تمام العلم اننيمضارب في الفوركس طلبوا مني اعمل مقابلات صحفيه مع مضاربين خسروا وربحوا اموالا
واليوم قابلت احد هؤلاء المضاربين وهو كويتي ومن مجمل حديثه لي انه بدأ في تعلم الفوركس قبل 10 اعوام وقد خسر في بداياته عدة حسابات كل حساب لا يقل عن 5000 دولار ولكن اليوم بعد كل هذه الخسائر هو يدير محافظ مليونية لمستثمرين في اميركا والكويت وبريطانيا وفي احدى المرات اغلق صفقة رابحه 80000 دولار من الموبايل ولم يكن خائفا
واستطاع ان يحول 100 دولار الى 4000 دولار في شهر
واستطاع ان يحول 5000 دولار الى 35000 دولار في شهر ايضا
وعندما طلبت منه شركة بريطانيه فتح حساب لديها والمتاجره به وهي قالت له انها ستراقبه وتدعو كافة عملائها لمراقبته ان نجح ستؤسس له محفظه ليديرها لعملائهم وفعلا فتح 2500 دولار وحولهم الى 6500 دولار في اسبوعين
وعندما انتهت المقابله سألته سؤالا محددا هل ربحت مليون دولار من الفوركس
قال لي اقسم بالله العظيم اني ربحت اكثر من مليون دولار وسحبتهم وادخلتهم لحسابي في الكويت
وعندما قلت له سأضع كلامك هذا عنوانا لمقابلتك واسمك عليه وستكون على المحك ان لم تكن دقيقا في كلامك قال توكل على الله وضع هذا العنوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صلوا على النبي يا جماعة وخلوا الراجل يبدأ رحلته بدون تشويش وخلونا نتحد حتى نستفيد ويد الله مع الجماعة ومن شذ شذ في النار
سمي بالله أخي الكريم وأنطلق أما بالنسبة لموضوع ملف الاكسل بحاول أشوف حل فيه والله يسهل
وخير الكلام ما قل ودل ونفع
تحياتي للجميع مع تمنياتي القلبية الصادقة بالتوفيق
محبكم للأبد / أبو عبدالله ((صقر1))
السلام عليكم اولا
الاخ ابو طلال سير ولا تنظر وراك فلمليون الذي تتكلم عنه يوجد اناس حققوه من قبل وهو رقم بالنهاية ممكن تحقيقه بالالتزام وحسب اطلاعي ع الاسترتيجية او الطريقة التي طرحتها ممكن تحقيق المليون عليها ولا اخفيك سرا فلقد استفدت منها شخصيا اليوم ع الذهب فسر ولا تنظر وراك فالفاشلي يريدون معهم فاشلين ولكن روحك وطابعك النفسي لا يسمح لك التواجد معهم فسير ونحن معك باذن الله واذا استمر الموضوع انا من الان ابارك لكم المليون
أخي أبو طلال جرب هالملف ممكن يفيدك
الملف المرفق 351638
اعذروني يا شباب قد اكون عصبي بعض الشيء ولكن الصياح يأتي على قدر الألم
عندما يكون مستقلبي اهم موضوع في حياتي على المحك فلا استطيع ان اجامل فيه
بما انني جاد وجاد جدا في طرحي للموضوع لذلك تجدوني اهاجم من يخطأ ولا ينتقد فنيا
وعندما تم انتقاد طريقتي فنيا ومن الممكن ان تتعثر فعليا الصفقات قلت انا في ملفات الاكسل وفي المارجن ليس لدي معلومات كافيه لذلك طلبت من الجميع الشرح
ارحب باي انتقاد فني او ايجاد اي ثغرات بالطريقه فالمهم عندي ان نجد الحل
الجديه هي اساس الموضوع وعندما قال الاخ وليد بتوضيح ان فكرة الاكسل بشكلها الحالي غيرقابله للتطبيق فقد رحبت فيه وجزاه الله كل خير وعلى فكره الاخ وليد ايضا قام بالتنبيه لي في نفس موضوعي في المنتدى الاخر
هذا موضوع لن يتوقف باذن الله ولن يموت وان كلف الامر ان استمر فيه ولو خسرت في اي صفقة حتى لو 10 حسابات فمن المؤكد ان اتعلم طريقه جيدة لتحمينا من المارجن
ليكن شعارنا في هذه الرحله
" اما نكون اللي نبي ... ولا عسانا ما نكون "
نحن قوم لن نستسلم اما الشهاده او النصر
الله يوفقك وسر على بركة الله
شكرا لكل من ساندني وشكرا ايضا لكل من هاجمني
فالفريقين يبثا في روحي الحماس والتحدي يرتفع بلا هواده
عندما اكون قبل عامين فقط لا اعرف ماهو الفوركس والان امضي في لتحقيق هدف قد يكون مستحيلا وانا ارحب بالمستحيل اذا هذا تطور كبير في التعلم
من اول يوم تعرفت عليه امضيت معه 7000 ساعه على الاقل لمدة عامين وبمعدل 3500 ساعه سنويا وبمعدل 10 ساعات يوميا فهذا الانسان مؤكد انه جاد ويريد ان يصبح رقما صعبا في الفوركس
حتى مع ايام مرضي لم يفارق اللاب توب حضني
حتى مع انشغالي لم اترك الفوركس يوما
حتى وانا في الطريق عندما تأتيني توصيه في السابق على الموبايل اقف على جاتب الطريق وافتح اللاب توب وانفذ التوصيه التي اقل ما توصف فيه انها هبل ومصخره لانها ببساطه تطلب مني هدف 50 نقطة وستوب 100 نقطه وكانت اغلبها فاشله من منتدى عربي اخر وكل ستوب يضرب صفقتين
عندما اهمل شغلي الاساسي ومكتبي العقاري واصدقائي وكل حياتي وامضي 10 ساعات اتابع الشرات يوميا فانا جاد
اتريدون الصراحه لماذا فتحت هذا الموضوع في منتدى المتداول العربي لسبب واحد فقط مع العلم ان صديق قال لي قبل فتحي للموضوع لا تغامر وتفتحه في المتداول ستواجه بسيل من الهجوم ولكن انا كنت حاطط هدف واحد في رأسي وهو
اتعلم منكم الالتزام بشروط الاستراتيجية التي وضعتها لوحدي ، فالمتاجره لوحدك لن تصنع منك تاجرا محترفا ولن تحصل على الالتزام الا بالمواجهه والتحدي لذلك انا كنت اقول لاي احد يهاجم هل تتحداني لسبب وحيد وهو اريده ان يجبرني على الالتزام من غير لا يشعر
فأنا والله ان استمر هذا الموضوع فقد اكون استفدت منكم اكثر مما استفدتم مني
شكرا للاخ وليد على مساندته والله يوفقه في حياته الفوركسيه الجديده بعيدا عن العمل والوظيفه
وشكرا للاخ ابوعبدالله على الملف وهو مقارب للاول والاهم هو ان يكون الهدف ضعف الستوب
شكرا لكم جميعا
لن نتراجع ولن اتراجع وساستمر في محاولاتي حتى لو 100 مره وحتى لو تم ايقافي ها هنا فالمنتديات كثيره والتحديات اكثر
الاهم الاستمراريه
الاختلاف وارد في جميع شئون الحياة السياسه والاقتصاد والفوركس وحتى المواضيع الاجتماعيه
اما من ناحية الشعارات فقد فهمتك وانت لك وجهة نظرك وكذلك كل واحد له وجهة نظره
ولكن الجمله حلوه وتعبر عن التحدي بعيدا عن مقصد مطلقها
لذلك اعجبتني وتعبر عن رحلتنا المجنونه فوركسيا
فاما نكون اللي نبي ولا عسانا ما نكون
اما نحول ال 100 الى نبلغ كبير نسبيا لا يقل عن 10000 دولار ولا عساها تتمرجن
ولا ايش رايك
موفق ان شاء الله ... أتمنى لك كل التوفيق و النجاح من كل قلبي ...
الى الآن :- 1- 10 صفحات مشاركات 2- أكثر من 5042 مشاهدة 3- الكل متلهف و متحمس و أكاد أجزم بأنها أكثر الصفحات مشاهدة هذه الأيام 4- ....هذا ما يحضرني الآن !
نريد همة عملية تتماشى مع الهمة المعنوية أخي الكريم ...
أنا معك قلبا و قالبا و رأيي من رايك ... و احترم و أقدر نظرتك بشدة لو كانت مشفوعة بلمسات عملية تطبيقية ...
تقبل خالص مودتي ..