اخي المهم تحقق شروط الدخول واتكل على الله انت واحنا معك خود الربع ساعه واتكل على الله بصراحة انا البارح ربحت منه حلو
اخي المهم تحقق شروط الدخول واتكل على الله انت واحنا معك خود الربع ساعه واتكل على الله بصراحة انا البارح ربحت منه حلو
أنا قريت فعلا هذ الشرح قبل ولكن ركبت التمبليت ولم ارى اى شموع حمراء بالشارت عندى خالص .
مغامره موفقه إن شاء الله .... وفي إنتظار شرح اليومي .. أخ صحفي
ابوطلال
الاهداف والاستوب سوف يكون متغير مع تغير الفريمات
لذلك ستتغير المده وعدد الصفقات للوصول للهدف
فصفقه بخمسين نقطه على اربع ساعات تختلف عن صفقه بعشر نقاط على الربع ساعه
مجرد ملاحظه
الاربع ساعات هي الافضل
الاربع ساعات هي الافضل لي وللجميع الذين لديهم التزامات وغير مضطرين للجلوس امام الكمبيوتر وانا افضل ذلك
الموضوع موجود ولكن الى الان لم يتخذ الاجراء
https://forum.arabictrader.com/t157430-3.html