ارجو اضافتى للفريقوشكرا
[email protected]
Printable View
ارجو اضافتى للفريقوشكرا
[email protected]
الفرصه الاولى nuz usd
فعلت وباقي على الهدف 7 نقاط
الفرصة الثانيه cad jpyلم تصل للدخول
الفرصة الثالثه usd chfلم تصل لنقطة الدخول
الفرصة الرابعة eur jpyتلغى لضرب الاستوب
الفرصة الاخيره gpb jpyلم تصل لنقطة الدخول
معلش يا شباب الجايات اكتر ان شاء الله عايزين روح ايجابيه وبعدين ده معسكر اعداد بنتعلم منه اخطاءنا
الأخ الكريم
مبروك عليك تحقيق الهدف
لكن من سياسة استراتيجيتنا أننا نلغي جميع الأوردرات في الليل وخاصة إذا كان هناك أخبار ( ومعروف أنها مؤثرة بالسوق ) لنرى ثاني يوم الحركة الصحيحة للزوج ومن ثم نقرر الدخول أو عدمه وكذلك على ما أذكر أن الفريق ما نبه على إبقاء أوردر معين والباقي يلغى ومن اتفاقنا أنه عندما ندخل على زوج معين يعلن هنا وفي موضوع المليون .
فلذلك وجب الحذر أخي الكريم وكما قالوا ( ليس في كل مرة تسلم الجرة )
أسأل الله التوفيق للجميع
اخي العزيز سمير وباقي اعضاء فريقنا الكرام
انا شايف ان المشكله عندنا في فرص الامس هي
زيادة الحذر في نقطة الدخول باستثناء فرصة
eur jpyوهي كان ليها ظروف خاصه ....
فهل من الممكن ان احنا نقلل هذا الحذر قليلا بما لا يخل بالطريقه ولا المستويات القويه تحتم علينا ذلك.....
صباح النور أخي محمد
الحمدلله إنها كانت ديمو لكني والله أردت فقط النصح لكي يقرأ أيضاً كل شخص ممن يدخلوا معنا سواء مشارك معنا في الفريق أو المطلعون فقط وأنت تعلم أن هناك أشخاص يتعاملون مع حسابات حقيقية ونحن قلنا أن هدفنا تعليمي قبل كل شيء بارك الله فيك أخي وأشكرك على رحابة صدرك وسمو أخلاقك
بصراحة أخي احنا أصلاً دخولنا من نقاط دعم ومقاومة قوية ونحبذ أحياناً الدخول الآمن نقطة دعم أومقاومة لها تأثير أقوى في حركة الزوج من فترة زمنية وخاصة عندما يكون هناك أكثر من منطقة في الدعم والمقاومة هذه وجهة نظري واللي أعرفه من نقاشاتنا السابقة والماضية من فترة زمنية أيضاً
بارك الله فيك ووفقنا وإياك
الاخوه الكرام اعتذر عن عدم المتابعه اليوم
بارك الله فيكم
ارجو اضافتى للفريق
[email protected]
الباوند ين
يا أهل التحليل والخبرة
كلما طار طير وأرتفع إلا كلما طار وقع
طالع 300 نقطة من إمبارح
حد يطخه عيار
هل هذه فرصة دايفرجنس على الدولار / ين
كما نلاحظ تكون قمة اعلى في السعر وقمة اسفل في المؤشر ( اوسما ) ايضا هذه النقطة تاريخية وفرصة الهبوط عندها قوية حيث ان السعر وصل لها بسنة 2005 بالاضافة لتكون نموذج راس وكتفين مقلوب في شارت الويكلي المرفق مما يساعد على اثبات صحة الفرصة .
ايضا لو تلاحظوا اخواني كل ازواج الين الرئيسية اي مع الدولار و الباوند واليورو وصل الين لمستويات تاريخية واتوقع ان يرتد منها
فهل من مؤيد ، وهل من معارض مع الاسباب اذا سمحتوا
تسجيل حضوووووووووور متأخر
وين الشباب ماشاء الله امس شغل كتير كان ولم يكن سبب النتائج الا الاخبار
ونشوف الفرص اليوم همة عالية من عند الشباب هكذا تأخذ الامور
راجعلكم
وهذه شارتات المنثلي لازواج الين مع الباوند واليورو ، انظروا كيف وصل الى مستويات تاريخية لم يصل لها من نهاية التسعينات .
برأيكم هل تعمد المركزي الياباني بعدم رفع الفائدة وذلك لانهم على علم بان اقتصادهم قوي وعملتهم ستقوى استنادا الى وصوله الى هذه المراح
اترككم مع الشارت