رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
ألف مبروك لكل من دخل على صفقة الكندي من 1.1550
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1112
ألف مبروك لكل من دخل على صفقة الكندي من 1.1550
الحمد لله اخى الكريم هل اغلقتها على الهدف
يارب
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
بصراحة أغلقتها على 1.1525
لاني جبان قليلا
لكن الحمد لله على المكسب المحقق
طبعا بفضل جهودكم
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1112
بصراحة أغلقتها على 1.1525
لاني جبان قليلا
لكن الحمد لله على المكسب المحقق
طبعا بفضل جهودكم
الحمد لله يا اخى الكريم وهذا من فضل الله وحده اما غير ذلك فهو منا ومن الشيطان
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
باوند - فرنك بيع
نقطه الدخول 23685
الهدف 23635
الوقف 23725
نقطه 660 ايضا جيده ؟؟؟
فابيو 61.8 وبايفوت فابيو ويكلى 38 %
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
استرالى - نيوزلندى شراء نقطه الدخول 11320
الهدف 11370
الوقف 11270
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
باوند - دولار بيع نقطه الدخول 19735
الهدف 19695
الوقف 19775
الاخوه الكرام
جميع الفرص التى تم عرضها اليوم ولم تتفعل تعتبر ملغاه
وشكرا
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
راي الاخوان بالرسم ونقاط الدخول والخروج ان صح الرسم
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عرفج
راي الاخوان بالرسم ونقاط الدخول والخروج ان صح الرسم
الاخ الكريم
السم صحيح اما بالنسبه لنقطه الدخول والهدف والوقف حاول ان تستخرجهم وسوف نعلق عليهم حتى ان شاء الله تتعود على استخراجهم بنفسك
بارك الله فيك
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله التوفيق لنا ولكم وأن يكون يوماً مربحاً إن شاء الله
أرجو التصحيح من الخبراء
أسترالي كندي بيع من 9090 منطقة بايفت ويكلي 38
الهدف / 35 نقطة
الوقف / 35 نقطة
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
وهذه فرصة أخرى على يورو كندي بيع من 5310
الهدف / 5260
الوقف / 5360
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
وهذه أيضاً فرصة على الأسترالي دولار
بيع من 7900
الهدف / 7865
الوقف / 7935
نريد التوجيه والإفادة
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله التوفيق لنا ولكم وأن يكون يوماً مربحاً إن شاء الله
أرجو التصحيح من الخبراء
أسترالي كندي بيع من 9090 منطقة بايفت ويكلي 38
الهدف / 35 نقطة
الوقف / 35 نقطة
الاخ الامل
فرصه جيده ان شاء الله وراى ان تكون نقطه الدخول من 9105 حيث انها ستكون دبل توب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
وهذه فرصة أخرى على يورو كندي بيع من 5310
الهدف / 5260
الوقف / 5360
الاخ الامل
هذه الفرصه تناقشنا فيها بالامس يرجى مراجعه المناقشات
مع تمنياتى بالتوفيق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
الاخوة الاكارم السلام عليكم
اود ان اطرح عليكم ملاحظة و فكرة للمناقشة و الاستفادة من خبراتكم بارك الله فيكم
الملاحظة و اكيد ان منكم من لاحظها او يعرفها وهي انه قد تكون هناك اكثر من فرصة متاحة في نفس الوقت لكن الشئ المشترك فيها مثلا ان يكون احد طرفي زوج العملات عملة واحدة مثل
USDJPY , GBPJPY , AUDJPY ..
فمثل هذه الفرص قد تتاح في نفس اليوم و تتكرر بشكل دوري كل فترة.
من التجربة السابقة الدخول في كل الفرص التي من هذا الشكل فيها مخاطرة عالية لاننا نعتمد على طرف ال JPY مثلا فيها فاذا جاء لمصلحتنا تضاعفت ارباحنا و اذا جاء عكس ذلك كانت خسائرنا فادحة لاسمح الله لانه لاشئ مضمون في حركة العملات .
فانا اقترح و الراي بعد المشاورة لكم هو ان ندرس جميع مثل هذه الفرص التي تتاح في نفس اليوم و ندخل افضل واقوى واحدة فيها لتقليل حجم المخاطرة قدر الامكان و المحافظة على راس المال اولى من فرص تحقيق ربح بمخاطرة عالية و الحمد لله الفرص كثيرة و لا تنتهي و خاصة بطريقة الدايفرجنس .
اعتذر اذا كنت اطلت عليكم و لكن القصد المصلحة العامة للجميع و جزاكم الله خير
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
يا شيخ انا لسه مقرتش غير اول صفحه في الموضوع ومقدرش اقولك الا ربنا يكرم ويجعله في ميزان حسناتك ويخليلك اخر العنقود (محمد)