صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 567891011
النتائج 151 إلى 157 من 157
    الصورة الرمزية alskndry
    alskndry متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss369 مشاهدة المشاركة
    ---------------------------
    ساقول كلام ومش حيعجبك هههههههه
    هناك بروتوكلات لكل شئ ,,
    الاخ السكندري وش سوى لك ههههه
    يعنى تريد كل شئ على بلاطة هههههههه
    الرجل مشرف واعتقد انك لو كنت في مكانة ستترك الاشراف هذا تاني يوم ,, لاان هذا متعب ومرهق جدا ,, وانا اعني مااقول
    انت تعتقد ان الموضوع سهل ,,
    لو اعطاك كلام فية نوع من السياسة هذا من حقة لاان الوضع يتطلب رسمية اكثر ,, هل تريدة ان يتزل الى مستوى حوارتنا ههههههههه سيضيع المنتدى اذا بسببة ,,
    لذلك لازم يكون هو هكذا ,,, لابد من المجاملة واللعب على كافة الاطراف ,, ولاتظن ان هذا سيئ ,, السياسة يجب ان تكون هكذا ,
    ---------------------------------
    السكندري باشا ,, احترام وتقدير منى
    اخوك اللى يسوي لكم مشاكل يومية هنا هههههه امزح

حبيبى الغالى استاذ انور تسلم ياغالى وكل احتراماتى وتقديرى لشخصكم الكريم

بالعكس ياغالى تعجبنى مواقفك فى بعض الموضوعات دليل على خلقك وتواضعك واحترامك للجميع

واخرها موقف مهم فى احد الموضوعات دون ذكر الموقف ودفاعك عن عضو اخر ليس لك به سابق معرفة

ولكن تحياتى وتقديرى لكم ياغالى
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية tarik113
    tarik113 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

والله اخى لا اعرف ماسبب الاستغراب انا جاوبت عن تجربة عن بعض الاعضاء القدامى بحكم انى موجود فى السوق منذ اكثر من 14 سنة تقريبا

وهناك بعض الاخوة مازلت على اتصال بهم وخصيت بالذكر الاستاذ طلال بانى كنت لسه فى محادثة معه بخصوص الفوركس خاصو واسواق المال عامة

ممكن اعرف مال الكلام ده وموضوع الاشراف

بالنسبة بقى ان الحياة وردى والدنيا ربيع هناك مقولة تقول تفاؤلوا بالخير تجدوه وهناك احاديث عن الرسول عن الطيرة والبعد عن التشاؤم

اما فى مجال الفوركس الحمد لله فضل ونعمة من الله ويعتبر مصدر دخل لى ولله الحمد بعيدا عن اى شئ مدفوع لانى لا اقدم شيئا مدفوعا ولكنه من التداول
    الاخ السكندري اولا انا لم اكتب اي حرف عن شخصك انا كل كلامي و نقدي عن ردودك و افكارك فارجو ان لا تزعل
    لا ادري لماذا تذكر التطير و التفاؤل هذا شيء و وصف الواقع و الحقيقة شيء اخر
    كثير اختفوا و اعتزلوا التداول لعدم نجاحهم و السوق ابن كلب و صعب جدا هذا وصف للواقع و ليس تطير الا اذا كنت ترى خلاف هذا و ان 95% من المتداولين خسرانين ان لم تكن النسبة اكثر لكن من يقرا كلامك و عناوينك سيفهم ان السوق بقرة حلوب و يعطي ارباح بلا حدود
    اخيرا اذكرك كلامي لا يوجد فيه اي شخصنة هو للنقد فقط و لتصحيح ما يمكن تصحيحه
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 14-06-2021 الساعة 09:21 PM

الصورة الرمزية alskndry

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
    الاخ السكندري اولا انا لم اكتب اي حرف عن شخصك انا كل كلامي و نقدي عن ردودك و افكارك فارجو ان لا تزعل
    لا ادري لماذا تذكر التطير و التفاؤل هذا شيء و وصف الواقع و الحقيقة شيء اخر
    كثير اختفوا و اعتزلوا التداول لعدم نجاحهم و السوق ابن كلب و صعب جدا هذا وصف للواقع و ليس تطير الا اذا كنت ترى خلاف هذا و ان 95% من المتداولين خسرانين ان لم تكن النسبة اكثر لكن من يقرا كلامك و عناوينك سيفهم ان السوق بقرة حلوب و يعطي ارباح بلا حدود
    اخيرا اذكرك كلامي لا يوجد فيه اي شخصنة هو للنقد فقط و لتصحيح ما يمكن تصحيحه

استاذ طارق انا اقدرك جدا ويكفى النقاش باسلوب محترم وهذا يدل على شخصيتك وانك انسان على قدر كبير من الاخلاق

وانا والله بالعكس لم اعتبر ان الموضوع شخصى او انتقاد للذات لا ابدا مش كدة والله

وعارف ان فى بعض الناس للاسف تركوا السوق بسبب الخساير

ولكن هناك بعض الناس مازالوا موجودين وكان قصدى بس التوصيح لانه والله بالصدفة كنت متواجد مع شخص

من الاشخاص اللى تم السؤال عنهم وكنا نتحدث فى الفوركس وغيره

وبالنسبة للسوق اكيد فى خسارة وفى ربح وكلنا تعرضنا للخسارة ومفيش حد بيكسب على طول

بس صدقنى والله السوق فيه ناس بتكسب ولن اتكلم عن اشخاص اعرفهم ولكن اتكلم عن نفسى

ان الفوركس بحقق منه ربح ومصدر دخل من التجارة ولن اقول ليس هناك خسارة بل هناك اوقات فيها خسارة

والان احاول بداية رحلة مع الذات بحساب حقيقى 200 دولار ووصل 700 دولار فى شهر تقريبا ودرو داون لا يتعدى 2%

وان شاء الله عند نهاية الرحلة والوصول للهدف سيتم عرض النتائج وطبعا انا مش عايز اعرض منعا للتشتت او ضغط نفسى

لانه فعلا بياثر كتير على المتداول

فى النهاية انا مش عايز اقول ان الفوركس كل الناس كسبانة والدنيا حلوة بالعكس الفوركس تجارة المخاطر

بس المشكلة فى المتداول مفسه وطريقة تعامله مع السوق

تحياتى استاذ طارق ومتزعلش منى لو افتكرت انى اخدت الموضوع بشكل شخصى بالعكس والله

وتحياتى لشخصكم الكريم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية عبدالله سليمان
    عبدالله سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

استاذ طارق انا اقدرك جدا ويكفى النقاش باسلوب محترم وهذا يدل على شخصيتك وانك انسان على قدر كبير من الاخلاق

وانا والله بالعكس لم اعتبر ان الموضوع شخصى او انتقاد للذات لا ابدا مش كدة والله

وعارف ان فى بعض الناس للاسف تركوا السوق بسبب الخساير

ولكن هناك بعض الناس مازالوا موجودين وكان قصدى بس التوصيح لانه والله بالصدفة كنت متواجد مع شخص

من الاشخاص اللى تم السؤال عنهم وكنا نتحدث فى الفوركس وغيره

وبالنسبة للسوق اكيد فى خسارة وفى ربح وكلنا تعرضنا للخسارة ومفيش حد بيكسب على طول

بس صدقنى والله السوق فيه ناس بتكسب ولن اتكلم عن اشخاص اعرفهم ولكن اتكلم عن نفسى

ان الفوركس بحقق منه ربح ومصدر دخل من التجارة ولن اقول ليس هناك خسارة بل هناك اوقات فيها خسارة

والان احاول بداية رحلة مع الذات بحساب حقيقى 200 دولار ووصل 700 دولار فى شهر تقريبا ودرو داون لا يتعدى 2%

وان شاء الله عند نهاية الرحلة والوصول للهدف سيتم عرض النتائج وطبعا انا مش عايز اعرض منعا للتشتت او ضغط نفسى

لانه فعلا بياثر كتير على المتداول

فى النهاية انا مش عايز اقول ان الفوركس كل الناس كسبانة والدنيا حلوة بالعكس الفوركس تجارة المخاطر

بس المشكلة فى المتداول مفسه وطريقة تعامله مع السوق

تحياتى استاذ طارق ومتزعلش منى لو افتكرت انى اخدت الموضوع بشكل شخصى بالعكس والله

وتحياتى لشخصكم الكريم

استاذ الاسكندراني

السؤال المهم الان

الاشخاص الي ضربة فيهم امثله وعلقة حضرتك عليهم اين هم الان وهم الاشخاص الي يعتبرون من المؤسسين وخاصة هذا المنتدى

كل مؤسسين منتديات الفوركس العربية مختفين ولا يوجد لهم خبر وبعضهم محرم السؤال عنه

سوالي مالهم علاقة بالربح والخسارة لكن شي يضع عليه الف علامة استفهام

الصورة الرمزية عبدالله سليمان
    عبدالله سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايضا اضافة اذا تكرمت

شخص كان عضو بارز هنا وقام بتأسيس موقع ووكيل لشركات تداول وبعدها فتح محافظ تداول وكان يتكلم بالملايين وارباح خيالية وتدبيلات ووووو

فجاة اختفى ولا وجود له ولا اي خبر لموضوع المحافظ واستراتيجياته الي تعمل تدبيلات بالايام

ما يخليك تستغرب وتتعجب وتتساءل عن القصه

طبعا يعلم الله مالي اي دولار عنده او قد تعاملة معهم لكن مجرد اسالة ولا احط بذمتي شي

الصورة الرمزية alskndry

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سليمان مشاهدة المشاركة
    استاذ الاسكندراني

السؤال المهم الان

الاشخاص الي ضربة فيهم امثله وعلقة حضرتك عليهم اين هم الان وهم الاشخاص الي يعتبرون من المؤسسين وخاصة هذا المنتدى

كل مؤسسين منتديات الفوركس العربية مختفين ولا يوجد لهم خبر وبعضهم محرم السؤال عنه

سوالي مالهم علاقة بالربح والخسارة لكن شي يضع عليه الف علامة استفهام

اخى الكريم الاستاذ طلال السميرى مؤسس المتداول العربى مازال موجود وهو رئيس شركة المتداول العربى

و مازلنا نقوم بعمل اجتماعات والتحدث فى اسواق المال والاستثمار فيها

واعرف ايضا مؤسس وصاحب احد المنتديات المجاورة ومازال موجود

اكيد فى بعض الناس اختفت ولكن هناك اشخاص مازالوا موجودين ولكن لا يظهرون
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Yousef99
    Yousef99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrabdelhamid مشاهدة المشاركة
    انا كمااان اعتزلت مهنتى و تفرغت للفوركس المبلغ حقك روعة وممتاز وتقدر تحقق ارباح بكل اريحية الله يوفقك
    بعد مرور كذا شهر ... ماهو انطباعك بعد ترك الوظيفة

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 567891011

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17