المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss369
---------------------------
ساقول كلام ومش حيعجبك هههههههه
هناك بروتوكلات لكل شئ ,,
الاخ السكندري وش سوى لك ههههه
يعنى تريد كل شئ على بلاطة هههههههه
الرجل مشرف واعتقد انك لو كنت في مكانة ستترك الاشراف هذا تاني يوم ,, لاان هذا متعب ومرهق جدا ,, وانا اعني مااقول
انت تعتقد ان الموضوع سهل ,,
لو اعطاك كلام فية نوع من السياسة هذا من حقة لاان الوضع يتطلب رسمية اكثر ,, هل تريدة ان يتزل الى مستوى حوارتنا ههههههههه سيضيع المنتدى اذا بسببة ,,
لذلك لازم يكون هو هكذا ,,, لابد من المجاملة واللعب على كافة الاطراف ,, ولاتظن ان هذا سيئ ,, السياسة يجب ان تكون هكذا ,
---------------------------------
السكندري باشا ,, احترام وتقدير منى
اخوك اللى يسوي لكم مشاكل يومية هنا هههههه امزح :0016: