شكرا جزيلا عم كمالاقتباس:
بحمد الله عدنا
وكما وعدتكم اهديكم النسخه الاخيره لمؤشر
المراوح المعتمده في هذه الورشه المباركه .
ضع المؤشر في مجلد المؤشرات والتمبليت في مجلد التمبل
ثم اعد تشغيل المنصه
يكفي ان ترسم خط انجل وبعدين تسميه كما في اول خانه فى المؤشر .
وللاستفاده القصوى
ارسم خط انجل واعد تسميته
ah1 اذا كنت على فريم الساعه
ah4 اذا كنت على فريم الاربع ساعات
ad1 اذا كنت على فريم اليومي
aw1 اذا كنت على فريم الاسبوعى
amn اذا كنت على فريم الشهري
وبهذا يمكنك التنقل بين الفريمات وستجد كل فريم بخطوطه والوانه الخاصه .
ولحذف كل الخطوط على التايم فرام احذف فقط الخط الرئيسي .
ملحوظات هامه
يجب الدقه عند رسم الخط الرئيسي لانه ساخذ في الحسبان
الهاى واللو للشمعه المرسوم عليها الخط ولن يتغير مكانه
فاذا اخطاءت الرسم احذف الخط ثم اعد رسمه ثانيه .
اذا لم تظهر القمه والقاع المختاره مجتمعين امامك
عليك بتصغير الشارت الى ان تظهر لك اعلي قمه واقل قاع قبل الرسم
والمعتمد هو ان تصغر الشموع الى اقصي درجه ثم تكبر مرتين
وللتوضيح اكثر حمل التمبليت المرفق على شارت يورو دولار وتنقل بين فريمات
الاربع ساعات واليومى والاسبوعى وعيش حياتك
وهذا كان اهداء خاص لابو لمار وابو اصيل وبارك الله للجميع
الله يجعله في ميزان حسناتك
جاري التجريب

