السلاام عليكم ابو يوسف
بس عند ملاحظة بالنسبه للقناة اليومي لماذا اخترت القمه الاخيره بينما هذي القمه لم تخترق القمه السابقه ..
يعني انا رسمتي من نفس القاع الى اخر قاع مش للاخر قمه وهذي كثير تحصل ياليت التوضيح وجزاك الله خير
Printable View
دولار ين
شكرا ابا يوسف احسنت وابدعت بارك الله فيك
والله أنت المبدع أخي أبو يوسف
أنا رسمتي تعتبر بدائية وناقصة أمام رسماتك المبدعة
برسمتك هذي أنت حطيت النقط على الحروف واضافتك الفيبو المقلوب رائع
يتبين لنا من رسمك على الشهري بأن المنطقة الحالية تعتبر منطقة انعكاس ، والمنطقة التالية هي فيبو 261 + طرف قناة المهندس + مروحة فتعتبر منطقة قاتلة إذا وصلها .
بارك الله فيك اخي ابو يوسف
بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم احبتي .
بالنسبة لمن يعاني من مشكلة تحرك خطوط المراوح . فهناك طريقة استخدمها لمن يستخدم الرسم اليدوي
بعد رسم المروحة بالزاوية المطلوية نضيف فوقها ترند عادي يصير نحل مشكلة تحرك الخطوط
الطريقة هذي انا استخدمها
بالتوفيق للجميع
تسلم ايدك أبولمار على الدرس الرائع :015:
أنا حفظته عندي مع ملف صناعة المال لانه يعتبر مرجع مهم
بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على كل ماقدمت واسأل الله ان يمتعك بالصحة والعافية ويحفظ اهلك واولادك
هذا الملف ا الذى الاخير جعله الله فى ميزان حسناتك
http://www.4shared.com/get/z69h8cp_/__1.html
اليورو يكسكس هل ينو الانعكاس
اليورو الدولار للتصحيح
واعتذر اخوانى لكثرة وضع رسومات
ولكنى احاول ان اتعود على الرسم الصحيح
كما انى مبتدأ فى عالم الفوركس
واحتاج للتصحيح دائما
وبارك الله فيكم
http://www6.0zz0.com/2013/01/04/12/448905802.gif