تفضل أخي
أنظر في الصفحة رقم 1 تجد كل ما تحتاجه بإذن الله
و تفضل أيضا
https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2566826
https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2530183
بالتوفيق إن شاء الله
Printable View
تفضل أخي
أنظر في الصفحة رقم 1 تجد كل ما تحتاجه بإذن الله
و تفضل أيضا
https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2566826
https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2530183
بالتوفيق إن شاء الله
انا اشتريت الكيبل
وان شاء الله خير
اشاهد الشرح الان واحاول التطبيق
بخصوص المروحه في الشرح كان جزء النيوزلاندي دولار فريم 4 ساعات في الدقيقه 1.16
المروحه تتغير بتغير حجم عرض الفريم وفشلت اظبطها تماما مع القيم الموجودة في الشرح
ما السبب وهل تؤثر في الرسم والعمل ؟
الملف المرفق 353266
الملف المرفق 353267
الملف المرفق 353270
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن أخي أبو يوسف تصحيح رسمتي للدولار كندي وممكن إذا كانت صحيحة كيف نرسم الفيبو عليه ونحدد نقطة الدخول ..
بنغلبك معانا .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الكيبل
بارك الله فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الظاهر انه في اختلاف كبير بين منصتك ومنصتي ( الباري هيه المعتمده )
والنتيجه مو انت تغلبني انا بنغلبك معانا ( ما في غلبه بين الاخوه)
اما ان ترسم على منصة الباري او تشيل الشبكه من رسمتك وتضع علامه على القمم/القيعان المعتمده في
رسمتك للقناه وبتالي نستطيع الحكم
:00110:
بارك الله فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
شكرا أخوي أبو يوسف منصتي هي الإفكس سلوشن بحاول أنزل منصة الباري ونجرب مرة تاني .....