النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع: يا شباب هل في هذا المؤشر منبه ؟
- 19-08-2012, 02:09 AM #1
يا شباب هل في هذا المؤشر منبه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعيدكم مبارك
وكل عام وأنتم بخير
سؤال على السريع يا شباب : هل هذا المؤشر فيه منبه أو لا ؟ وأين توجد هذه الخاصية ؟
قصدي ....... يظهر التنبيه عند ظهور الأسهم فقط
أو ممكن أحد من المبرمجين الكرام يضيف هذه الخاصية عند ظهور الأسهم فقط
وجزاكم الله خيرا
وكل عام وأنتم بخير
وعيد سعيد
.gif)
- 19-08-2012, 03:08 AM #2
- 18-10-2012, 07:13 PM #3
الله يرفع قدرك وييسر أمرك ويذهب همك ويغفر لك ذنبك
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس