1 مرفق
يا شباب هل في هذا المؤشر منبه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعيدكم مبارك
وكل عام وأنتم بخير
سؤال على السريع يا شباب : هل هذا المؤشر فيه منبه أو لا ؟ وأين توجد هذه الخاصية ؟
قصدي ....... يظهر التنبيه عند ظهور الأسهم فقط
أو ممكن أحد من المبرمجين الكرام يضيف هذه الخاصية عند ظهور الأسهم فقط
وجزاكم الله خيرا
وكل عام وأنتم بخير
وعيد سعيد
:eh_s(7):
1 مرفق
رد:يا شباب هل في هذا المؤشر منبه ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد الفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعيدكم مبارك
وكل عام وأنتم بخير
سؤال على السريع يا شباب : هل هذا المؤشر فيه منبه أو لا ؟ وأين توجد هذه الخاصية ؟
قصدي ....... يظهر التنبيه عند ظهور الأسهم فقط
أو ممكن أحد من المبرمجين الكرام يضيف هذه الخاصية عند ظهور الأسهم فقط
وجزاكم الله خيرا
وكل عام وأنتم بخير
وعيد سعيد
:eh_s(7):
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل جرب المؤشر بالمرفقـات ، تنبيه الأسهم خاص بخاصية الدايفرجنس ، تأكد من تفعيل
EnableAlerts و SoundAlertOnDivergence