اهلا حبيبي جزاك الله خير على سؤال نسأل الله الشفاء ان شاء الله يارب ويشفي كل مريض باذنه سبحانه
موفق ياغالي ان شاء الله
Printable View
الله الله اكبر الف حمدلله على السلامة ولا يوريك مكروه في الوالد ويكسبك رضاه اللهم آمين
ايوه كده المنتدى نووووووووووووووووووووووووووووور
طهور ان شاء الله
الف لا باس على والدك اخ حمزة شفاه الله وعافاه
الله يستر اليورو اش حصل له ؟؟ :( يارب يارب ما يكمل طلوع يارب
كسر الترند الهابط الاحمر لاخر موجه هابطه تصحيحيه بصعود قوي الان اغلاق يومي فوق 3070_3080 يؤكد لنا ان الموجه (4) وجدت قاعها عند 2918 وهدف الصعود ان شاء الله 3300 موفقين ان شاء الله ننتظر التأكيد وعدم الاستعجال لكل موجه تصحيح ويمكن بعد التأكد الدخول من الموجه 2 التصحيحيه شراء باستوب القاع وهدف 3300 فقط ننتظر التأكيد ان شاء الله
لا اله الا الله قول خير اخي حمزه ... طيب يعني مافي امل يرجع الى 2930 ؟.؟؟
اخي الحبيب انا بتكلم على الموجه وعلى سلوك السعر (من وجهة نظري فقط) ووضعت تحليلي قبل هذا الصعود وماهو الا تحديث فقط لاخر شارت وكانت هيا هيا نفس النظره ولكن قلة التواجد ارجو ان تعذروا اخوكم هي السبب في ترك الاغلبيه للمتابعه حتى الان ننتظر الاغلاق اليومي اذا اغلق فوق 3070_3080 ده هيقولنا ان الموجه (4) الموضحه في الشارت لاخر تحديث وجدت قاعها عند 2918 ومن بدايه الاسبوع ممكن يكون فيه هبوط تصحيحي وهو موجه 2 من الموجه الصاعده الحاليه ويتم الشراء باستوب 2918 هدف 3300 لكن حتى الان ننتظر الاغلاق اليومي ولا نستعجل وخليني اكون صريح معاك لااتوقع العوده اليه
حمدالله على السلامة أخى حمزة وإن شاء الله يكتب الشفاء العاجل للوالد
لا باس على والدك و حمدالله على السلامة
ااهلين حمزه نوووورة
بشر عن وااالدك عسااه بصحه ووعاااافيه
اخي الغالي طيب الي اين تتوقع اخر نزول لليورو اليوم ؟..؟ والله انا فاتح عقد كبير الله يسهل بس وحاب على الاقل اقلل الخساره