صفحة 21 من 106 الأولىالأولى ... 11151617181920212223242526273171 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 315 من 1588
    الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخى العزيز ماركوف عجبتنى جدا الجملة دية حرب بين الكلاسيكى والزمنى طيب لية دايما بنحكم على انواع واساليب التحليل المختلفة وكاننا بنشجع فريق لكرة القدم احنا هنا مش مع البارسا والا الريال او الاهلى والزمالك بالعكس احنا لازم نستغل كل الاسلحة زى ما انت قولت للوصول الى اقصى درجة لمحاولة معرفة حركة الزوج اللى بنشتغل علية طيب ما نحاول ندمج بين الاسلوبين ونشوف ممكن نستفاد ازاى باذن الله
    فى الصورة المرفقة الجديدة تم تعديل الرسم للفترة الحالية لزوج اليورو دولار على فريم الديلى لانة فى الرسم السابق حسب تحليلى لة انة جاء وقت الاختراق للزاوية 90 ولم يستطع عشان كدة انا عدلت فى الفترة الزمنية الى 23 شمعة وعندنا ميعاد جديد يراقب لتكملة رحلتة الشمالية وطبعا بعد التعديل كما ذكرت سابقا هيختلف ترنداتة شوية اما المستويات كما هية لا اختلاف ونشوف هيعمل اية مع ميعادة الجديد وترنداتة الجديدة ابتدا من الاسبوع القادم ان شاء الله انا هشتغل عادى جدا على هذا التعديل وان اخترق الزاوية 90 قبل ميعادة اختراق واضح وصريح سوف اعدل فى الرسم وهناخد شمعة الاختراق فى الفاصل الزمنى باذن الله وكما نحن فى موضوع الاستوب وهو القاع الحالى للديلى نتابع ونرى
    والله الموفق.

السلام عليكم
    لماذا غيرت الفترة المنية استاذ عمر مع انه وصل للزاوية 90 بوقته ؟ حسب طريقة الاستاذ حمادة الوصول للزاوية هو المطلوب و ليس اختراقها...ارجو منك الافادة
    و جرب الزاوية 72 كما اشر الاستاذ تلميذ فهي اصلح و ادق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 11-08-2012 04-09-09 ص.png‏  
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

بخصوص الفواصل الزمنية
    وجدت ان خطوط الترند التى يحترمها السعر بتكون مرتبطة ارتباط وثيق باول زاوية سعرية ردت السعر مع اول فاصل زمنى (اخترقت) فيه الشموع اول زاوية ردت السعر
    وهذا الفاصل الزمنى بيكون من مضاعفات الرقم 9
    يعنى لو تم اختراق اول زاوية ردت السعر بعد 16 شمعة نحط الفاصل الزمنى 18
    ولو بعد 20 شمعة بردة نحط الفاصل الزمنى 18
    ولو بعد 26 شمعة مثلا نحط الفاصل الزمنى 27
    وهكذا بحيث تكون الفاصل الزمنى مضاعفات الرقم 9 كالتالى
    9
    18
    27
    36
    45
    54
    63
    72
    81
    90
    هذه المعلومات نتيجة تجارب وملاحظات وليس لها مرجع علمى

هل لك اخي ابو ريم ان توضح لنا بمثال عملي من واقع الشارت الذي نحن فيه ؟؟

تفضل
    ومن هذا الشارت اتوقع ان يبدأ الصعود الحقيقى فى الفاصل الزمنى السادس وهو الفاصل القادم
    مع عدم الذهاب بعيدا اسفل الزاوية 360
    ودى باسميها الميرور
    لاحظ سلوك السعر عند منطقة القمة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture.png
المشاهدات:	62
الحجـــم:	17.4 كيلوبايت
الرقم:	333809
    آخر تعديل بواسطة abo reem ، 11-08-2012 الساعة 05:46 PM

الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    [/CENTER]

تفضل
    ومن هذا الشارت اتوقع ان يبدأ الصعود الحقيقى فى الفاصل الزمنى السادس وهو الفاصل القادم
    ودى باسميها الميرور

يبدأ الصعود الحقيقى قبل الفاصل السادس وليس عنده
    لان مركز الميرور قبل الفاصل الثالث وليس عنده

[ATTACH=CONFIG]333810[/ATTACH
    ]
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Capture_2.png‏  
    آخر تعديل بواسطة abo reem ، 11-08-2012 الساعة 06:03 PM

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

مش مهم نوع التحليل اية ، المهم كيفية الاستفادة والنجاح ( عباره مستوحاه من مشاركتك اعلاه )
    اعجبتني هذه العباره وهذا ما سيكون مبدأنا في المرحله القادمه باذن الله .
    ما ذكرته انت بالنسبه لمؤشر الهيدين ، فهو بالفعل مؤشر قوي جدا واقوى من السترونج ، ولو لاحظت انني اشرت في السابق الى ان منطقه البايفوت الشهري ستكون منطقه صعبه الاختراق ، واعتقد لهذا السبب لم يتوفق التحليل الزمني عند 12 شمعه بتنفيذ الاختراق ( حظه مش حلو ، البايفوت الشهري عامل مثل خط بارليف يوميها )

ونامل ان الاختراق للاعلى سيحصل معاوده عند 24 شمعه او اقل ويسقط هذا الخط مثل ما سقط خط بارليف في حينه .
    انا بتابع كلا المؤشرين واحاول استخراج اقوى المناطق المشتركه بالتعاون المشترك مع مؤشر الزوايا وخطوط الكلاسيكي ، يعني compound مصنوع من تلك المؤشرات ، وسانتظر مؤشراتك القادمه ان شاء الله لنربط المعلومات الناتجه عنها بمركز التحكم في الدماغ من اجل الخروج في الاخير بنتيجه وقرار حاسم لاتخاذ الصفقات الضروريه .
    تحياتي
    تمام اخى ماركوف منطقة البايفوت الشهرية هية نفس زاوية القمم الثلاثة اللى اتكلمنا عنها مع الاخ سمارى مستوى 1.2426 وكانت حائط صد قوى اجبرت اليورو للرجوع لاخذ العزم من جديد بأذن الله
    فى المرفقات مؤشر للعبقرى وضاح عطار مؤشر لاصطياد القمم والقيعان بجدارة ومعة شرحة كما قال اخونا وضاح ارجو مراقبة هذا المؤشر الجبار هيساعدنا كتير اوى فى اصطياد القمم والقيعان نتابع ونرى بأذن الله
    والله الموفق

الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية تلميذ الايام
    تلميذ الايام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    في المرفقات شارت اليورو دولار الاسبوعي .

اود الاشارة الى مسألة الزمن للقراء وللاخوه المهتمين باساليب جان
    بالنسبه للزمن سبق ان تحدثت مع عراب المنتدى الأخ العزيز الدكتور حماده سلام عندما ذكرت له بعض الطرق سواء نتيجة بحث مني او اي طريقة اخرى واخبرني بان هناك العديد من الطرق لحساب الزمن ؛ واستنتجت من كلامه بان المسألة اجتهادات وكل الطرق في طور البحث!!!
    لذا سيجد القراء اختلافات
    بين الاعضاء (بالتواريخ أو بتحديد الشكل المتكون) وهذا ناتج لطريقة معينه يستخدمها وليس خطأ من هذا او ذاك .
    ما يهمنا في هذا الموضوع هو ايجاد طريقة تداول مثاليه ؛ تتحقق بالتعاون بين الاعضاء وعدم التعصب لتحليل بذاته ؛ حتى وان اخطأ احدنا في نظرته للشارت فهذا لاينتقص منه ابدا فالكمال لله سبحانه . كما اتمنى ان تتسع دائرة المشاركه هنا من الاعضاء المتواجدون في المدرجات وعدم الاكتفاء بالمشاهدة .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة EU-W.png‏  
    توقيع العضو
    Student of days

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لماذا غيرت الفترة المنية استاذ عمر مع انه وصل للزاوية 90 بوقته ؟ حسب طريقة الاستاذ حمادة الوصول للزاوية هو المطلوب و ليس اختراقها...ارجو منك الافادة
    و جرب الزاوية 72 كما اشر الاستاذ تلميذ فهي اصلح و ادق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخى سامر بالنسبة للشكل بالزاوية 72 انا متابعة من ساعة ما اخونا تلميذ الايام بارك الله فيك وفية نبة على هذا الشكل لكن مش عارف لية مش مقتنع بهذة الزاوية حتى الان خصوصا انة اصطدم بألزاوية 90 فعلا ففضلت انى ارسم على هذة الزاوية
    وانا بعمل اية بقة فى القصة دية
    من ساعة ما اتعلمت هذة الطريقة من دكتورنا الكريم وانا بحاول اكتشف الحركة فى المربع الاول انا مش هستنى لما يخترق او يكسر الزاوية الرادة خصوصا على الفريمات الكبيرة عشان ادخل طبعا لا فأكتشفت انك ممكن تتريد داخل المربع الاول بسهولة جدا ازاى .. برسم حسب الزاوية الرادة وفى مثالنا هنا مثلا الزاوية 90 ردت السعر حسب وجهة نظرى الشخصية ببدا رسم شارتات لحركة اليورو مع فواصل زمنية مختلفة بدايتا من اقل فاصل لمنتصفات الزاوية حتى فاصل 90 على شارتات مختلفة امامى واتابع من اول فاصل على ترنداتة الخاصة واشتغل عادى جدا حتى ان يأتى وقتة واشوف هيعمل اية فشل الفاصل الزمنى الاول انقل على الفاصل التالى وهكذا الى ان يأتى وقت الاختراق وهنا لو ظبط وقتة مع منتصفات الزاوية اعتمدة ولو اخترق فى شمعة غير شمعة وقتة اعتمد شمعة الاختراق لانى اكتشفت من متابعتى ان اعتمادك لشمعة الاختراق افضل من شمعة الوصول ووقتها باذن الله نشوف هيعمل اية ارجو ان اكون قدرت ان ابين وجهة نظرى بصورة سهلة اخى سامر
    والقصة اجتهادات ومتابعة للوصول للاحسن ان شاء الله

والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة amr eltabei ، 11-08-2012 الساعة 09:38 PM

اخى سامر بالنسبة للشكل بالزاوية 72 انا متابعة من ساعة ما اخونا تلميذ الايام بارك الله فيك وفية نبة على هذا الشكل لكن مش عارف لية مش مقتنع بهذة الزاوية حتى الان خصوصا انة اصطدم بألزاوية 90 فعلا ففضلت انى ارسم على هذة الزاوية
    من ساعة ما اتعلمت هذة الطريقة من دكتورنا الكريم وانا بحاول اكتشف الحركة فى المربع الاول انا مش هستنى لما يخترق او يكسر الزاوية الرادة خصوصا على الفريمات الكبيرة عشان ادخل طبعا لا فأكتشفت انك ممكن تتريد داخل المربع الاول بسهولة جدا ازاى .. برسم حسب الزاوية الرادة وفى مثالنا هنا مثلا الزاوية 90 ردت السعر حسب وجهة نظرى الشخصية ببدا رسم شارتات لحركة اليورو مع فواصل زمنية مختلفة بدايتا من اقل فاصل لمنتصفات الزاوية حتى فاصل 90 على شارتات مختلفة امامى واتابع من اول فاصل على ترنداتة الخاصة واشتغل عادى جدا حتى ان يأتى وقتة واشوف هيعمل اية فشل الفاصل الزمنى الاول انقل على الفاصل التالى وهكذا الى ان يأتى وقت الاختراق وهنا لو ظبط وقتة مع منتصفات الزاوية اعتمدة ولو اخترق فى شمعة غير شمعة وقتة اعتمد شمعة الاختراق لانى اكتشفت من متابعتى ان اعتمادك لشمعة الاختراق افضل من شمعة الوصول ووقتها باذن الله نشوف هيعمل اية ارجو ان اكون قدرت ان ابين وجهة نظرى بصورة سهلة اخى سامر

والله الموفق
    السلام عليكم
    اهلا بك اخي العزيز عمرو
    ارجو ان تسمح لي بهذه المقدمة فمبرراتها ستجدها لاحقا في السياق...
    استاذي الكريم اولا نحن نستخدم مؤشر زوايا جان ؛ هو في الاصل ليس مؤشر كما المؤشرات التقليديه وانما نقول انه مؤشر مجازيا فقط!!!!
    بمعنى ان جل المؤشرات تتبع السعر....الخ بينما زوايا جان على العكس فهي من يدلك على المسار المتوقع للسعر هذا اولا .
    ثانيا المحلل الناجح هو من يحلل يمين الشارت؛ومستويات زوايا جان تختلف عن المؤشرات وهي في الاصل ترسم يدويا وهي خطوط مستقبليه توضح الطريق على يمين الشارت وليس لها علاقة بالماضي من ناحية الدعوم والمقاومات التقليديه حيث انك تجد ارتداد مقبول جدا للسعر على مستويات جان بينما لا يوجد مقاومة او دعم تقليدي .
    المقدمه السابقة اقصد منها بانه يجب علينا مواكبة السعر والسير معه من محطه الى اخرى حسب رؤية الزوايا وان تم الدمج مع الزمن فهذا افضل على اية حال
    وكمثال حي اليورو دولار لم اتجاهل الزاويه90 لكن اتعامل مع التجربه وخبرات من سبقنا بهذا المجال فهناك من يقول ان الزاويه التي ردت السعر هي زاوية الشكل المعتمده وآخر يقول ان الزاوية التي يبقى فيها السعر اطول مده هي زاوية الشكل المعتمده ومن واقع تجربه عندما يكون هناك لبس في زاوية الشكل المتكون فهذا يدل على ان الدورة ستفشل .
    عندما فشلت الزاويه 90 لم يكن امامي الا الزاوية 72 (كانت الزاويه الاقرب بالنسبة لي)كأمل اخير للصعود وكان احتمال زيارة السعر لهذا المستوى كبير جدا لذا لم اتمسك بالشراء وفتحت صفقة بيع من مستوى ممتاز موضح بالشارت المرفق . هذه ميزة الزوايا . ارجو ملاحظة الهدف !!! اليس من الواجب ان يكون الهدف الزاويه 180 بينما وضعت الهدف على 135؟؟؟!!! لماذا؟؟
    همسه : عندما ذكرت في مشاركه سابقة ان السعر يتواجد في منطقة حرجه بين الزاوية 180 على الساعة للدوره الصاعده والزاوية 72 على اليومي فهذا ليس اعتباطا فالسعر يتواجد في منطقة مفصلية وحساسة جدا قد يكون فيها جاب او تذبذب حاد وهذه المنطقة لا تخضع لمبتدئ او محترف فالفيصل هو ادارة المخاطر وانا ضعيف من هذه الناحية ومتهور بالمتاجرة (تدبيلتين ومارجن)
    هذه وجهة نظر واجتهاد يحتمل الخطأ او الصواب واعتذر على الاطالة .
    دمت في رعاية الله،،،،،،،،،،
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة hhhhhh.png‏  
    توقيع العضو
    Student of days

والله الموفق
    تمام اوي انا بصراحة لا انظر لموضوع الاختراق بل الوصول ولكلامك معنى كبير ممكن يزيد الدقة في الرسم جاري التطبيق و سوافيك بالنتائج ان شاء الله و الاهم شكرا للرد و الحرص على افادة اخوانك
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    في المرفقات شارت اليورو دولار الاسبوعي .

اود الاشارة الى مسألة الزمن للقراء وللاخوه المهتمين باساليب جان
    بالنسبه للزمن سبق ان تحدثت مع عراب المنتدى الأخ العزيز الدكتور حماده سلام عندما ذكرت له بعض الطرق سواء نتيجة بحث مني او اي طريقة اخرى واخبرني بان هناك العديد من الطرق لحساب الزمن ؛ واستنتجت من كلامه بان المسألة اجتهادات وكل الطرق في طور البحث!!!
    لذا سيجد القراء اختلافات
    بين الاعضاء (بالتواريخ أو بتحديد الشكل المتكون) وهذا ناتج لطريقة معينه يستخدمها وليس خطأ من هذا او ذاك .
    ما يهمنا في هذا الموضوع هو ايجاد طريقة تداول مثاليه ؛ تتحقق بالتعاون بين الاعضاء وعدم التعصب لتحليل بذاته ؛ حتى وان اخطأ احدنا في نظرته للشارت فهذا لاينتقص منه ابدا فالكمال لله سبحانه . كما اتمنى ان تتسع دائرة المشاركه هنا من الاعضاء المتواجدون في المدرجات وعدم الاكتفاء بالمشاهدة .
    ما هو التايم سكالنج المستخدم و شكرا مقدما
    توقيع العضو

القنوات+مربع التسعة +الزوايا+كلاسيكي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12-08-2012 02-51-14 ص.png‏   12-08-2012 02-52-45 ص.png‏   11-08-2012 04-09-09 ص.png‏   11-08-2012 04-05-35 ص.png‏   11-08-2012 04-07-25 ص.png‏  

11-08-2012 04-03-54 ص.png‏   11-08-2012 04-00-01 ص.png‏  
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة
    ما هو التايم سكالنج المستخدم و شكرا مقدما
    اهلا اخي سامر
    الرئيسي 28
    على الصوره تم تسجيل الرقم 29 بالخطأ
    تحياتي،،،،،،
    توقيع العضو
    Student of days

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
    وعليكم السلام
    اهلا بك اخي العزيز عمرو
    وبك اخى الكريم تلميذ الايام
    ارجو ان تسمح لي بهذه المقدمة فمبرراتها ستجدها لاحقا في السياق...
    استاذي الكريم اولا نحن نستخدم مؤشر زوايا جان ؛ هو في الاصل ليس مؤشر كما المؤشرات التقليديه وانما نقول انه مؤشر مجازيا فقط!!!!
    بمعنى ان جل المؤشرات تتبع السعر....الخ بينما زوايا جان على العكس فهي من يدلك على المسار المتوقع للسعر هذا اولا .
    تمام اخى الكريم كلامك سليم 100%
    ثانيا المحلل الناجح هو من يحلل يمين الشارت؛ومستويات زوايا جان تختلف عن المؤشرات وهي في الاصل ترسم يدويا وهي خطوط مستقبليه توضح الطريق على يمين الشارت وليس لها علاقة بالماضي من ناحية الدعوم والمقاومات التقليديه حيث انك تجد ارتداد مقبول جدا للسعر على مستويات جان بينما لا يوجد مقاومة او دعم تقليدي .
    طبعا المحلل السليم هو من يحلل من يمين الشارت .. وهل انا احلل عكس ذلك مش فاهم تقصد اية بهذة الجملة؟
    وانا لم اذكر كلمات دعومات ومقاومات خالص

المقدمه السابقة اقصد منها بانه يجب علينا مواكبة السعر والسير معه من محطه الى اخرى حسب رؤية الزوايا وان تم الدمج مع الزمن فهذا افضل على اية حال
    وهو دة سبب تمسكى بالزوايا ودخولى فى هذا النوع من التحليل والعمل بة الزمن
    والترندات المختلفة نوعا ما على الترندات العادية المستخدمة

وكمثال حي اليورو دولار لم اتجاهل الزاويه90 لكن اتعامل مع التجربه وخبرات من سبقنا بهذا المجال فهناك من يقول ان الزاويه التي ردت السعر هي زاوية الشكل المعتمده وآخر يقول ان الزاوية التي يبقى فيها السعر اطول مده هي زاوية الشكل المعتمده ومن واقع تجربه عندما يكون هناك لبس في زاوية الشكل المتكون فهذا يدل على ان الدورة ستفشل .
    تمام اخى رغم انى اول مرة اعرف قصة ان الزاوية التى يبقى فيها السعر اطول مدة هى زاوية الشكل المعتمد بصراحة وشكرا اخى على هذة المعلومة وبارك الله فيك

عندما فشلت الزاويه 90 لم يكن امامي الا الزاوية 72 (كانت الزاويه الاقرب بالنسبة لي)كأمل اخير للصعود وكان احتمال زيارة السعر لهذا المستوى كبير جدا لذا لم اتمسك بالشراء وفتحت صفقة بيع من مستوى ممتاز موضح بالشارت المرفق . هذه ميزة الزوايا . ارجو ملاحظة الهدف !!! اليس من الواجب ان يكون الهدف الزاويه 180 بينما وضعت الهدف على 135؟؟؟!!! لماذا؟؟
    ولماذا حكمت على فشل الزاوية 90 دة احنا لسة بنقول يا هادى وبنبتدى نرسم فاصل 23 شمعة شوفة هتلاقى السعر ماشى علية مسطرة حتى الان .. ثم عند اغلاق السعر يومين على هذة الزاوية انا ذكرت ان السعر هيروح الى 1.2277 فى مشاركة ليا وطبعا انا اغلقت صفقة الشراء من 1.2170 على نفس الزاوية يعنى عارف انة هينزل على الفريمات الصغيرة سواء بالزوايا او بطرق اخرى وقصة التمسك بالشراء فقط للصفقات السونجية وعندما تأكدت انة عايز ينزل اغلقت الصفقة دية ومعايا تانى من اللو تقريبا ومتمسك بها واخذت صفقة اخرى من 1.2285 ومازالت معى يعنى جنيت ارباح صفقة وتم تبديلها بصفقة اخرى انا يوميا شغال شراء وبيع على نفس الزوج وعلى فريمات مختلفة وبطرق اخرى ومؤشرات ايضا اخرى تساعدنى على المتاجرة اليومية بشكل جيد والحمد لله

همسه : عندما ذكرت في مشاركه سابقة ان السعر يتواجد في منطقة حرجه بين الزاوية 180 على الساعة للدوره الصاعده والزاوية 72 على اليومي فهذا ليس اعتباطا فالسعر يتواجد في منطقة مفصلية وحساسة جدا قد يكون فيها جاب او تذبذب حاد وهذه المنطقة لا تخضع لمبتدئ او محترف فالفيصل هو ادارة المخاطر وانا ضعيف من هذه الناحية ومتهور بالمتاجرة (تدبيلتين ومارجن)
    ولماذا التهور اخى الكريم تدبيلتين طيب اسحب واحدة وجازف بألباقى عشان تحس بمتاجرتك صح وتجنى ثمار تعبك والله الموفق

هذه وجهة نظر واجتهاد يحتمل الخطأ او الصواب واعتذر على الاطالة .
    دمت في رعاية الله،،،،،،،،،،
    وجهة نظرك تحترم اخى الكريم بالطبع واكيد استفدت من هذا الكلام واكيد كلنا هنستفاد من بعض وزى ما قولت فى مشاركة لك سابقا مفيش انسان كامل والكمال لله وحدة سبحانة وتعالى وكلها اجتهادات شخصية والله الموفق واتشرفت بالحديث معك اخى العزيز وفية رد داخل الاقتباس
    تحياتى وتقديرى
    آخر تعديل بواسطة amr eltabei ، 12-08-2012 الساعة 04:34 AM

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم4 مشاهدة المشاركة
    والله استاذ
    لا احب السوينجات ولا الانتظار اضرب وهرب او يومي
    تحياتي استاذي
    تحياتي اخ ابراهيم

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    [/CENTER]

تفضل
    ودى باسميها الميرور

شكرا اخ ابو ريم ، اهم شيئ الان هو عدم كسر القاع 12041 .

الصورة الرمزية markov

تمام اخى ماركوف منطقة البايفوت الشهرية هية نفس زاوية القمم الثلاثة اللى اتكلمنا عنها مع الاخ سمارى مستوى 1.2426 وكانت حائط صد قوى اجبرت اليورو للرجوع لاخذ العزم من جديد بأذن الله
    فى المرفقات مؤشر للعبقرى وضاح عطار مؤشر لاصطياد القمم والقيعان بجدارة ومعة شرحة كما قال اخونا وضاح ارجو مراقبة هذا المؤشر الجبار هيساعدنا كتير اوى فى اصطياد القمم والقيعان نتابع ونرى بأذن الله
    والله الموفق

شكرا على المتابعه وعلى المؤشر

صفحة 21 من 106 الأولىالأولى ... 11151617181920212223242526273171 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17