صفحة 18 من 106 الأولىالأولى ... 8121314151617181920212223242868 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 1588
    الصورة الرمزية slim-shady
    slim-shady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة
    اخى ماركوف اية رايك فى المؤشر ومستوياتة الاسبوعية الجديدة تقريبا 150 نقطة

استاذ عمرو انا متابع معك .. لكن كيف وضعت مستويات اليومي و الاسبوعي على الشارت .. وين المؤشر ؟

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

الله ينور عليك استاذ فى ربط المستويات ياباشا .. طيب ممكن ننتقل لمرحلة تانية ومحتاج خبرتك فيها للمعاونة بأذن الله خلينا ماشيين على مهلنا لنكتشف اليورو عايز يعمل اية
    بص ياباشا الشارتات المرفقة لمؤشر تانى خالص هو خاص بالزوايا ايضا انا متابعة باهتمام جدا جدا
    المؤشر دة من المؤشرات الاستبيانية ايضا ونفس فكرة المؤشر السابق تماما بس يختلف فى حاجة واحدة زيادة
    وحتى الان انا مش قادر اكتشفها صح للاستفادة منها لكن باذن الله خير
    الشارتات

الشارت الاول حسبت من القمة 1.3485 شوف ادانى النتيجة اية

الشارت الثانى
    من القمة 1.3384

الشارت الثالث
    من القمة 1.3282

الشارت الرابع
    من القمة 1.2745

مستوى 1.2426 فى طريق اليورو دة تقدر تسمية نقطة تمركز او نقطة جاذبة للسعر او اى مسمى تانى مش مهم المسميات بالنسبالى لكن المهم انة عند الحساب من اى قمة او اى قاع ما عليك الى ان تكتب فى المؤشر رقم القمة او القاع وبعد ذلك المؤشر بيديلك تحت على الشمال الشارت الزاوية اللى هيمشى عليها او هدف الويفة دية يعنى بيديلك زاوية للقمة دية بناخد هذة الزاوية ونضعها فى اعدادات المؤشر يطلع لنا المستوى كما فى الامثلة السابقة
    ونتابع المستوى وشوف السعر بيعمل عندة اية وحاليا صد السعر ورجعة تانى
    قصة المؤشر

المؤشر دة نزلة اخ لينا اسمة سمارى على ما اتذكر فى موضوع اخونا حمادة هو وملف اكسل يعنى لطريقة خاصة بة لاكتشاف زوايا معينة او ما شبة ذلك بالنسبالى مش مهم الاكسيل المهم المؤشر خدت المؤشر وتابعتة
    فى شغلى ومن متابعتى لة اكتشفت انة الزاوية اللى بيديهالى زى امثلتنا كدة السعر بيتمحور حواليها وينجذب لها مهما بعد عنها اية السر مش عارف
    ودة شارت للقاع الاخير لليورو دولار من القاع 1.2042 والمؤشر فى المرفقات
    فى رايى الشخصى ان المؤشر دة داهية فى قصة الزوايا .. انا ارفقت الديلى للمتابعة وفية منة واحد على الساعة انا بستخدمة على الساعة وعلى الاربع ساعات ونتائجة رائعة بمعنى الكلمة لان اهدافة قريبة وبيعملها بس خلينا فى الديلى الاول ونتابعة والله المستعان

اخي العزيز عمرو انا قرأت كل ما جاء في مشاركاتك ..
    طيب وقبل محاوله تفسير سر هذا المؤشر ، اليس من الافظل توجيه بطاقه دعوه للاخ سماري حتى يشرح لنا فكره هذا المؤشر بطريقه مباشره ؟

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

طيب وقبل محاوله تفسير سر هذا المؤشر ، اليس من الافظل توجيه بطاقه دعوه للاخ سماري حتى يشرح لنا فكره هذا المؤشر بطريقه مباشره ؟
    صحيح أخي ماركوف
    لن يشرح المؤشر أكثر من الأخ سماري وهو اللي عارف أسراره وأساسات برمجته

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youness29677 مشاهدة المشاركة
    الأستاذ عمر من خلال متابعتك لمؤشر الأخ سماري عند وصول السعر للزاوية المعينة من المؤشر هل ينعكس منها اويواصل للزاوية الموالية و ماهي اشارات كل حالة
    ينعكس اول مرة ويكمل فى الاتجاة عادى ثم يرجع لها دية حالة .. الحالة الثانية ينعكس انعكاس ضعيف ثم يتمحور حواليها فترة يعنى الزاوية دية بتمثل مستوى قوى جدا للزوج فى طريقة مستوى جذب وطرد مش عارف زاوية قوية حتى الان انا لسة بحاول اكتشف سر هذة الزاوية .. انا بستخدم هذا المؤشر فى اهدافى بمعنى لو بايع من قمة وعطانى المؤشر زاوية معينة بضع اهدافى عليها بس شرط تكون قريبة من الزاوية 360 او اعلى من 180 بحيث اكون اخدت نصف دورة على الاقل فى الموجة ارجو ان اكون قدرت اوضحلك اخى يونس انا بستخدمة ازاى حتى الان
    والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim-shady مشاهدة المشاركة
    استاذ عمرو انا متابع معك .. لكن كيف وضعت مستويات اليومي و الاسبوعي على الشارت .. وين المؤشر ؟
    اخى شادى دة مؤشر اخونا وضاح اللى ارفقة اخونا ماركوف فى اول الموضوع وليس لة علاقة بالزوايا خالص مجرد ربط بين هذا المؤشر القوى وبين الرسمة فقط .. هتنزل المؤشر عادى هيرسم مستوياتة الحمراء يوميا وتتغير بافتتاح اليوم الجديد وكذلك الاسبوعية كل اسبوع وايضا الشهرية كل شهر

تمام اخى ماركوف انا فعلا كنت بفكر فى دة من فترة خصوصا عند متابعتى لة على الفريمات الاقل وتحقيقة للاهداف بنسبة عالية .. طيب انا هوجة للاخ سمارى دعوة على الخاص وان شاء الله خير .

الصورة الرمزية markov

تمام اخى ماركوف انا فعلا كنت بفكر فى دة من فترة خصوصا عند متابعتى لة على الفريمات الاقل وتحقيقة للاهداف بنسبة عالية .. طيب انا هوجة للاخ سمارى دعوة على الخاص وان شاء الله خير .
    ممتاز جدا اخي عمرو ، اذن منتظرين حضور الاخ سماري وتوافده الى موضوعنا هذا للافاده بشهادته .
    تحياتي

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

هلا بالاستاذ رشدي هلا والله ، تختفي تختفي ثم هوب وتظهر ههههههههه .
    طيب ماذا نعمل وحتى شهر يناير القادم ؟؟
    قدومك هنا مرحب به .
    تحياتي

نبيع وننتظر التعزيز مع انتخابات الرئاسة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل

الصورة الرمزية Ratebs1968
    Ratebs1968 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم واحب اولا شكر الاخ ماركوف على موضوعه الشيق والذي جمع معه نخبة طيبة من الاخوان جزاه وجزاهم كل الخير
    همسة: اخ رشدي الانتخابات الامريكية الرئاسية دائما تكون في اول ثلاثاء من شهر نوفمبر كل اربع سنوات

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratebs1968 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم واحب اولا شكر الاخ ماركوف على موضوعه الشيق والذي جمع معه نخبة طيبة من الاخوان جزاه وجزاهم كل الخير
    همسة: اخ رشدي الانتخابات الامريكية الرئاسية دائما تكون في اول ثلاثاء من شهر نوفمبر كل اربع سنوات
    اهلا بك اخي العزيز ، وان شاء الله ستجد ما يسرك
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

تحديث
    --------------------------
    في اخر لقطه للمؤشر سترونج الوضع الاسبوعي كان على هذه الشاكله

المسافه بين المستويين الاسبوعيين كان بحدود 328 نقطه .
    على الشارت الجديد ، الوضعيه الجديده للمستويات ( الشارت في الاسفل ) نرى تقاربا للمستويين الاسبوعين كما يحصل لطرفي البولينجر والمسافه بينهما تقلصت الى حدود النصف بحدود 132 نقطه ، ما حدث هو ارتفاع كبير للاعلى للدعم والمستوى الاسبوعي السفلي ، بينما المستوى الاعلى ( المقاومه ) الاسبوعيه لم تنخفض الا قليلا والسعر واقع بين هذين المستويين ، هذا يدل على ان مستوى الدعم صعد للاعلى وان الحركه السعريه لن تهبط باذن الله اقل من المستوى السفلي 12320 والحركه التعامليه ستكون منحصره بين هذين المستويين حتى يكسر المستوى الاسبوعي الاعلى باذن الله الذي هو يعتبر نفس مستوى البايفوت الشهري على مؤشر الهيدين ومن يعمل بالتريلينج ستوب او ما شابه ذلك عليه ان يرفع سقف ستوبه الى منطقه اقل من سعر 12320 بمسافه مطلوبه حتى يستفيد من قاعده ربح كامل ربح قليل صفر خساره ، على صعيد اخر نحن نرى بان السعر ما زال عند الزاويه 90 على مؤشر الزوايا وكما هو العرف في استخدام هذا المؤشر علينا الانتظار يومين حتى نتحقق من نتائج الاغلاقات .
    تحياتي
    متابعه
    --------------------
    الوضع لم يختلف ، مازلنا عند نفس الاوضاع .

الصورة الرمزية slim-shady
    slim-shady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المفروض امبارح 7/8 .. ايش نفهم من الشمعة الي خلصت امبارح ؟ صعود ولا هبوط ؟

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim-shady مشاهدة المشاركة
    المفروض امبارح 7/8 .. ايش نفهم من الشمعة الي خلصت امبارح ؟ صعود ولا هبوط ؟
    اهلا بك اخي سليم ، سؤالك في محله ، اتمنى من الاخ عمرو او الاخ ابو ريم ان يجاوبوا عليه لأنه سؤال يتعلق بالزمن ، وهؤلاء الاخوه مؤهلين للاجابه والايضاح بكل ما يتعلق بالاشكال الزمنيه ومشاكلها ، اكيد سنلقى الاجابه لديهم باذن الله .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

تحديث
    --------------------------
    في اخر لقطه للمؤشر سترونج الوضع الاسبوعي كان على هذه الشاكله

المسافه بين المستويين الاسبوعيين كان بحدود 328 نقطه .
    على الشارت الجديد ، الوضعيه الجديده للمستويات ( الشارت في الاسفل ) نرى تقاربا للمستويين الاسبوعين كما يحصل لطرفي البولينجر والمسافه بينهما تقلصت الى حدود النصف بحدود 132 نقطه ، ما حدث هو ارتفاع كبير للاعلى للدعم والمستوى الاسبوعي السفلي ، بينما المستوى الاعلى ( المقاومه ) الاسبوعيه لم تنخفض الا قليلا والسعر واقع بين هذين المستويين ، هذا يدل على ان مستوى الدعم صعد للاعلى وان الحركه السعريه لن تهبط باذن الله اقل من المستوى السفلي 12320 والحركه التعامليه ستكون منحصره بين هذين المستويين حتى يكسر المستوى الاسبوعي الاعلى باذن الله الذي هو يعتبر نفس مستوى البايفوت الشهري على مؤشر الهيدين ومن يعمل بالتريلينج ستوب او ما شابه ذلك عليه ان يرفع سقف ستوبه الى منطقه اقل من سعر 12320 بمسافه مطلوبه حتى يستفيد من قاعده ربح كامل ربح قليل صفر خساره
    تحياتي
    كما وعدتُ بان يكون هذا الموضوع هو لفهم كيفيه التعامل مع المؤشرات ، اذن ، هذا درس جديد يؤهلك لفهم ما يدور ، وكيفيه العمل بواسطه تلك الادوات المساعده ..
    السعر اليوم حقق لو قدره 12326 قريبا من المستوى الاسبوعي السفلي واعلى منه كما نبهت ، وما زلنا في النظره العامه للصعود الى 12688 طالما هو لم يكسر هذا اللو .
    اذن في حاله اننا سنجد اقفال هذا الاسبوع اقل من هذا السعر فعلينا تغيير النظره للهبوط ، مالم ، سنستمر في الصعود .
    اذا كان هناك سؤال في هذا الشان ، ارجو وضعه هنا حتى يستطيع الاجابه عليه كل من وجد في نفسه قادرا عليه .
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ev 32.png‏  

الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

كما وعدتُ بان يكون هذا الموضوع هو لفهم كيفيه التعامل مع المؤشرات ، اذن ، هذا درس جديد يؤهلك لفهم ما يدور ، وكيفيه العمل بواسطه تلك الادوات المساعده ..
    السعر اليوم حقق لو قدره 12326 قريبا من المستوى الاسبوعي السفلي واعلى منه كما نبهت ، وما زلنا في النظره العامه للصعود الى 12688 طالما هو لم يكسر هذا اللو .
    اذن في حاله اننا سنجد اقفال هذا الاسبوع اقل من هذا السعر فعلينا تغيير النظره للهبوط ، مالم ، سنستمر في الصعود .
    اذا كان هناك سؤال في هذا الشان ، ارجو وضعه هنا حتى يستطيع الاجابه عليه كل من وجد في نفسه قادرا عليه .
    تحياتي
    كل شيء واضح و اليورو اوضح من الشمس فعلا كما قلت يا مهندس نحن الان صعود حتى اغلاق اسفل اللو
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة qqqq.png‏  
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

صفحة 18 من 106 الأولىالأولى ... 8121314151617181920212223242868 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17