صفحة 13 من 106 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718192363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 1588
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة

المهم منطقه ال 2280 مقاومه هامه اتمنا اقل شى اغلاق اسبوعى فوقيها
    ربنا حقق امنيتك الاولى يا ابو ادم
    اليورو حقق اقفال عند 12386 ، بمئه نقطه زياده اكثر مما كنت تتمناه .
    ما هي امنيتك الثانيه ههههههههه ؟؟؟
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ev 24.png‏  
    آخر تعديل بواسطة markov ، 04-08-2012 الساعة 06:45 AM

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    ربنا حقق امنيتك الاولى يا ابو ادم
    اليورو حقق اقفال عند 12386 ، بمئه نقطه زياده اكثر مما كنت تتمناه .
    ما هي امنيتك الثانيه ههههههههه ؟؟؟
    تحياتي
    اللهم لك الحمد
    اه واغلاق فوق ال 2330 الى كانت مغلبانا والاقوى بقا 2370 يعنى ممكن شراء لو صحح من 2330-2280 ده لو نزل
    الحمد لله ياصحبى ياله عقبال مانشوف ال 2620 ثم ال 2770 علشان نشوف هنبيع ولا هنكمل

الحمد لله صراحه اسبوع كان غريب كل يوم اتجاه بس ربنا كريم الحمد لله
    تحياتى ياصحبى لسه راجع البيت بكره باذن الله نحاول نحدث رويتنا كل واحد واسلوبه ماشى ياباشا
    تحياتى ياغالى
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة

اللهم لك الحمد
    اه واغلاق فوق ال 2330 الى كانت مغلبانا والاقوى بقا 2370 يعنى ممكن شراء لو صحح من 2330-2280 ده لو نزل
    الحمد لله ياصحبى ياله عقبال مانشوف ال 2620 ثم ال 2770 علشان نشوف هنبيع ولا هنكمل

الحمد لله صراحه اسبوع كان غريب كل يوم اتجاه بس ربنا كريم الحمد لله
    تحياتى ياصحبى لسه راجع البيت بكره باذن الله نحاول نحدث رويتنا كل واحد واسلوبه ماشى ياباشا
    تحياتى ياغالى
    حمدا لله على السلامه اخ ابو ادم
    الان امام اليورو بايفوت شهري 12424 حسب مؤشر الهيدين ، واليورو لازم يذهب عند حدود 126 127 اذن انا ارى بان اليورو قد يفتح بجاب للاعلى عند الافتتاح اعلى من 12424 او يخترق ذلك السعر بقوه ليموزين اثناء التداولات الاعتياديه ، في نظري وقت التصحيح لم ياتي بعد .
    تحياتي

الصورة الرمزية slim-shady
    slim-shady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حمدا لله على السلامه اخ ابو ادم
    الان امام اليورو بايفوت شهري 12424 حسب مؤشر الهيدين ، واليورو لازم يذهب عند حدود 126 127 اذن انا ارى بان اليورو قد يفتح بجاب للاعلى عند الافتتاح اعلى من 12424 او يخترق ذلك السعر بقوه ليموزين اثناء التداولات الاعتياديه ، في نظري وقت التصحيح لم ياتي بعد .
    تحياتي

والله نفسي اعرف ليش انت بتشرح على شارت الاربع ساعات وبتتكلم على المقاومات الاسبوعية و الشهرية .. ليش ما تشرح على شارت الاسبوع و الشهري ؟
    تحيااتي استاذ ماركوف

الصورة الرمزية markov

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim-shady مشاهدة المشاركة
    والله نفسي اعرف ليش انت بتشرح على شارت الاربع ساعات وبتتكلم على المقاومات الاسبوعية و الشهرية .. ليش ما تشرح على شارت الاسبوع و الشهري ؟
    تحيااتي استاذ ماركوف
    الامر بسيط جدا ، وهي محاوله قرائه المؤشرات بالشكل الصحيح والمريح .
    انظر يا صديقي احدى اسباب الفشل التي يصادفها البعض في حياته المهنيه في هذا السوق هو عدم قرائه الاداه او الوسيله التي يستخدمها قرائه صحيحه ..
    المعروف ان المؤشرات هي عباره عن تتابع لاحداث زمنيه معينه حاصله او حصلت في فتره سابقه وهي لاتنبئك بالمستقبل ابدا ابدا وانما تعطيك صوره واضحه وصريحه لما هي عليه الاحداث في اللحظه الراهنه و الزمن الماضي فقط .
    تعال الان لاشرح لك كيف ارى هذا المؤشر الذي بين يدي في اللحظه الحاضره ، انت تعرف باننا تجاوزنا الشهر بعده ايام والمؤشر غير من مستوياته الشهريه لتصبح المستويات الحاليه ثابته وحتى نهايه الشهر هذا ، بينما المستويات الاسبوعيه لن تغير من اوضاعها الحاليه الا عندما يفتتح السوق وتتخذ البيانات الجديده كمستويات ثابته وحتى نهايه الاسبوع القادم ..
    اخي العزيز وكما قلت في بدايه موضوعي ونوه الى ذلك بالتاكيد الاخ وضاح العطار ، بأن هذه مؤشرات استبيانيه وليست مؤشرات تابعه لتغير السعر لحظه بلحظه ، بمعنى ان الوضع لا يتغير حتى ينتهي الشهر او الاسبوع او اليوم ولا تتغير المستويات بتغير الفريمات .
    ولو وضعت لك فريمات شهريه مع ليفلات شهريه ثم فريمات اسبوعيه مع ليفلات اسبوعيه او فريم يومي مع مستويات يوميه ( حسب طلبك ) كيف سترى الشارت الان ؟؟
    ستراه على هذا الاشكال المرفوقه المزعجه في الاسفل .. قل لي بالله عليك كيف ستتاجر على شارتات كهذه وما فائده تلك الزحمه ؟؟
    طالما المستويات لا تتغير ، اذن اين العتب بان يكون شارتي نظيف ومرتب وواضح وغير متعب للعيان وما فائده تلك الزحمه في الشارتات المرفوقه في الاسفل ؟؟
    ارجو ان اكون فهمت سؤالك بالشكل الواضح واجبت عليه ايضا بالشكل الواضح .
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ev 25.png‏   ev 26.png‏   ev 27.png‏  
    آخر تعديل بواسطة markov ، 04-08-2012 الساعة 07:53 PM

الصورة الرمزية slim-shady
    slim-shady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الامر بسيط جدا ، وهي محاوله قرائه المؤشرات بالشكل الصحيح والمريح .
    انظر يا صديقي احدى اسباب الفشل التي يصادفها البعض في حياته المهنيه في هذا السوق هو عدم قرائه الاداه او الوسيله التي يستخدمها قرائه صحيحه ..
    المعروف ان المؤشرات هي عباره عن تتابع لاحداث زمنيه معينه حاصله او حصلت في فتره سابقه وهي لاتنبئك بالمستقبل ابدا ابدا وانما تعطيك صوره واضحه وصريحه لما هي عليه الاحداث في اللحظه الراهنه و الزمن الماضي فقط .
    تعال الان لاشرح لك كيف ارى هذا المؤشر الذي بين يدي في اللحظه الحاضره ، انت تعرف باننا تجاوزنا الشهر بعده ايام والمؤشر غير من مستوياته الشهريه لتصبح المستويات الحاليه ثابته وحتى نهايه الشهر هذا ، بينما المستويات الاسبوعيه لن تغير من اوضاعها الحاليه الا عندما يفتتح السوق وتتخذ البيانات الجديده كمستويات ثابته وحتى نهايه الاسبوع القادم ..
    اخي العزيز وكما قلت في بدايه موضوعي ونوه الى ذلك بالتاكيد الاخ وضاح العطار ، بأن هذه مؤشرات استبيانيه وليست مؤشرات تابعه لتغير السعر لحظه بلحظه ، بمعنى ان الوضع لا يتغير حتى ينتهي الشهر او الاسبوع او اليوم ولا تتغير المستويات بتغير الفريمات .
    ولو وضعت لك فريمات شهريه مع ليفلات شهريه ثم فريمات اسبوعيه مع ليفلات اسبوعيه او فريم يومي مع مستويات يوميه ( حسب طلبك ) كيف سترى الشارت الان ؟؟
    ستراه على هذا الاشكال المرفوقه المزعجه في الاسفل .. قل لي بالله عليك كيف ستتاجر على شارتات كهذه وما فائده تلك الزحمه ؟؟
    طالما المستويات لا تتغير ، اذن اين العتب بان يكون شارتي نظيف ومرتب وواضح وغير متعب للعيان وما فائده تلك الزحمه في الشارتات المرفوقه في الاسفل ؟؟
    ارجو ان اكون فهمت سؤالك بالشكل الواضح واجبت عليه ايضا بالشكل الواضح .
    تحياتي
    الله ينور عليك .. فهمت عليك .. وبارك الله فيك
    تحيااااتي

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

سنتابعك مشكورين ، كما اننا نحب ان نعرف كيفيه تجهيز الاعدادات للمؤشر حتى يعمل بشكل سوي .
    والشكر موصول لك وللاخ حماده سالم .
    تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بالنسبة لتجهيزات المؤشر فدية سهلة باذن الله
    المطلوب فقط وضع القمة او القاع المراد الحسبة منة والمؤشر بيحسب من الزاوية 36 المطلوب ايضا تغيير الزاوية زى ما احنا عايزين او على حسب الطريقة وضع الزاوية الرادة للسعر وهو هيحسب الباقى كما موضح
    فى الصورة

دة شارت لليورو دولار على فريم الديلى من القمة 1.4938 مخلص فية دورتين وارتد قبل الزاوية 720 بعدد نقاط بسيطة جدا 36 نقطة يعنى تقريبا خلص الدورتين من هذة القمة

ودة شارت من القمة 1.3485 على الديلى خلص فية دورة كاملة بالظبط

الصورة الرمزية markov

بارك الله فيك اخي عمر على ما تقدمه
    وللمزيد من التوضيح هل لي ان اعرف عن الاعدادات لهذا المؤشر الذي قمت به على شارت سابق لك يبتداء من القاع 12041 ؟؟
    تحياتي

من خلال هذين الشارتين من هذة القمم بالذات اليورو خلص نزول على هذا الفريم حاليا عشان كدة انا اعتبرت القاع
    الاخير لة عند 1.2042 قاع حقيقى وبدات ارسم خط سيرة الفترة الحالية للصعود لاكتمال دوراتة الى ان يأتى وقت تسليم فريم الديلى الدفة لفريم الويكلى فى ميعادة ليكمل اليورو رحلتة الهابطة على فريم الويكلى والى ان يأتى الوقت
    خلينا فى دورتة الصاعدة حاليا ان شاء الله
    والله الموفق

بارك الله فيك اخي عمر على ما تقدمه
    وللمزيد من التوضيح هل لي ان اعرف عن الاعدادات لهذا المؤشر الذي قمت به على شارت سابق لك يبتداء من القاع 12041 ؟؟
    تحياتي
    القاع 1.2042 على منصتى بكتب هذا الرقم فى اعدادات المؤشر
    اليورو ارتد من هذا القاع حتى الزاوية 90 اصطدم بها ولم يستطيع اختراقها ونزل ليصحح عند الزاوية 45 وعاد اليها تانى ولسة مجاش ميعاد اختراقة لها عند اختراقها واغلاق يومين متتاليين اعلى من هذة الزاوية هيكمل رحلتة بأذن الله عند الزاوية التالية اللى هية 180 عند مستوى 1.2746 وهناك هنعرف ممكن يعمل اية خلينا
    ماشيين واحدة واحدة
    اولا نعرف ازاى نختار القمم والقيعان السليمة
    ثانيا ازاى نظبط الفترة الزمنية مع الشكل
    وتقريبا دية مشكلة ناس كتيرة بتشتغل بهذة الطريقة العبقرية وبتتلخبط فى القمم والقيعان ومرة الرسم يظبط ومرة تانية لا يعنى باذن الله انا هشرح فهمى وتعاملى مع هذة الطريقة ونحاول نختار القمم والقيعان السليمة للرسم مع بعض الاضافات البسيطة لبعض المؤشرات لتوضيح الصورة اكثر بس واحدة واحدة نخلص من كل حاجة على حدى لتسهيل الفهم بسرعة
    ملحوظة : هذة الطريقة واكيد انت عارف اخى ماركوف مشروحة بالتفصيل الممل جدا فى موضوع اخونا حمادة وما شاء الله هناك اساتذة شغالين بهذة الطريقة فهموها كويس اوى وانا هنا هحاول اشرحها بطريقة مبسطة جدا
    والله الموفق

آخر تعديل بواسطة amr eltabei ، 04-08-2012 الساعة 09:47 PM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

القاع 1.2042 على منصتى بكتب هذا الرقم فى اعدادات المؤشر
    اليورو ارتد من هذا القاع حتى الزاوية 90 اصطدم بها ولم يستطيع اختراقها ونزل ليصحح عند الزاوية 45 وعاد اليها تانى ولسة مجاش ميعاد اختراقة لها عند اختراقها واغلاق يومين متتاليين اعلى من هذة الزاوية هيكمل رحلتة بأذن الله عند الزاوية التالية اللى هية 180 عند مستوى 1.2746 وهناك هنعرف ممكن يعمل اية خلينا
    ماشيين واحدة واحدة
    اولا نعرف ازاى نختار القمم والقيعان السليمة
    ثانيا ازاى نظبط الفترة الزمنية مع الشكل
    وتقريبا دية مشكلة ناس كتيرة بتشتغل بهذة الطريقة العبقرية وبتتلخبط فى القمم والقيعان ومرة الرسم يظبط ومرة تانية لا يعنى باذن الله انا هشرح فهمى وتعاملى مع هذة الطريقة ونحاول نختار القمم والقيعان السليمة للرسم مع بعض الاضافات البسيطة لبعض المؤشرات لتوضيح الصورة اكثر بس واحدة واحدة نخلص من كل حاجة على حدى لتسهيل الفهم بسرعة
    ملحوظة : هذة الطريقة واكيد انت عارف اخى ماركوف مشروحة بالتفصيل الممل جدا فى موضوع اخونا حمادة وما شاء الله هناك اساتذة شغالين بهذة الطريقة فهموها كويس اوى وانا هنا هحاول اشرحها بطريقة مبسطة جدا
    والله الموفق
    مالاحظته من كلامك ان الاهداف تقريبا متطابقه بين ما وضعته انا في بدايه موضوعي وكانت اهدافي هي بين 12688 الى 12745 وبين ما اكدته انت الان في حديثك بان زاويه 180 تحمل السعر 12746 .
    الاجابه التي كانت تهمني لم تاتي في حديثك ، انا كنت اريد صوره ( لقطه ) توضيحيه للاعدادات التي قمت بها من السعر 12042 ، بمعنى انا اريد وضع مؤشرك على الشارت ابتداء من 12041 ولكنني لا اعرف الطريقه .
    كيف لي وضع الاعدادات بالصوره كما عملت في المشاركه اعلاه .
    انا في الحقيقه لم اكن اتابع مواضيع الاخ حماده بتركيز في حينها ، لذا لا اعرف كيفيه توظيب الاعدادات لامثال هذه المؤشرات .. اتمنى لو انك تضع لقطه مصوره عن الاعدادات كما هي عند 12042 او ان تضع لي لينك تشرح طريقه التعامل مع هذا المؤشر حتى اقرائه .
    تحياتي

مالاحظته من كلامك ان الاهداف تقريبا متطابقه بين ما وضعته انا في بدايه موضوعي وكانت اهدافي هي بين 12688 الى 12745 وبين ما اكدته انت الان في حديثك بان زاويه 180 تحمل السعر 12746 .
    الاجابه التي كانت تهمني لم تاتي في حديثك ، انا كنت اريد صوره ( لقطه ) توضيحيه للاعدادات التي قمت بها من السعر 12042 ، بمعنى انا اريد وضع مؤشرك على الشارت ابتداء من 12041 ولكنني لا اعرف الطريقه .
    انا في الحقيقه لم اكن اتابع مواضيع الاخ حماده بتركيز في حينها ، لذا لا اعرف كيفيه توظيب الاعدادات لامثال هذه المؤشرات .. اتمنى لو انك تضع لقطه مصوره عن الاعدادات كما هي عند 12042 او ان تضع لي لينك تشرح طريقه التعامل مع هذا المؤشر حتى اقرائه .
    تحياتي
    اخى ماركوف انا فى المشاركات السابقة ارفقت صور اعدادات المؤشر
    طيب بص هتجيب شارت فاضى خالص وتحط المؤشر بتاع الديلى علية وتفتح اعداداتة وتيجى على اول خانة وتكتب القاع 1.2042 وفى الخانة الثانية تحول الفالس الى ترو عشان دة قاع وفى الخانة الخامسة تكتب بدل الزاوية 36 الزاوية 90 وشكرا كدة المؤشر هيرسم البداية من القاع ومستوياتة بالزوايا

آخر تعديل بواسطة amr eltabei ، 04-08-2012 الساعة 10:54 PM

الصورة الرمزية markov

تحياتي
    اعذرني اخي عمر لم ارى تلك اللقطه الجانبيه المرفقه .
    كل شيئ واضح الان ، علاوه على ذلك انني لم اكن اعرف بانكم حينما تضعون السعر في الاعدادات من الضروري ان تضعوه بالفاصله ، وهذا كان خطئي الذي كان نتيجته عدم ظهور خطوط الزوايا على الشارت .
    عفوا على الازعاج
    وتحياتي

صفحة 13 من 106 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718192363 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17